>

بعد إنفاق أكثر من 10.000 ساعة وأكثر من 150.000 يورو لتصنيعها ابتكر العالم “Francois Knorreck” السيارة الموتوسيكل الفريدة من نوعها والذى أطلق عليها لقب “Snaefell”، وهى عبارة عن سيارة رياضية حقيقية يلتصق بها دراجة نارية أيضا رياضية على جانبها الأيسر، تسير على أربع عجلات اثنين أسفل السيارة واثنين أسفل الدراجة النارية

ودعم “Francois” الدراجة النارية بمحرك

“laverda triple” الإيطالى ذو المحرك cc 1000 ليلائم قوة السيارة الرياضية، مما يعطيها القوة والانسياب أثناء السير، كما تستطيع Snaefell حمل أكبر عدد من الركاب بداخلها سواء فى السيارة الرياضية أو على الدراجة النارية، وفقا لموقع Gajitz للابتكارات الحديثة.

وصممت السيارة الرياضية بقطع مختلفة من سيارات متعددة مثل Citroen Xantia و VW GTIو Audi 8، حيث قرر Francois أن يقدم سيارة سلسلة ناعمة بمفهوم غير تقليدى يبهر العالم بأجمعه، ستنبهر حقا حين ترى السيارة الموتوسيكل تجرى أمامك على الطريق.

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. ذكرتني بمقطع من فيلم الكاراج لما كان فاروق الفيشاوي بيوصل نجلا فتحي للمستشفى كان عندو شبه ديه مع شوية اختلافات بس خخخخ

  2. سياره معاقه يعني ؟؟؟؟؟؟؟
    ولا موتوسيكل شايف حاله …..
    والله العظيم شكلها مثل العجيبه …
    على كل التكنولوجيا حلوه …..
    بلكي بكره بيعملو تنورّه معلّق فيها بنطلون …. وكل مره بتضب زوجها على جنبها … وهيك عن جد بيقولو معلّق بتنوره مرتو ……….. او مرتو شاحطتو وراها ؟؟؟؟؟

  3. لم نفهم من الخبر الآن !!! هل يمكن قيادة السيارة من الداخل كأي سيارة عادية ؟ ام يجب قيادة السيارة بالموتورسايكل والسائق يجلس في العراء متحملا البرد او الحر او المطر ؟!!! وما فائدة الصاق السيارة بموتورسايكل ؟ سيارة ( سمك لبن تمر هندي ) !!!

  4. رغم انها لا تستحق الا انك سوف تجد من يشتريها و بالثمن الذي تحدده

  5. كلمات ريشة على راسك

    انت ياللي مزعل ناسك.. تبينا نراعي احساسك

    تبي تزعل.. نعم ازعل.. اهي ريشة على راسك

    تحسب إن الناس يشرونك .. تبيع واهم يراعونك

    تظن إني أنا منهم.. أجي وأبوسلك راسك

    يخسارة خايب ظنك .. انا اللي ببتعد عنك

    لا حبيبي روح ماريدك.. شيل هالتفكير من راسك

    روح في دربك وأنا في دربي .. روح وابعد يحفظك ربي

    الله بيعوضني بغيرك.. مات حبك والبقى براسك

    أروى كلمات أخرى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *