>

تلفت خبيرة الاستجمام واستشارية المنتجعات الصحية سيلفيا غلوكرت إلى أن لبن الماعز يأتي بنتائج مبهرة للبشرة، فهو يرطب البشرة الجافة ويعيد إليها نضارتها وحيويتها ويرمم الجلد ويخفف من وطأة التهابات الأعصاب.

وتنصح سيلفيا الأشخاص الذين يرغبون في استخدام الخلطات الطبيعية الغريبة بعدم المغالاة وتفضيل الطرق التي تتسم بالبساطة وتبدي شكوكها تجاه العلاجات الكاملة للجسم التي تتألف من

سائل الشوكولاتة والعسل أو الأحجار الكريمة، قائلة إن هذه الطرق ليست لها فائدة حقيقية، وذلك بخلاف علاجات الألوفيرا التي تحسن من قدرة الجلد على امتصاص الرطوبة، شريطة استخدام منتج يتمتع بجودة عالية.

ولعلاج ضربة الشمس وتحسين المزاج المتوتر تنصح سيلفيا بتناول عبوة لبن رايب، كما أن دهان بدهن الجسم بزيت الزيتون قبل الاستحمام يمنح الجلد ملمسا مخملياً.




شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وانا اسئل ليه الفنانات بشرتهم حلوه ومبهره
    اثاري كل وحده رابطتلها معزه بصالة الفيلا
    خل اروح واشتريلي معزايتين للزمن الاغبر

  2. هههههههههههههههههههههه روحي احجزي كم معزه قبل ما يخلصن بسرعه ههههههههههههههههه

  3. كان مشهورا عن كثير من ملكات الزمن البعيد مثل كليوباترا وماري انطوانيت وشجر الدر ، انهن كن يستحممن دائما بالحليب الخارج توا من ضرع الماعز !!! هذه الدراسة اثبتت فقط ان ملكات التاريخ كن على حق ….

  4. ياترى حليب العتاريس يعمل إيه / لعله يجدد سنوات العجائز/

  5. فعلا الما مشروع جيد مع اني لااحب رائحة العنزة لكن لاضرر من ان نجهز عنزة ونربطها على بانيو وهات يا حليب هههههههههههههههههه

  6. الكلام ده صح انا بعمل قناع لوجهي بحليب الماعز ونتائجه جدا مبهره ملمس ناعم وبشره صافيه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *