>

كشفت الفنانة الكويتية حليمة بولند عن أن مواطنا سعوديا قدم طلبا للسفارة الكويتية لمساعدته في الزواج منها وهدد بالانتحار في حال الفشل، مشيرة إلى أنهم اكتشفوا بعد ذلك أن هذا الشخص مهووس بها بدرجة كبيرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي أعرب فيه الفنان المصري هاني سلامة عن إيمانه الشديد بالحسد وتأثيره السلبي على الشخص المحسود، لافتا إلى أنه يرتدي “قلادة” عليها صورة السيدة العذراء “مريم”.

جاء ذلك خلال حلولهما ضيفين على برنامج “آخر من يعلم” على MBC مساء الإثنين الأول من فبراير/شباط.

وأوضح سلامة أن سر ارتدائه القلادة هو حبه الشديد للسيدة العذراء، وأنه سمى ابنته على اسمها، موضحا أنه يؤمن بالحسد وأنه ذبح ذبيحة نظرا لفك نحس فيلم “السفاح” بعد أن توقف تصويره كثيرا.

وشدد على أنه يخاف جدا من المرض لأنه لا يحب أن يرقد في السرير، موضحا أنه لا يحب الكلاب ولا يدخل أي بيت يوجد فيه، لكنه يحب شكلهم من بعيد فقط.

أصبت بالحسد

من جانبها، أوضحت حليمة أنها أصيبت بالحسد في إحدى المرات وشعرت وقتها بحساسية شديدة في كل جسمها، مشيرة إلى أن والدتها طلبت منها أن تقرأ المعوذتين وآية الكرسي، وقامت بتبخيرها من الحسد.

وكشفت الإعلامية الكويتية أنها نجت هي وزوجها من الغرق بفضل الله بعد أن جرفتهما الشلالات في تايلاند، مؤكدة أنها تغضب جدا من الشائعات التي تطلق حولها بين الحين والآخر، خاصة ما يتعلق بشائعة طلاقها التي انتشرت مؤخرا في وسائل الإعلام.

وأكدت أن زوجها هو أول وآخر حب لها، وأن مشروع الإنجاب قادم لا محالة، مشيرة إلى أن حياتها الشخصية خط أحمر، ودائما تناقش مثل هذه الموضوعات مع زوجها فقط، لكنها شددت على أن الأمومة هو حلمها مثل أي امرأة.

وفي المقابل انتقد هاني سلامة ما يتردد حول أداء المشاهد الجنسية في معظم أفلامه، نافيا تقديمه لأفلام “البورنو”، لكنه قال “إنه يقدم أكثر من شخصية، فالإنسان ليس ملاكا، وتوجد شخصية محترمة وغيرها”.

وأضاف هاني “كلمة مشاهد جنسية كبيرة، وليس الهدف من هذه المشاهد تجاريا بقدر ما يكون المشهد ضروريا لخدمة الفيلم”، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن زوجته لا تغضب من قيامه بهذه المشاهد لأنها تعرف طبيعة عمله.

كليب محمد عبده

واعتبرت الإعلامية الكويتية أن حصولها على لقب ملكة جمال الإعلاميات العربيات لا يمثل أي شيء بالنسبة لها، وأنها لم تسعَ لمثل هذا اللقب، معتبرة أن تكريمها الحقيقي من الجمهور لأنه المقياس الحقيقي لبرامجها وأعمالها.

وأوضحت بولند أن شركة “روتانا” قدمت عرضا لها لتصور فيديو كليب مع الفنان السعودي محمد عبده عندما كانت مذيعة في القناة، مشيرة إلى أنها تلقت مثل هذا العرض من فنانين كثيرين إلا أنها كانت دائما ترفض لأنها لا تجد نفسها في هذا الأمر.

وأعربت عن استعدادها لتقديم جزء ثانٍ من فوازير “حليمة”، معتبرة أن وجودها في شهر رمضان الكريم شيء أساسي، خاصة أنها مؤمنة بوجود المزيد من الطموحات يجب إنجازها.

وأكد هاني سلامة أنه لا يشاهد أفلامه بعد العرض الخاص؛ لأنه ينتقد نفسه بشدة ويقسو عليها، نافيا في الوقت نفسه وجود أي خلافات سواء مع المخرج خالد يوسف أم الفنانة سمية الخشاب.

وكشف الفنان المصري عن حبه للفنانة أنجلينا جولي والفنان روبرت دينرو، خاصة أن أنجلينا أجمل نساء الأرض ودينرو أعظم ممثل، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه ليس لديه الطموح في الوصول إليهما أو العمل مع أحدهما، لكنه تمنى العمل مع الفنان العالمي عمر الشريف.

طالبة مثالية

وأوضحت الفنانة الكويتية أنها كانت خجولة في صغرها لكنها أصبحت الآن شخصية مختلفة، مشيرة إلى أنها كانت الطالبة المثالية ومن أوائل الطلبة والمسابقات الأدبية والشعرية حتى دخلت الثانوية ثم كلية الإعلام؛ حيث اختاروها وقتها أفضل طالبة بالكلية.

وأشارت حليمة إلى أنها لم تعش فترة المراهقة؛ حيث كانت خجولة وتهتم بدراستها فقط، فكانت رئيسة طالبات الإذاعة المدرسية في الابتدائي والثانوي، لافتة إلى أن والدتها مدرسة تربية إسلامية، وكانت صعبة وتخاف عليها أكثر من والدها.



شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. والله حرام الواحد يعلق على هذه التفاهات مرة حليمة ومرة هيفاء ومرة عجرم لربما نورت تتقاضى مبالغ منهم للدعاية وردود الافعال .؟

  2. بصراحة هاذي حليمة بولند كانها عروسة المولد ملونة و فارغة و مش ممكن اضيع وقتي في التفرج عليها

  3. عن جد تتكلم ها المغرورة انا محسودة انا مش عرفة شو انا وانا يخرب بيتها بجد مثل ما قالت هنها قبل بنت لندن ………..اما عن هاني سلامة مش عرفة هو مسيحي ولا مسلم عن قلادة العدراء مريم لو مسلم انا استغرب من تصرفو عشان هدا يسمى شرك بل الله لاتستعن الا بل الله عز وجل .مع انو الحسد مدكور بل القران لاكن انا استغربت انو في رجال يقول انا محسود عادت الرجال ما يفكرو بها الطريقة هم عمليين اكثر شئ .يا اخ هاني استعن بل فهو خير وكيل وحارس ………ونعمة بل الله

  4. كاتيا ..
    اما عن هاني سلامة مش عرفة هو مسيحي ولا مسلم عن قلادة العدراء مريم لو مسلم انا استغرب من تصرفو عشان هدا يسمى شرك بل الله لاتستعن الا بل الله عز وجل !!!!
    مين قال الذي يؤمن بالعذراء يكون مشرك طيب ليش تتكلمين بشي انت ماتفهمين به … حبيبتي روحي اقرئي مكانه مريم العذراء في ( القران ) وبعدين تكلمي …

  5. هانى سلامة اسمه بالكامل هانى محمد محمد سلامة
    انا افتكرت لفترة طويلة انه مسيحى عشان كان دايما يقول ان يوسف شاهين ابوه الروحى
    عموما انا بكرهه وكرهته اكتر بعد فيلم الريس عمر حرب اللى عمله مع اسؤا اتنين فى السينما المصرية وهما سمية وغادة(داهية تاخدهم)

  6. ملامح وجه حليمه بولاند – يشبه ملامح تلفون هاندي خارج مدى التغطيه بالصحراء او بالبحر – يمكن وصف غريب بس والله هو دقيق ومعبر .

  7. حبيبتي سمنتا مع كل احترامي ليكي اظنك مسيحية انا اعرف من هي مريم بنت عمران واعرف انها قديسة ولها شان كبير عند ا ل م س ي حي ي ي ن والمسلمين بس دينا الحنيف يقول ان لانشرك بلالله ولاتستعين الا بيه ولا ندعو الا باسمو ولا تحلف الا بيه

  8. اه عليك يا فجر شوها الوصف الغريب بس بجد بينطبق عليها …..والله احنى مجانيين وجريدة نورت جننتنا اكثر معاها ههههههههه

  9. اقول يا ابو مريم هذا اسنم نعتز به لكن الله حرم القلائد قائلا سبحانه ولا الهدي و لا القلائد

  10. احذر من البدوي اذا تمدن ….حليمه دمها ثقيل وكلامها فارغ مثل هايفه

  11. ما دخل البدو يا عربي بالموضوع ؟؟؟!!! البدو من اذكى الناس والمدنية خُلِقت لهم قبل غيرهم ، ولكن المدنية الحقيقية وليست المستوردة من الغرب ،،، ثم أن حليمة ليست بدوية ، بل اصولها فارسية يا أخ عربي ,,, ثمن كلامك قبل أن تقوله ….

  12. Hanni salama and halima boland both damohom thaqil very muh and as other commenters opinions i agree with them not to repeat the same words

  13. حليمة مشان شهرتها مثيرة للجدل واكيد الصبايا الغير جميلات راح تحسدها بس اعيون الشباب ترقيها دايما ههههههههههههه

  14. العربي وازا يعني البدوي تمدن انا الحمدالله بفتخر انه من البادية واصلنا من هونيك وعايشين بالمدينة وبارقى مناطق البلد والحمدالله.
    وسبحان الله دمي ما في اخف منو.
    اما حليمة فهي تقيلة دم من الاصل بس حلوة.
    وكتكوت مفرفش انشر انشر.

  15. حليمه بولند انا مجنون بجسدك ونفسى نفسى اضمك لصدرى سا عه لالا ساعات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *