يستمتع الفنان آسر ياسين بإجازة خاصة برفقة أبنائه في إحدى الدول الأوروبية، وحرص على أن يشارك متابعيه عبر خاصية ستوري حسابه الشخصي على «إنستجرام» بمجموعة صور جديدة له من عطلته الصيفية.

ظهر آسر برفقة نجليه في لقطة مميزة وأجواء تسودها المرح، وتم تداول الصورة بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا، وأشاد عدد كبير من متابعي آسر بجمال أبنائه خاصة وأنهم يشبهوه بشكل كبير.

آسر ياسين برفقة أبنائه عبر ستوري إنستجرام

كما كشف آسر ياسين، عن صورة أخرى برفقة أبنائه، حيث كانوا يستمتعون بالبحر والشمس على متن يخت فى إجازتهم الصيفية، وعلق آسر على الصورة التى نشرها عبر حسابه على إنستجرام، بكلمة واحدة، هي، “أولادى”.

يأتي هذا فيما سبق ونشر الفنان آسر ياسين، صورة له برفقة النجم أحمد السقا، فى ستورى “انستجرام” على حسابه الشخصى على الموقع أثناء قضاء إجازتهم الصيفية بإحدى المدن الساحلية، وعلق آسر ياسين على الصورة المنشورة بـ”الأخ الكبير”، فيما عاود السقا نشرها على حسابه معلقاً برمز “القلب” على الصورة.

وفى وقت سابق ظهر النجم آسر ياسين، فى إطلالة صيفية وهربا من ارتفاع درجات الحرارة، وهو يمارس السباحة وسط المياه، مشوقا جمهوره ومتابعيه، معلقًا على الصورة التى نشرها عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: “لن تخمن أبدًا ما الذى سأفعله؟، مضيفا: “إنه القتال، النضال، الألم والخلاصة.. تحياتى لكل المحاربين”.

أسر ياسين يتألق في الثمانية

على جانب آخر، عرض للفنان أسر ياسين حاليًا وعلى منصة شاهد Vip الإلكترونية، “مسلسل الثمانية” المنتمي لنوعية الأعمال القصيرة اذ تتراوح عدد حلقاته في 10 حلقات فقط، وتدور أحداثه حول عصابة تقرر قتل أحد أعضائها بعد مخالفته قوانينهم، لكن تفشل الخطة ويستعد الناجى لبدء تنفيذ مخططه للإنتقام، ويشارك في بطولة العمل كلا من  :آسر ياسين ،خالد الصاوي، محمد علاء، منذر رياحنه، غادة عادل، والعمل من تأليف تركي آل الشيخ وإخراج أحمد مدحت.

وتمكن مسلسل “الثمانية” للنجم آسر ياسين من الدخول إلى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة فى مصر وذلك خلال منصة شاهد Vip، كما المركز السابع من أصل ١٠ مراكز للأعمال الأكثر مشاهدة فى مصر خلال الفترة الحالية.

آسر ياسين في مسلسل سوتس رمضان 2022

وسبق وتألق الفنان آسر ياسين فى رمضان 2022 بعد مشاركته في مسلسل ” Suits بالعربي“، الذي حقق نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، ودارات أحداثه فى مكتب محاماة يجمع العديد من الشخصيات الناجحة التى تسعى لتحقيق نجاح كبير  فى مجال عملها وتتوالى الأحداث، 

والمسلسل مأخوذ عن عمل أمريكى يحمل نفس الإسم، وشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم آسر ياسين ،أحمد داوود، ريم مصطفى ، صبا مبارك ، محمد شاهين كما شاركه عدد من ضيوف الشرف منهم أسماء جلال، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ملك بدوي، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى، وحقق العمل نجاحات ساحقة وإشادات عريمة من قبل رواد السوشيال ميديا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.