>

 كشفت عدد من المواقع الفنية العالمية أن المحامية حقوق الإنسان آمال علم الدين (36 سنة) زوجه نجم الأوسكار الشهير جورج كلونى ( 53 سنة) استخدمت اسمه على موقع مكتب محاماة، حيث غيرت اسمها لـ”آمال كلونى” وهو الاسم المدرج على الموقع الإلكترونى لمكتب محاماة ” Doughty Street Chambers”. وقد غيرت آمال فيما قبل اسمها حيث كان فى البداية “أمل علم الدين كلونى” ولكن يبدو أنها اختصرت فى التعريف المهنى بالموقع. يذكر أن حفل زفاف جورج كلونى وآمال علم الدين كان مثار أحاديث الكثيرين حيث اقتصر الحضور على بحضور 100 ضيف وهم أقاربهم وأصدقاؤهم المقربون منهم مات دامون وبونو وغيرهم؛ بينما أكد خبراء الأزياء أن آمال علم الدين اختارت أفضل تصميم من مجموعة أزياء ” Oscar de la Renta ” حيث كان فستان زفافها من أرقى وأفخر التصميمات المصنوع من الدانتيل الفرنسى، بينما اختار جورج كلونى ملابسه من دار أزياء “Giorgio Armani”.
20+1



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لو كان الاسلام أمر بتسمية الزوجة على اسم زوجها لرأيت الغرب وخلفهم اتباعهم من المسلمين يتباكون على هذا الدين الذي حرم الزوجة حتى من اسمها.
    ولكن بما أنه قانون غربي، فينزل بردا وسلاما على قلوب الجميع، وربما وجدوا له تبريرا أبعد ما يكون عن اضطهاد المرأة وحرمانها حتى من حقها في الإسم.
    انه جحر الضب كما أقول دوما

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *