الصفحة الرئيسية فن آمال ماهر تملأ ليل المغرب طربًا وتحتفل بفوز مصر

آمال ماهر تملأ ليل المغرب طربًا وتحتفل بفوز مصر

بواسطة -
23 104

شهدت قاعة مكتب الصرف في مدينة الدار البيضاء المغربية حفلاً طربيًا ساهرًا للفنانة المصرية آمال ماهر، في إطار برنامج ليالي الشرق بالمغرب من تنظيم السيد محمود لمسفر.
تم افتتاح الحفل بمعزوفة موسيقية بقيادة المايسترو خالد فؤاد، وعند الساعة التاسعة والنصف مساءً إعتلت الفنانة أمال ماهر خشبة المسرح وسط ترحيب حار من الجمهور الغفير حيت امتلأت القاعة المخصصة للحفل بأكملها وقد حضر الحفل شخصيات مهمة في المملكة المغربية، وفتنت آمال الحضور بإطلالتها الكلاسيكية الأنيقة من خلال فستان فضي رائع.
بدأت وصلتها الغنائية بأغنية دارت الأيام لكوكب الشرق أم كلثوم والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وبعد أدائها للأغنية بأسلوب لا يخلو من الرقي، كما هو مشهود لها في المغرب، قدمت تهانيها للمنتخب المصري لفوزه في المباراة على المنتخب الجزائري نظرًا لتصفيات كأس العالم 2010 حيت كان موعد حفلتها موازيا ليوم المباراة. وقد عبرت عن فرحة هذا الفوز بأغنية لمصر مرفقة بالنشيد الوطني، ورفعت علم بلدها وسط تصفيق الحاضرين.
أمتعت ماهر الحاضرين بفخامة أدائها وجمال صوتها من خلال الأغاني التي قدمتها ونذكر منها: مالي وأكذب عليك للفنانة وردة الجزائرية,ورائعة أم كلثوم فكروني والتي أدتها بطريقة مذهلة جعلت الجمهور يصفق لمدة طويلة. كما غنت للكبيرة فيروز أغنية حبيتك، تنسيت النوم. وقدمت بعدها باقة من الخالدات الكلاسيكية، والكل آذانهم صاغية للصوت المتميز بالرقي والحضور اللائق على المسرح حيت صفق لها الجميع بطرب وهدوء كما عبروا عن فرحتهم بها بالزغاريد على الطريقة المغربية الشهيرة. إختتمت آمال حفلتها بمقطع من أغنية الأطلال لأم كلثوم نزولاً لرغبة الجمهور .
ومن جهة أخرى، عبر متعهد الحفلات الأستاذ محمود لمسفر عن فرحته باستضافة الفنانة أمل ماهر لإحياء هذا الحفل, حيث وصفها بالمطربة الراقية نظرًا لأدائها ونقاوة صوتها، واعدًا الجمهور بإحياء المزيد من الحفلات قريبًا، وذلك بحضور نخبة من ألمع نجوم العالم العربي .

23 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.