الصفحة الرئيسية فن أبرز حالات الطلاق في الوسط الفني .. لماذا تفشل الزيجات الفنية؟

أبرز حالات الطلاق في الوسط الفني .. لماذا تفشل الزيجات الفنية؟

بواسطة -
0 891

يُقال إن المشاهير لا يستمرون في زواجهم لوقت طويل، فطبيعة شخصيتهم ومتطلباتهم وقناعاتهم تختلف عن الأشخاص العاديين ما يجعلهم سريعين في اتخاذ قرار الإنفصال.

كثير من حالات الطلاق خرجت من إطارها العائلي الخاص وتسربت بحكايات مختلفة إلى الرأي العام، فإنكشفت الأسباب في بعضها فيما بقيت أسباب أخرى تدور في فلك التكهنات. أما المشاكل التي تواجه الفنانين فمعظمها يتعلق بالطمع أو الإستغلال أو الخيانة أو قلة الثقة لذلك تنتهي زيجاتهم بإنفصال ومشاكل وفضائح تظهر للعلن.

أبرز حالات الطلاق التي شغلت الرأي العام هي:

طلاق الفنانة هيفاء وهبي ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تم بهدوء إذ قرر الثنائي الإعلان عن ذلك من خلال صفحة هيفاء على موقع “تويتر”، لكن الخبر لم يمر دون معلومات مسربة وتحليلات تحدثت عن تدخلات من بعض الجهات المقربة من أبو هشيمة أدت إلى الإنفصال.

الفنانة أصالة نصري وأيمن الذهبي انفصلا بعد ١٤ سنة من الزواج فانكشفت مشاكلهما وتحدثا عنها في الإعلام، فالسبب الرئيسي كان خيانة الذهبي لأصالة وهو الأمر الذي لم ينكره بل اعترف انه قام به أكثر من مرة لأنه كان يشعر بتقصير بحقه، فيما صرحت أصالة أنها كانت تفقد الشعور بالثقة معه.

النجمة نوال الزغبي وإيلي ديب وقعت بينهما المشاكل بعد أن اكتشفت الأولى إساءة للأمانة من قبل زوجها الذي استغل وكالتها العامة والشاملة في التوقيع والإبراء على الأموال المنقولة وغير المنقولة وأخذ يجيّرها لاسمه دون علمها، فأدت هذه المشاكل إلى إنهاء علاقة استمرت ١٧ عاماً.

الممثلة السورية تولين البكري أعلنت طلاقها من رجل الأعمال مجد بدور بعد أيام من زواجهما. فقد اعترضت عائلة بدور على البكري وأجبروه على فسخ عقد الزواج منها لأنها إمرأة مطلقة وممثلة.

الفنانة شيرين عبد الوهاب والموزع الموسيقي محمد مصطفى قررا الانفصال بهدوء وعدم الإفصاح عن الأسباب، ولكن بعض المقربين منهما نقلوا للصحافة أن السبب الحقيقي الخلاف هو تدخل مصطفى المبالغ فيه بأمور شيرين الفنية.

الممثلة ديمة بياعة والممثل تيم حسن انفصلا على خلفية خيانة الأخير، حيث أكدت بياعة أن السبب الحقيقي لطلاقهما لم يكن غيرتها عليه بل خيانته لها مع صديقتها الممثلة نسرين طافش فلم تتقبل الأمر وصارحته به فلم ينكره.

الفنانة سميرة سعيد انفصلت عن زوجها الأول الموسيقار هاني مهنا بعد زواج استمر نحو ٦ سنوات، فتردد كثيراً أن سبب الطلاق يعود لرفض مهنا الإنجاب منها وهو الأمر الذي لم تتقبله، فتزوجت بعدها من رجل الأعمال مصطفى النابلسي وأنجبت منه إبنها الوحيد “شادي”.

الممثلة نادين الراسي ورجل الأعمال جيسكار أبي نادر وصلا إلى الإنفصال بعد ٤ سنوات من المشاكل، بحسب تصريحات الراسي. لم يفصحا عن السبب الرئيسي للطلاق رغم كل الاتهامات والإهانات والفضائح التي تبادلاها خلال هذه المرحلة.

أما الفنان جورج الراسي وعارضة الأزياء جويل حاتم فقد بقيا حديث الناس لأشهر. قضية طلاقهما بدأت من خلال ما كتبته جويل على صفحتها عبر موقع “فايسبوك” اثر إشكال حصل بينهما، وما دمّر علاقتهما أكثر هو لجوء الأخيرة إلى مواقع التواصل الإجتماعي لكشف أي مشكلة تحصل بينهما.

المخرج والممثل سيف الدين السبيعي والممثلة سلافة معمار قررا الإنفصال حبياً والمحافظة على علاقتهما كأصدقاء. فبحسب تصريحاتهما لا يوجد مشاكل كبيرة ولكن السبيعي لا يعرف العيش ضمن عائلة ويفضل أن يكون وحيداً فلم يستطع الزوجين تحمّل ذلك فإتفقا على الطلاق.

أسباب كثيرة تؤدي إلى طلاق أي ثنائي لكن مشاكل المشاهير قد تكون مختلفة، فبعضهم يحاول إخفاء الأسباب الحقيقية للمحافظة على خصوصيته ولكن هناك من يستغل الأمر لإفتعال المشاكل والظهور إعلامياً.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.