اشتعلت حروب كلامية بين النجوم في العام 2017، وصل بعضها حد اللجوء إلى القضاء، وإلى جماهير النجوم المتورطين في المشاكل، وبحسب موقع “فوشيا” هذه هي أبرز خلافات العام 2017:

-شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب
سرب مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء حضورها حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، حيث وصفت عمرو دياب قائلة: “راحت عليه”، ثم جددت هجومها عليه في لقاء تلفزيوني، مؤكدة أنها لم تكن زلة لسان، وذلك رداً على إساءة وسخرية عمرو دياب منها بعيداً عن الإعلام.

-الشاب خالد ومحمد فؤاد
اشتعلت الحرب الكلامية بين النجمان بسبب ديو مشترك وتضارب تصريحاتهما، حيث أكد محمد فؤاد أنّ الديو تم تسجيله بالفعل، وسيتم طرحه، فيما نفى الشاب خالد تسجيل الأغنية بشكل قاطع.

-حلا الترك ودنيا بطمة
بدأت خلافاتهما بعدما تركت حلا الترك منزل والدها محمد الترك، لتعيش مع والدتها، ومهاجمتها دنيا بطمة زوجة أبيها، حيث قالت إنها لم تكن راضية عن تهجم دنيا بطمة على والدتها في اللقاءات الإعلامية، الامر الذي دفع بطمة بوصفها بأنها “بلا تربية”

-رامي عياش وفارس كرم
بدأت الحرب الكلامية بين الفنان رامي عياش، والفنان فارس كرم حين رفض الأخير التعليق أثناء مقابلة إذاعية على أداء رامي عياش في مسلسل “أمير الليل” مكتفياً بالإجابة “شو بدكن تعلقوني معو!” الأمر الذي دفع برامي إلى نشر تغريدة كتب فيها: “كيف بدي نام بعدما المغني صاحب الأغاني العميقة والصوت العبقري والإبداع الفني بدو يعطي رأيه فيي آخر زمن”، ورد عليه فارس كرم: “مظبوط إنك تنكة مصداية.. ولد سئيل”.

-هيفاء وهبي وسيرين عبد النور
اتهمت هيفاء وهبي سيرين عبد النور، بأنها سرقت إطلالتها في شخصية “الحرباية” بالشعر الطويل الأحمر والمجعّد، واعتمادها في إطلالتها بمسلسلها “قناديل العشاق”، إلا أنّ سيرين ردت بالوثائق والصور بانها استمدت اطلالتها من الحقبة التاريخية للمسلسل.

-ليلى اسكندر ومريم حسين
بعد ان انتشر فيديو تظهر فيه مريم اسكندر وهي تقبل زوجها يعقوب الفرحان على خده، هاجمتها مريم حسين، من خلال حساباتها على مواقع التواصل، ما دفع الأخيرة إلى اللجوء للقضاء متهمة مريم بالغيرة، والبحث عن الشهرة. ورغم أن المصالحة تمت لكن والتي سرعان ما عادت المشاكل، مع انتشار مقطع فيديو شنت فيه مريم حسين هجوماً كبيراً على ليلى اسكندر، وسخرت من زوجها قائلة: “إحنا نحب رجل مش ذكر.. اللي نضربوا ونخليه ورانا في المقابلات زي البوبي”.

-أصالة وأحلام
بعد أن هنأت أصالة، نوال الكويتية باختيارها بديلة للأحلام، في برنامج “ذا فويس”، ألغت أحلام متابعتها لأصالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كرد فعل، الامر الذي دفع بأصالة للإعتذار من أحلام علناً، فما كان من أحلام إلا أن قبلت اعتذارها، وأكدت على محبتها وصداقتها لأصالة.

ليلى اسكندر ومريم حسين

بسبب قبلة طبعتها على وجه زوجها يعقوب الفرحان، هاجمت مريم حسين ليلى اسكندر وزوجها، من خلال حساباتها على مواقع التواصل، ما دفع الأخيرة إلى اللجوء للقضاء متهمة مريم بالغيرة، والبحث عن الشهرة. وعلى الرغم من ذلك تمّت المصالحة بينهما، والتي سرعان ما تبددت ليشتعل الخلاف من جديد والتراشق بالألفاظ المسيئة، مع انتشار مقطع فيديو شنت فيه مريم حسين هجوماً كبيراً على ليلى اسكندر، وسخرت من زوجها قائلة: “إحنا نحب رجل مش ذكر.. اللي نضربوا ونخليه ورانا في المقابلات زي البوبي”.
سمية الخشاب وريم البارودي

سيل من الإتهامات والتصريحات المتضاربة، وصلت إلى حدّ الخيانة بسبب زواج سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد طليق ريم البارودي، وذلك بعد أن كشفت ريم عن طبيعة العلاقة العاطفية التي تربط بينهما، والتي حاولا مراراً نفيها أمام وسائل الإعلام، إلى أن تمّ الزواج بالفعل، ما حمل العديد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي للتعاطف مع ريم وإتهام سمية الخشاب بأنها خطفت أحمد سعد منها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *