>

ما زال مصير الجزء السادس من «باب الحارة» معلقا مع تباين التصريحات بين الكاتب والشركة المنتجة. هكذا فقد تأجل العمل أكثر من مرة مع تأكيدات أنه سيعود في رمضان 2014. وقال مؤمن الملا أحد مخرجي المسلسل على صفحته عبر الـ «فيسبوك» إنه لا يعرف شيئا عنه، وإنما المسؤول هو شقيقه بسام الملا الذي اتفق مع شركة الإنتاج على أن ينطلق التصوير بمشاركة عباس النوري (أبو عصام) ومصطفى الخاني (النمس). وأكد، حسب ما ذكر موقع «أنا زهرة»، على نيته التحضير لعمله الجديد «دهب العتيق» بعد عرض «حمام شامي» بعد عيد الفطر على «أبو ظبي» أو «ام. بي. سي».



شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞أ.۩۞الله أكبر الله۩۞الله أكبر الله أكبر۞۩۞الله أكبر الله أكبر۞.الله اكبر وعاشت سوريا حره ابيه..الدعاء لابطالنا في كل الجبهات,وكلمة الله هي العليا والله عزيز حكيم.–الهم انصر جيش سوري الحر..صــبآحگم ورد وفــل ويــاسميـــن

    الله يصبــحگم بأنــوار النبــي

  2. ولهم عين يسو جزء ٦، يا ترا راح يذهبو الى الغوطة و يقاتلو الاسد، قصدي الفرنساوية؟؟؟؟
    و يا ترا راح يكون هذه المرة، شكلين ما بحكي ولا ثلاث اشياء ما بيحكو…
    عندما النظام السفاح المجرم يولا، اروجو من اخوتنا السورين، بان يغربلو الفنانين، ويطردو ينزحو الاخرين، ولا تقولو نسامحهم، العين بالعين….

  3. انا المسلسل دة مفكرتش في يوم اني اتابعة حساة سمججججججججججججج

  4. اخت المصراوية، اذا حبيتي تعرفي ضلم في سوريا او الي كان في العراق، و اعتقد في كل البلدان العربية..
    تابعي الولادة من الخاصرة، على قناة ابو ظبي الساعة ١ صباحاً او بالاعادة، لان يكون عندكم متاخر…

  5. فعلا الولاة من الخاصرة مسلسل روعة، تابعت الجزء الاول والتاني وهلأ عم يعرضوا الجزء التالت. مسلسل باب الحارة بصراحة كان حلو وقت بلش وبعدين صار ممل بعد الجزء التالت وهلئ ما بظن ايا حدا راح يفكر يتابعه بعد حقيقة الممثلين كلياتن يلي فيه.

  6. مقاطعة القناة دية يا اخ دلشاد اي قناة اماراتية مبتفرجش عليها وانت عارف لية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *