قامت المغربية ”رابيا” زوجة الفنان المصري أحمد فلوكس،  بالاستغاثة بعدد من الجهات عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، بسبب تعرضها للتهديد والإيذاء والقتل.

استغاثة زوجة أحمد فلوكس

وكتبت زوجة فلوكس: “أنا أتعرض للتهديد والإيذاء والقتل لذلك تواصلت مع سفارتي بما إني مقيمة ولديهم كل التفاصيل لذلك لو أصابني أي مكروه أنا وابني السفارة لديها علم، أنا كل اللي عايزاه أربي ابني”.

رابيا زوجة أحمد فلوكس عبر ستوري إنستجرام

علاقة الفنان أحمد فلوكس بزوجته المغربية

وعاد الفنان احمد فلوكس لزوجته المغربية رابيا في سبتمبر عام 2020 وذلك بعد عدة سنوات من الانفصال، يُذكر أن فلوكس لديه طفل وحيد يدعي” سيف الدين”.

أحمد فلوكس وزوجته المغربية رابيا

على الرغْم من انفصال فلوكس عن زوجته طوال هذه السنوات إلا أنه لا يؤثر ذلك على علاقته بابنه الوحيد كما لا يؤثر الفراق على قصة الحب بينه وبين زوجته التي استمرت لأكثر من 15 عاما، ودائما كانت تسانده رغم الانفصال حتى العودة لبعضهم من جديد.

فلوكس يعلن “توبته” ويبتعد عن الساحة الفنّية

وكان الفنان أحمد فلوكس، قد أعلن قبل فترة عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك“، إنه قرر “التوبة”. وكتب: “أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله، لقد قررت أن أتوب إلى الله توبة نصوحة راجيا مغفرته، وأن أبذل كا ما في وسعي على أن أكون على الصراط المستقيم”.

وتابع: “أرجو لأي شخص أسأت إليه في يوم من الأيام وحدث مني أي شيء أن يغفر لي، مسامح كل الناس ولا أريد شيء من أحد وأدعو لكل من عرفتهم في حياتي إن الله ينورهم كما أنار لي طريقي وأن يهديهم”.

واختتم حديثه قائلًا: “دعواتكم أن يثبتني وبدعيلكم من قلبي، يارب يغفرلي ويغفر لكم، تحياتي للجميع ودعواتكم”.

آخر ظهور علني لـ فلوكس في جنازة مصطفى درويش

وكان آخر ظهور علني لأحمد فلوكس خلال صلاة الجنازة على الفنان الراحل مصطفى درويش؛ وظهر “فلوكس” إلى جانب عدد من الفنانين منهم آسر ياسين وشريف سلامة ومحمود حافظ ومحمود البزاوي وحسن ابو الروس وريهام عبد الغفور وأحمد داوود ومحمد العمروسي.

وكان أحمد فلوكس قد أثار الجدل خلال الفترة الماضية بسبب هجومه على عدد من الفنانين أبرزهم الفنانة إلهام شاهين والفنان محمد رمضان.

آخر أعمال أحمد فلوكس

كان آخر أعمال الفنان أحمد فلوكسفيلم الممر” عام 2019، بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد، والوجه الجديد ألحان المهدى، وضيوف الشرف: هند صبرى، شريف منير، إنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم، وموسيقى تصويرية عمر خيرت. ونال فلوكس عن دوره فى الفيلم العديد من الإشادات وحصل أيضًا على عدة جوائز وتكريمات.

الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك فى كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذى يُدعى “نور”، ويناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورًا بحرب الاستنزاف. 

ويُذكر أن أحمد فلوكس شارك في عدد من الأعمال بالسينما والتليفزيون، أبرزها: “قضية رأي عام”، “الممر”، “الباطنية”، “30 يوم في العز”، “أعز أصحاب” وغيرها.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هل الولية تتهم زوجها احمد فلوكس انه يريد يقتلها وانه قتال قتلى ؟ وهو الذي كان قد اعلن انه تاب :

    حيث أعلن قبل فترة عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك“، إنه قرر “التوبة”. وكتب: “أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله، لقد قررت أن أتوب إلى الله توبة نصوحة راجيا مغفرته، وأن أبذل كا ما في وسعي على أن أكون على الصراط المستقيم”.

    وتابع: “أرجو لأي شخص أسأت إليه في يوم من الأيام وحدث مني أي شيء أن يغفر لي، مسامح كل الناس ولا أريد شيء من أحد وأدعو لكل من عرفتهم في حياتي إن الله ينورهم كما أنار لي طريقي وأن يهديهم”

    مادام تبت الولية الموغربية راح تتربطق على راسك الدنيا ؟؟ هههههههه هو دخول الحمام كخروجه ؟
    لا يحق لك ان تتوب قبل ما تسمح هي لك هههههههههه حالك حال المراة التي لا يحق لها انها تصوم صيام مستحب الا بموافقة الزوج ! فيقول الفقهاء يجب اخذ الاذن منه بالصيام ، فلعله محتاجها بالسرير ، وتلبيتها لحاجة الزوج افرض واكثر ثوابا من صيام مستحب !
    والولية المغربية ربما محتاجتك ان تمثل مع مشخلعات او تجيب فلوس باي طريقة وانت تريد تتوب ؟ هل هذا وقتك ؟ ههههههههه فامامك خيارين اما تستجيب لها او توديك ابو زعبل هههههههههه
    هذول النسوان العروبيات والشرق الوسطيات ما ينفع معاهم شي اما يسحبوك للحرام او يشهرون او يهددونك بفضايح وحبس هههههههه ، و كل ما واحد يريد يتوب يحرفونه عن الصراط المستقيم ، دهية تاخذهم وتريحنا منهم هههههههههه وتبقى فقط الاوكرانيات ، فاصلا زيلينسكي دخل الجامعة العربية وحضر القمة العربية ولا اجدع زعيم عروبي اوحد ???

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *