>

مرة جديدة تتعرض الاعلامية حليمة بولند لموقف محرج بعد اعلانها عن تلقيها هدية قيّمة، خلال تواجدها في العاصمة السعودية الرياض.

ونشرت بولند مقطع فيديو استعرض من خلاله الهدية التي قالت انها من عبد الصمد القرشي وقيمتها 3 مليون ريال، وهي عبارة عن صحن كبير من الفضة كتب بداخلها عبارة “حليمة عبدالجليل بولند، أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية”.

واثار المقطع والهدية غضب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما السعوديات اللواتي اعتبرن المكتوب إهانة لهن ومرفوض بشكل كامل، وبعد الضجة التي اثيرت، كذبت صفحة القرشي على موقع “تويتر” الامر، وتبرأت منه واكدت انها لم ترسل اي هدية لبولند.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة العطور السعودية تغريدة جاء فيها “أهلا وسهلا مع كامل التقدير لم يتم تقديم الهدية من شركة عبد الصمد القرشي، ما وضع بولند في موقف محرج لم تتمكن بعده من الرد او تفسير الخطأ الذي حصل واثارت من خلاله ضجة كبيرة.

والملفت أن الهدية حملت شعار “القرشي” الذي ظهر بشكل واضح بعدما فتحت الهدية، الامر الذي اربك الجمهور ودافع العديد منهم عنها، لافتين الى أن الشركة غيرت موقفها بعد الضجة التي أثارتها الجملة المكتوبة على الهدية.

https://twitter.com/malmosallam/status/1038882819316113414?ref_src=twsrc%5Etfw

المصدر: lahamag.com

المزيد عن هذا الموضوع على الروابط التالية:

erem.com : حليمة بولند تحذف فيديو هدية عبدالصمد القرشي المثير للجدل

 



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اه والله عندها حق السعوديات لازم يكونوا جاريات عند حليمة بولند الجميلة القمر تستاهل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *