لا تتوانى مي عمر عن نشر تفاصيل حياتها الخاصة بعالم الموضة عبر السوشيال ميديا. انتقينا لكم بعض هذه الصور التي تظهر مي وزوجها المخرج محمد سامي، وهما في منزلهما في مصر، لنستكشف منها بعض من عناصر الديكور التي تميّزه.

منزل مي عمر ومحمد سامي

من خلال الصور التي تشاركها مي عمر مع جمهورها، يظهر واضحاً أسلوب الفينتاج الكلاسيكي في ديكور غرفة المعيشة الذي يقوم على محاكاة ديكورات المنازل في فترة الستينيات، وقد دمج كلّ من مي عمر  ومحمد سامي بعض قطع الإكسسوار القديمة، مع مفروشات ذات طراز كلاسيكي، كل ذلك في إطار هادئ ومتناسق يميل أغلب الوقت للأبيض والبيج والذهبي والألوان الترابية .

دمج بين المودرن والكلاسيك

بعيدا عن الريسبشن الذي يشبه المتاحف الفنية، يمتاز الديكور الداخلي بشكل عام في منزل مي عمر ومحمد سامي بأنه يتبع أسلوب الديكور المودرن. فهما انتقيا قطعاً منفردة صحيح ولكن بتنسيق تام في اللون والاسلوب فيما بين هذه القطع. كما واختارا قطعاً تحمل لمسات تراثية واضفيا على تنسيقها بعضاً من اسلوبهما الخاص.

أما الكنبات فمنها ما هو أبيض وأخرى بألوان مختلفة كالبنفسجي والرمادي والاوف وايت، بينما تبرز طاولة طعام خشبية محاطة بكراس من نفس الطراز واللون.

أثاث مرايا ولوحات

لا يمكن اغفال عنصر الاهتمام بالجمال والمظهر في بيت مي عمر ومحمد سامي، حيث نجد أنهما نثرا العديد من المرايا المصممة بحرفية ودقة في أنحاء المنزل. بالإضافة إلى وجود لوحات كبيرة علقت على الجدران، وقد برزت هذه التفاصيل بوضوح من خلال صور إفطار أقامه في العام 2016 الزوجان مي عمر ومحمد سامي على شرف فريق عمل مسلسل “الأسطورة”.

مطبخ على الطراز الأمريكي

أما عن مطبخ الفيلا الذي هو على الطراز الامريكي المفتوح فيتميز بحجمه الكبير ولونه البني الغامق المميز، مع تداخل للغرانيت الأسود بشكل كبير، والذي أضاف له رونقاً رائعاً وجعله أكثر فخامة.

حديقة الفيلا

لحديقة الفيلا اختار كل من مي عمر ومحمد سامي مفروشات خشبية وضعاها في أرجائها، لا سيما أرجوحة تساعدت على خلق جو من الرفاهية وراحة النفس

هذا وقد فرشا الثنائي أرض الحديقة كلها بالغازون الأخضر، ما أعطاها منظراً رائعاً يحلو قضاء الوقت في رحابه

قصة حب مي عمر ومحمد سامي

قابلت مي عمر المخرج محمد سامي فى السنة الأولى اثناء الدراسه فى الجامعة الأمريكية، حيث كان يدرس معها فى نفس الجامعة، وبدأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج عام 2010، ورزق بإبنتيهم: (تايا وسيلين).

مي عمر تحتفل بعيد ميلادها الـ34

من ناحية أخرى، احتفلت الفنانة مي عمر بعيد ميلادها في شهر أكتوبر الماضي بحضور زوجها المخرج محمد سامي وعدد من أصدقائها بالوسط الفني .

حيث تواجد خلال الإحتفال كلا من الفنانين: بشرى، نسرين إمام، هيدي كرم، خالد سليم، ريم سامي وغيرهم .

ونشرت مي عمر صورا ومقاطع فيديو من حفل عيد ميلادها عبر حسابها على موقع “انستجرام” من خلال خاصية الاستوري .

وظهرت في مقطع فيديو لحظة تقطيع قالب عيد الميلاد إلى جانب زوجها المكون من أكثر من طابق ومزينًا بأشكال مواد تجميلية وحقائب على أنغام أغنية “إنزل يا جميل عالساحة” .

عودة محمد سامي إلى عالم الإخراج

وزفَّ المخرج المصري الشاب مؤخراً إلى جمهوره ومحبي أعماله الفنية، خبر عودته إلى الوسط من خلال “مسلسل العمدة“، مبينًا أنه سيتعاون فيه مع النجم محمد رمضان خلال موسم رمضان 2023 بعد نجاحهما المدوي في أعمالهما السابقة.

ويأتي استئناف محمد سامي لأعماله بعد عامين من التوقف بـ فعل قرار المجموعة المتحدة للإعلام، التي وجهت بـ مقاطعته وأعماله لمدة عامين على هامش الجدل الذي أثاره بعض نجوم مسلسل “نسل الأغراب” حول كيفية تعامل الأول معهم والتمييز الذي وجدوه والذي جاء لصالح زوجته مي عمر وشقيقته ريم سامي، إضافة إلى عجز العمل عن تحقيق الإيرادات المرجوة والتي كانت متوقعة.

أحدث أعمال مي عمر

تجدر الإشارة هنا إلى أن الفنانة مي عمر، حققت مؤخرًا نجاحًا جماهيريًا واسعًا بـ دور ” رانيا” الذي قدمته في مسلسل “رانيا وسكينة” الذي خاضت بطولته رفقة النجمة روبي ومجموعة من النجوم على رأسهم:” أحمد خالد صلاح، صبا الرافعي، محمد رضوان، نبيل نور الدين”، ويشار إلى أن مسلسل ” رانيا وسكينة” من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل حول بعدما يتم إتهام الفتاة المدللة رانيا السنهوري بقتل والدها الثري، تنقلب حياتها رأسًا على عقب حيث تجد في طريقها الفتاة المكافحة سكينة والتي هي الأخرى تواجه أخطار لم تكن في الحسبان، فتتحد الفتاتين معاً لمواجهة سلسلة من المغامرات والخروج من أزمتهما.

وتنتظر مي عمر عرض فيلمها الجديد “بضع ساعات في يوم واحد” ، الذي يشاركها بطولته عدد من النجوم الشباب.

وهو بطولة النجوم مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، ومن تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي. 

أما في الدراما، فتستعد الفنانة الشابة مي عمر للعب دور البطولة في مسلسل “ملكة المسرح” الذي يتم التحضير له حاليًا، وهو مكون من 10 حلقات ويعرض على إحدى المنصات الرقمية.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *