دائمًا ما يتم تسليط الضوء على حياة المشاهير لمعرفة كل شيء عن حياتهم، وخاصة على المستوى العائلي، حيث يبحث روّاد ” السوشيال ميديا ” عن الجوانب الخفية لحياة الفنانين وأهمها أفراد عائلتهم البعيدون عن أضواء الشهرة، ومن بين هؤلاء الفنان المصري محمود عبدالمغني الذي نشر مؤخرًا صورة لزوجته وإبنته الكبري اللتان لا يعرفهما الجمهور.

حيث نشر الفنان المصري محمود عبدالمغني صور حديثة جمعته بزوجته وابنته “مريم”، وذلك في ظهور نادر لهما.

وقد خطفت ابنته الأنظار، نظرا لأنها أصبحت شابة فاتنة، وقد بدت شديدة الشبه بوالدتها، وعلّق الفنان، على حسابه الخاص على موقع “إنستجرام”، وعلّق قائلًا: “أحلى حاجة في الدنيا”.

ظهور نادر لزوجة محمود عبدالغني:

وكان قد شارك الفنان المصري محمود عبدالمغني جمهوره من قبل بصورة جمعته بزوجته، وذلك في ظهور نادر لها.

زوجة الفنان المصري ظهرت في الصورة مرتدية جلباب بسيط ولفت حجاب على رأسها، وعلّق عبدالمغني على الصورة، بقوله: “أم العيال الطيبة”.

عدد كبير من جمهور محمود عبدالمغني عبّروا عن إعجابهم الشديد بالصورة، مؤكدين أن زوجة الفنان يبدو عليها الطيبة الشديدة بالفعل.

محمود عبدالمغني يتحدث عن زوجته:

وكان الفنان المصري محمود عدالمغني قد تحدث من قبل عن زوجته، بقوله إن زوجته لديها خبرة كبيرة في التكنولوجيا وأنها تملك كلمة سر موبايله وتتصفحه باستمرار بعلمه، لافتا إلى أنه ليس ضد عمل المرأة ولكن زوجته اختارت التفرغ لتربية الأطفال.

يُذكر أن الفنان محمود عبدالمغني متزوج من خارج الوسط الفني ولا يظهر مع زوجته إلا نادرا ولديه ولد وبنت.

وكان الفنان محمود عبد المغني قد أكد أن لديه أربعة أبناء، وهم: عمر، وعلي، آدم ومريم؛ حيث إن مريم هي ابنته الكبرى، والتي تشبهه كثيرًا في صفاته وهواياته، وأضاف عبد المغني إنه يعيش مع أسرته حياة بسيطة بعيدًا عن الأضواء والشهرة، ويحاول بقدر الإمكان أن يبعدهم عن الإعلام؛ حتى يستمتعوا بحياتهم في هدوء.

أحدث أعمال محمود عبدالمغني

على الجانب الآخر، انتهى الفنان محمود عبد المغني من تصوير لقاء مع برنامج “لايت شو” الذى يذاع على قناة الحياة وتحدث من خلاله عن مشاركته فى “فيلم شمس” الذى يشارك فى بطولته مع الفنان عمرو عبد الجليل وهدى الأتربى، كما تحدث عن “مسلسل شارع 9” الذى يعرض له حاليًا.

والفيلم مأخوذ عن رواية “شمس إمبابة” للكاتب طلال الطريفي في إطار اجتماعي تشويقي، فيما أنه من المقرر أن يستمر التصوير بين أكثر من لوكيشن، حيث تدور أغلب الأحداث داخل الديكور الأساسي بفيلا شعيب ثم ينتقل فريق العمل لإحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت التصوير الخارجي بأحد شوارع ومناطق القاهرة و 6 أكتوبر .

ويعتبر فيلم “شمس” هو أول تعاون يجمع بين عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني سينمائيًا.

يُذكر أن فيلم “شمس” من بطولة عمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وخالد الصاوي وهدى الأتربي ومحمد سليمان وعلاء مرسي، إخراج معوض إسماعيل ومعالجة درامية طلال الطريفي سيناريو فواز الخريشي ورؤية فنية للحوار محمد القوشتي.

ومن جانب آخر، يشارك النجم محمود عبد المغني في بطولة مسلسل “هجمة مرتدة 2” مع النجم أمير كرارة، في رمضان 2022، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

يُذكر أن الفنان محمود عبدالمغني قد شارك مؤخرا في “فيلم صاحب المقام”، والذي عرض على منصة “شاهد”، وحقق نجاحا كبيرا، وهو من بطولة يسرا، وآسر ياسين، وأمينة خليل، وغيرهم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. عجيب كثير فنانيين يتزوجون من خارج الوسط
    يمكن اصحاب المهنه الواحده صعب استمرارهم ختى خارج الوسط الفني
    محامي ومحامي طبيب وطبيبه صعب زواج اصحاب المهنه الواحده

      1. (مدرسة) متزوجة من (مدرس)، وكانت الحياة تسير على خير ما يرام إلى أن رُقيت في عملها وأصبحت مديرة للمدرسة، ومنذ ذلك الحين انقلب حال زوجها وأصبح شديد الحساسية والغيره منها ومحرج بين أهله ومعارفه
        ودبت بينهم الخلافات والمشاكل وطلقها وطلب نقل لمدرسه ثانيه.

        1. هلا انور
          احرجته مسكين بين المدرسين😊
          مره كان عندنا مدرسين رياضيات من دوله عربيه اذا اعطانا مسئله تحدينا الاخر يحلها ويحلها الى ان اعطانا مسئله عجز الاخر عن حلها واشتكى لزميله وكشفنا 😅

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.