الصفحة الرئيسية فن أحلام تسترجع ذكريات الشقاوة مع ستار صغار

أحلام تسترجع ذكريات الشقاوة مع ستار صغار

بواسطة -
36 82

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن سعادتها وهي تتابع المواهب الصغيرة تغني أغانيها في برنامج “ستار صغار” على قناة أبو ظبي الأولى.. حيث تحل ضيفة على حلقة هذا الأسبوع من البرنامج، من إعداد وإشراف غازي فغالي وإخراج عماد عبود، وتجتمع بثمانية أطفال من دول عربية مختلفة. تعرض هذه الحلقة مساء الخميس الموافق 3 ديسمبر الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.
واعتبرت الفنانة الإماراتية شقاوة الأطفال المشاركين دليلاً على ذكائهم وتوقعت لكل منهم أن يصبح ذا شأن مهم في المستقبل سواء في مجال الفن أو غيره، وكشفت أنها كانت أكثر من شقية في مدرستها، كما كانت تهرب من الجامعة لتسجيل أغانيها، وفي سؤال عن جنس الجنين في بطنها أكدت أنها لا تعلم إن كان صبياً أو بنتاً فهي لم تجر صورة “ايكو” كونها لا تحب استباق الأمور وتفضل أن تعلم بجنسه عند ولادته.
وتقدم أحلام في سياق الحلقة 3 أغنيات من أغانيها: “ويلك”، و”أنا طبعي كده”، وشايف نفسه”، مع فرقة الأطفال الاستعراضية، كما تقدم أغنية “والله احتاجك أنا” مع المشتركين بمصاحبة عزف جولي نيكولا على البيانو.
مقدم البرنامج سعيد المعمري يفتتح الحلقة بالترحيب بالجمهور وبمعايدة صاحب السمو رئيس دولة الإمارات ونائب الرئيس وولي العهد وكل الحكام والشيوخ والشعب الإماراتي بمناسبة العيد الوطني ال38 ، كذلك تستغل أحلام الفرصة لتقديم معايدات مماثلة.
أما الأطفال المشاركون في هذه الحلقة فهم حامد المهيري من (الإمارات) يغني “أحسن”، جو نصار من (لبنان) يغني “تدري ليش”، حلا الترك من (البحرين) تغني “ما يصح إلا الصحيح”، جاسر محسن (من مصر) يغني “من أكون”، فواز باعاصم من (السعودية) يغني “قول عني ما تقول”، يزن الحناوي من (سوريا) يغني “آخر الأخبار”، عائشة الجنيبي من (الإمارات) تغني “ناويلك” وتشاركها أحلام في تقديم أغنية وطنية “دامت الافراح”، وأخيراً رهف العواملة من (سوريا) تغني “نجحنا”.
برنامج “ستار صغار” يعرض مساء كل خميس الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية، مع إعادة الخميس الساعة 5:30 صباحا بتوقيت الإمارات، 4:30 صباحا بتوقيت السعودية، و إعادة أخرى الأحد الساعة 13:00 بتوقيت الإمارات، 12:00 ظهرا بتوقيت السعودية، و أيضا الساعة 00:30 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، 23:30 بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى.

36 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.