>

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام عن سعادتها وهي تتابع المواهب الصغيرة تغني أغانيها في برنامج “ستار صغار” على قناة أبو ظبي الأولى.. حيث تحل ضيفة على حلقة هذا الأسبوع من البرنامج، من إعداد وإشراف غازي فغالي وإخراج عماد عبود، وتجتمع بثمانية أطفال من دول عربية مختلفة. تعرض هذه الحلقة مساء الخميس الموافق 3 ديسمبر الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.
واعتبرت الفنانة الإماراتية شقاوة الأطفال المشاركين دليلاً على ذكائهم وتوقعت لكل منهم أن يصبح ذا شأن مهم في المستقبل سواء في مجال الفن أو غيره، وكشفت أنها كانت أكثر من شقية في مدرستها، كما كانت تهرب من الجامعة لتسجيل أغانيها، وفي سؤال عن جنس الجنين في بطنها أكدت أنها لا تعلم إن كان صبياً أو بنتاً فهي لم تجر صورة “ايكو” كونها لا تحب استباق الأمور وتفضل أن تعلم بجنسه عند ولادته.
وتقدم أحلام في سياق الحلقة 3 أغنيات من أغانيها: “ويلك”، و”أنا طبعي كده”، وشايف نفسه”، مع فرقة الأطفال الاستعراضية، كما تقدم أغنية “والله احتاجك أنا” مع المشتركين بمصاحبة عزف جولي نيكولا على البيانو.
مقدم البرنامج سعيد المعمري يفتتح الحلقة بالترحيب بالجمهور وبمعايدة صاحب السمو رئيس دولة الإمارات ونائب الرئيس وولي العهد وكل الحكام والشيوخ والشعب الإماراتي بمناسبة العيد الوطني ال38 ، كذلك تستغل أحلام الفرصة لتقديم معايدات مماثلة.
أما الأطفال المشاركون في هذه الحلقة فهم حامد المهيري من (الإمارات) يغني “أحسن”، جو نصار من (لبنان) يغني “تدري ليش”، حلا الترك من (البحرين) تغني “ما يصح إلا الصحيح”، جاسر محسن (من مصر) يغني “من أكون”، فواز باعاصم من (السعودية) يغني “قول عني ما تقول”، يزن الحناوي من (سوريا) يغني “آخر الأخبار”، عائشة الجنيبي من (الإمارات) تغني “ناويلك” وتشاركها أحلام في تقديم أغنية وطنية “دامت الافراح”، وأخيراً رهف العواملة من (سوريا) تغني “نجحنا”.
برنامج “ستار صغار” يعرض مساء كل خميس الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية، مع إعادة الخميس الساعة 5:30 صباحا بتوقيت الإمارات، 4:30 صباحا بتوقيت السعودية، و إعادة أخرى الأحد الساعة 13:00 بتوقيت الإمارات، 12:00 ظهرا بتوقيت السعودية، و أيضا الساعة 00:30 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، 23:30 بتوقيت السعودية على قناة أبوظبي الأولى.

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. على رايك والله . انام واصحى اشوف موهوب جديد على الشاشه .
    فنانه او فنان .

  2. الفتاة الصغيرة رهف ( العواملة ) من الاردن ، من عائلة العواملة المعروفة بالانتاج التلفزيوني للمسلسلات التاريخية …

  3. الفنانة احلام جدا مش مزوقة بملابسها …فيه احد بيقف على الاستيديو يغني بمالطو شتوي ووشاح؟بلكي احتشمت؟طيب ادا هيك شو هالتنورة القصيرة يلي يبين من تحتها الجراب؟ مافهمت… بلكي هيا ملبقة اللبسة كلها كرمال تلبس هالبوط يلي عاجبها….عجبي..!!!!!!

  4. احلام يا ست حنان بالرغم من حبي لصوتها ، لكنها لا تُحسن ارتداء ما يصلح لها وما فيه تناسق وذوق ، بالرغم من ان كل ملابسها عالية الثمن !!! هي تربت بين ( الطقاقات ) وهن ضاربات الدفوف في الافراح في الخليج ، وليست ابنه عائلة معروفة ، هي في الاصل بحرينية وحصلت مؤخرا على الجنسية الاماراتية ، ومنذ فترة تزوجت قطريا بطلا سابقا للراليات …

  5. اي الله لا يوفقها فيه هيك شكل ولبس بالعالم
    كتكووووووووووووت ما بطيق شكل احلام

  6. مااشوف اهمية للبس, لكن هي شخصيتها فعلا تشبه هذه الملابس انها نوع من ال(خبصة)

  7. لو وقفت احلام بلباسها هذا امام اي مسجد في الاردن لقام المصلون بالتبرع لها … يقطعك ويقطع ذوقك … ذوق حواري ..

  8. يخرب بيتها مصرقعه وخبله غثتنا بتفاهتها بس الشرهه مو عليها عاللي يطلعها في التليفزيون هي والبهيم القطري

  9. waaaw star 9’3ar brnamg raw3aa ebda33 i like the childrens they look cute in the t.v as a famous baby its good progrem

  10. ياحبكم للحكي الصراحه احلام كانت ذوق بالحلقه ولاايهمناا رايكم يالعذال .

    ولبسها مرتب تبون تلبس مثل الفنانات العاريات طوسو بس ,,

    عندي يقين الي ينقد عنده نقص الحمد الله والشكر

  11. انتو ليش مقهورين من احلام طقاقه وللا غير ايش هي الان مااحد قدر يعمل زيها موتو ياالعذال احلام وبس لبسها احلى لبس حتى لو هراقل ايش لكم في الناس احبها واموت فيها بكل شي

  12. جولي نيكولا تهبل ما شا الله تجنن
    بس سؤال هل جولي نيكولا تجي في الجزء الثاني من ستار صغار؟

    ارجو الرد

    باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *