>

العربية.نت- أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها الخاص في موقع تويتر أنها ستمنح المنتخب الجزائري كرة من الألماس في حال فوزه ببطولة كأس العالم لكرة لقدم- 2014 المقامة في البرازيل.

وقامت أحلام بنشر صورة تظهر كأس العالم وبجانبها صورة لكرة قدم من الألماس. وكانت الفنانة الإماراتية قد أعلنت أنها تشجع المنتخب الجزائري أولاً والمنتخب البرازيلي ثانياً في المونديال الحالي.

يذكر أن منتخب الجزائر سيلعب غدا الثلاثاء ضد المنتخب البلجيكي في أولى مبارياته في المسابقة، ويأمل العديد من الجزائريين والعرب أن تتقدم الجزائر إلى مراحل لاحقة في المونديال.



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. يا بهلوله  احنا نتمني بس للنصف النهائ افتخارنا  بلاعبنا  يتعدا الوجود

  2. شعب مهبول دعاء للمنتخب الوطني الجزائري هههههههههههههههههه
    امين
    شجع_الجزائر 🙂 🙂 🙂

  3. يا تيتة احلام …نشكركي على شعوركي الطيب و كرمكي لكن نصيحة مني فيك تتقبليها و فيكي ترفضيها و هي …..
    لو عندك فائض من المال و الالماس و الذهب فاحسنلك تروحي تتبرعي بيه للمحتاجين و المتشردين و النازحين و ما اكثرهم ببلادنا العربية …. و نحن على ابواب الشهر الفضيل عسى الله يرحمك من الغناء و الاستعراض الفارغ …. و التفاخر الساذج امام الملئ بما تملكين من نعم الله …
    اما بالنسبة للاعبين //الله يوفقهم طبعا/// فسواءا ربحو او خسرو فمستقبلهم مضمون و كل واحد على قلبه ثروة تساوي مليون مرة ثمن كرتك الماسية …. ; ورايحة فقط على المساكين اللي مضيعين طاقتهم و وقتهم بالتعصب و الصراخ و الغضب عند الهزيمة ههه
    الله يوفق منتخبنا الوطني … 🙂

  4. كم اكرها هده المغرورة وانا على يقيم ما عملتها حبا في الجزائريين انما للفشخرة وشوفو شو عندي

  5. وقالو عليك مسطية و هارب لك الفريخ علاه المنتخب ناقصو الخير واقلها يشكرك اخر شي يقولك تتفشري و ما تسمع منهم حتى كلمة خير وشكر .
    سيري ديري صدقة مستورة في الأيتام توقف عليك يوم الحساب . الله يهديك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *