الصفحة الرئيسية فن أحمد الشريف: اللهجة المصرية جواز سفر للشهرة والنجومية

أحمد الشريف: اللهجة المصرية جواز سفر للشهرة والنجومية

بواسطة -
18 51

يستعد المطرب التونسي أحمد الشريف لتصوير أغنية ” نظرة ” من ألبومه الجديد “أنا عم فكر” بطريقة الفيديو كليب وهي الأغنية الثانية من الألبوم حيث سبق وان قام بتصوير الأغنية الرئيسية “أنا عم فكر” و التي اعترضت روتانا على بعض المشاهد بها وقامت بحذفها وضم مشاهد أخرى ، للجرأة التي أتسم بها الكليب.

وقد أكد الشريف في المؤتمر الصحفي الذي نظمته شركة روتانا للإعلان عن إطلاق البومه الجديد وذلك ب”روتانا كافيه” القاهرة أن الألبوم الذي يعد الثاني في مشواره الفني تميز بالتنوع حيث حرص علي ان يختار الأغاني القريبة من الجمهور وتناسب كافة الأشكال والأعمار متعهدا بأن يحوي البومه المقبل مفاجآت عديدة خاصة فما يتعلق بإشكال الموسيقي .

الشريف أشاد بالدور الذي لعبه معه المطرب والملحن عمرو مصطفى والذي ساعده في مشواره الغنائي وقام تلحين أغنية “عينى فى عينك” في وقت قياسي وقد ساهمت تلك الأغنية في صنع اسمه وشهرته .

وأشار المطرب التونسي الي انه يجيد بطلاقة اللهجة المصرية التي تعد كلمة السر في نجاح أي مطرب بينما يجد اي صعوبة في الغناء بالأغنية الخليجية رغم تقديمه للعديد من الحفلات في دول الخليج الا انه يحرص علي الغناء باللهجة المصرية والتونسية التي يهتم بنشرها في الأقطار العربية المختلفة.

18 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.