>

يستعد المطرب التونسي أحمد الشريف لتصوير أغنية ” نظرة ” من ألبومه الجديد “أنا عم فكر” بطريقة الفيديو كليب وهي الأغنية الثانية من الألبوم حيث سبق وان قام بتصوير الأغنية الرئيسية “أنا عم فكر” و التي اعترضت روتانا على بعض المشاهد بها وقامت بحذفها وضم مشاهد أخرى ، للجرأة التي أتسم بها الكليب.

وقد أكد الشريف في المؤتمر الصحفي الذي نظمته شركة روتانا للإعلان عن إطلاق البومه الجديد وذلك ب”روتانا كافيه” القاهرة أن الألبوم الذي يعد الثاني في مشواره الفني تميز بالتنوع حيث حرص علي ان يختار الأغاني القريبة من الجمهور وتناسب كافة الأشكال والأعمار متعهدا بأن يحوي البومه المقبل مفاجآت عديدة خاصة فما يتعلق بإشكال الموسيقي .

الشريف أشاد بالدور الذي لعبه معه المطرب والملحن عمرو مصطفى والذي ساعده في مشواره الغنائي وقام تلحين أغنية “عينى فى عينك” في وقت قياسي وقد ساهمت تلك الأغنية في صنع اسمه وشهرته .

وأشار المطرب التونسي الي انه يجيد بطلاقة اللهجة المصرية التي تعد كلمة السر في نجاح أي مطرب بينما يجد اي صعوبة في الغناء بالأغنية الخليجية رغم تقديمه للعديد من الحفلات في دول الخليج الا انه يحرص علي الغناء باللهجة المصرية والتونسية التي يهتم بنشرها في الأقطار العربية المختلفة.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. houbaaaaaa….
    الكبير…كبير
    والنص…نص نص…
    والصغير ما نعبروش …ما منعرفوش… ما نقشعوش…. ما نهتموش…. و بنردوش…. الخ اخ
    الشعار الجديد تبع عصابة السيكو سيكو شو رايك حلو او بلغيه ??????

  2. ايه اذا توپ وجد العنوان جميل فهو جميل.مبروك عليكم العصابة الجديدة.اهلا اخ توپ

  3. أهلا أخي عبد الوهاب ، قرأت لك انك تطلب من الاخت سوزان أن تقرأ عن موضوع أنت كتبته فما هو عنوانه حتى نقرأه ونعلق عليه كما يجب من احترام وحب …

  4. ايييييه اخ تپ صحيح إنو عندي موضوع راح ينزل و ارجو منك انت بالذات إلقاء نظرة.

  5. هوبا ….اشعار طويل… بس معبر …يعني فيك تختاركلمة وحدة بس بالاخر… والواكع اني استوحيتو من مسلسل مصري قديم …وهو للفنان الكدير ابراهيم نصر باين….

  6. انا اقترح شعار الرسوم المتحركة بوكيمون:إنضمو …إنضمو
    شعار ممتاز لعصابة السيكو سيكو

  7. je t aime ahmed acherif mais n7isek insen maghrour w mtkaber peut etre ani 5alta mais je crois pas …bon en tout cas j aime beaucoup vos clips et bon courage pour l avenir ..bint bledek meryam

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *