>

فؤجى الممثل أحمد حلمي بعد مشاهدة ما تم تصويره من مشاهد فيلمه الجديد “مصر هي أوضتي” بتلف المشاهد المصورة حيث لوحظ وجود خلل في عملية التصوير وهو لا يقع ضمن مسؤولية مدير التصوير سامح سليم الذي يتعاون معه حلمي للمرة الأولى، وإنما بسبب برمجة الكاميرا المستخدمة في التصوير، وهو لا يتضح من خلال عرض الصورة على الفيديو كونه يتضح عندما تعرض الصورة على شاشة عرض كبيرة. وحتى هذه اللحظة يواجه فريق عمل الفيلم مشكلة صعبة ولم تحسم طريقة الحل بعد سواء بإعادة تصوير المشاهد التالفة أو البحث عن طريقة لمعالجتها. وكان فريق عمل الفيلم بدأ تصوير المشاهد الأولى ليلة صلاة عيد الأضحى الماضي أمام مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، ثم تم استكمال التصوير باستديو الاهرام.
ويشارك أحمد حلمي بطولة “مصر هى أوضتي” كل من إيمي سمير غانم ومحمد شرف وأدوارد. الفيلم من تأليف محمد دياب الذييت عاون مع حلمي للمرة الثانية بعد” 1000 مبروك ” و يقوم بإخراجه المونتير خالد مرعي في ثاني تعاون له أيضا مع حلمي بعد” آسف للازعاج”. ومن المتوقع أن يعرض الفيلم في مطلع الصيف المقبل.

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. التكنولوجيا اذا وضعت في ايدي من لا يفهمون مداخلها ومخارجها الفنية المعقدة فانهم يُخربونها ،،، آلات التصوير التي يستخدمونها وتعرض الصور الملتقطة على ( مونيتور ) صغير مخصصة فقط للعرض التلفزيوني ، لذلك فان العرض السينمائي لا يصلح لها الا باستخدام تقنيات خاصة تثضاف الى تقنية التصوير الالكتروني الخاص بالتلفزيون الصغير … أعطي الطفل لُعبة بسيطة فانه يستخدمها استخداما جيدا ، لكن دعه يلعب في لعبة معقدة فانه سيخربها حتما، لانه لا يفهم بها ….

  2. معلش يا احمد، كل شئ نصيب، واحنا هانستنى “مصر هى اوضتى” فى الصيف ان شاء الله تعالى.

  3. للاسف يا ننوسة ده الفيلم الوحيد اللى مادخلتوش سينما لحلمى.
    بس هاجيبه دى فى دى ان شاء الله.

  4. الفيديو فى النت مش حلو وبياخد وقت كتير لحد ما يحمل، انا كده كده حابة ان يكون عندى مكتبة سينمائية من الافلام.

  5. قصة فلم 1000 مبروك مقتبسه من فلم امريكي قصه لا باس بها لكن احنا تعودنا على احمد حلمي الكومدي وهو يريد ان يصبح فنان شامل هدا ممكن اما عني انا لو مثل احمد حلمي فلم صامت وساكن غير متحرك ساحضرو وسيعجبني

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *