نشر الفنان، أحمد رزق، عدة صور جديدة أثناء أداء مناسك العمرة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي «إنستجرام».

وظهر رزق بصحبة الفنان الكوميدي، حمدي الميرغني من الحرم المكي ،وكتب معلقًا له من خلال صورهما: “الله يتقبل يا حاج حمدي”.

كان لافت للانتباه أن أحمد رزق فقد الكثير من وزنه الزائد خلال الفترة الماضية، وظن عدد كبير من جمهوره ومحبيه أنه فقد أكثر من نصف وزنه بعد إجراء جراحه خاصة بفقدان الوزن، لكن أحمد رزق أعلن في وقت سابق أنه اتبع نظام غذائي قاسي ساعده في فقدان الكثير الوزن.

مسرحية الوش التاني

الجدير بالذكر أن أحمد رزق يشارك حاليًا في مسرحية الوش التاني التي يتم عرضها خلال الفترة الحالية على مسرح محمد العلي ضمن فاعليات موسم الرياض.

مسرحية “الوش التاني” تُعرض ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويشارك في بطولتها منى زكي، وأحمد رزق، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، ورحمة أحمد، ومصطفى غريب وطاهر أبو ليلة، وغيرهم.

 تدور أحداث مسرحية الموسم التاني حول فتاة تدعى سلمى سليم، وهي الفتاة المدللة التي اعتادت ان تكون كل طلباتها مجابة وحلمها أن تصبح نجمة وممثلة مشهورة رغم انها تفتقد الموهبة ولكن تصر على أن تحصل على ما تريد كما اعتادت دائمًا دون أدنى مسؤولية أو مجهود ويقرر والدها الاتفاق مع المخرج الذي يكن لها افتعال مشكلة خلال الأحداث  تجعلها تعي أن للحياة وجهين وليست بالسهولة التي اعتادتها عليها دائما وتتابع الأحداث.

مسلسل حرب الجبالي

يستعد الفنان أحمد رزق لتقديم الدراما الاجتماعية الشعبية، من خلال مسلسله الجديد، «حرب الجبالي»، والمكون من 45 حلقة، على 3 أجزاء، كل جزء يضم 15 حلقة، والمقرر بدء عمليات التصوير، منتصف أغسطس الجاري، وتدور أحداثه في حارة شعبية، تعتمد على عنصري الإثارة والتشويق، داخل عائلة حرب الجبالي، والصراعات والمشاكل التي تحدث بينهم.

ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم، أحمد رزق، سوسن بدر، هبة مجدى، نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين، تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

مسلسل لام شمسية

كما ينتظر الفنان أحمد رزق خلال الفترة المقبلة بدء تصوير مسلسله الجديد، «لام شمسية» بطولة الفنانة منى زكي، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، وتأجل العام الماضي، لانتشار فيروس كورونا المستجد، تأليف مريم ناعوم، إخراج كريم الشناوي.

آخر أعمال أحمد رزق

وكان آخر أعمال أحمد رزق مسلسل “في يوم وليلة” وشارك فى بطولته داليا مصطفى، أيتن عامر، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد عز، محمد مهران، حسنى شتا، محمد جمعة، عابد عنانى، أحمد كرارة، حسام فارس، جميل برسوم، لبنى ونس، مؤمن نور، هبة عبد الغنى وضيفا الشرف سوسن بدر وميرنا نور الدين وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

أما فى السينما فكان آخر ظهور لأحمد رزق في “فيلم 200 جنيه” الذى عرض العام الماضى، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم إسعاد يونس، هانى رمزى، ليلى علوى، غادة عادل، خالد الصاوى، أحمد آدم، أحمد السعدنى، مى سليم، ملك قورة، أحمد السعدنى، دينا فؤاد، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد السقا.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. جيد اقضوا على السمنة وامراضها وعوائقها كل من يستطيع التغلب بطريقة صحية تامة على زيادة وزنه فليتكل على الله …
    وكل واحدة/واحد سمينة او تخينة وعندها اموال (وقادرة تتعالج وتصرف على نظام غذائي ورياضي )وتاركة حالها عمرها ما تقوم اذا مرضت( لان مرضها/ه ٩٠٪؜ رح يكون من زيادة الوزن وتراكماته)ومش مهضومة ولا خفيفة الظل متل ما (بقولوا لكم الاخرين ).

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *