الصفحة الرئيسية فن أزمة علا الفارس تتطور… قناة MBC تقرر ايقافها!

أزمة علا الفارس تتطور… قناة MBC تقرر ايقافها!

بواسطة -
2 1385

كشفت مصادر لصحيفة “الرياض” السعودية، أن “إم بي سي” أوقفت علا الفارس عن العمل، بعد التغريدة التي شاركتها فجر اليوم، الخميس 7 ديسمبر/ كانون الأول، والمتلعقة بإعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن القدس عاصمة إسرائيل.

وجاء هذا القرار من الشبكة بعدما أثارت الأردنية علا الفارس الانتقادات والجدل بسبب تدوينة قصيرة كتبتها عبر حسابها على تويتر بعدما أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن القدس عاصمة إسرائيل، وأن سبب الإيقاف هو ما تضمنته التغريده من “إهانة للشعوب العربية”، حسب ما جاء بموقع صحيفة “الرياض”.

وكانت علا الفارس كتبت في تغريدتها: “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة إسرائيل عبثا، فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا هلا بالخميس”.

ما أن كتبت تغريدتها إلا وجاءت لها الكثير من الانتقادات فكثيرا فسروا ما كتبه بأنها تقصد المملكة العربية السعودية التي زارها الرئيس الأمريكي في مايو 2017.

وبسرعة حذفت علا تغريدتها بعد أن تم فهمها بهذا الشكل، مما جعل فرضية أنها كانت تقصد السعودية أكثر فالجميع بدأ يتحدث أنها خافت وحذفت التغريدة.

لتعود علا وتوجه رسالة للجميع ممن حاولوا افتعال مشكلة بتفسير كلامها بشكل خاطيء، ووجهت لهم نصيحة بدلا من أن ينتقدوها ويهاجمهوها أن يوفروا طاقتهم لمهاجمة ترامب، فهي غاضبة مثلهم على القدس وتحب المملكة العربية السعودية بلا مزايدات.

2 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.