الصفحة الرئيسية فن أشرف زكي عن هيثم أحمد زكي : ” كان إبن موت .....

أشرف زكي عن هيثم أحمد زكي : ” كان إبن موت .. والنعش كان بيجري ليزف إلى السماء “

بواسطة -
0 811

في مداخلة هاتفية لنقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان ” أشرف زكي” مع الإعلامي المصري ” وائل الإبراشي ” في برنامجه ” كل يوم ” تحدث فيها عن الفنان الشاب الراحل ” هيثم أحمد زكي ” وعن علاقته به وعن وفاته .

وتحدث أشرف زكي عن الفترة التي تعامل مع الفنان الراحل بها أثناء تصوير مسلسل ” كلبش ” حيث وجد فيه إنسان شديد الحساسية وحالة خاصة فقال : ” بتتعامل مع شخص زي ما بيقولوا كدا ابن موت ” .

وعن ما حدث يوم الجنازة وواقعة عدم وجود أحد من أهله ليتسلم الجثمان وهو ما منع خروجه من المستشفى حتى تدخل أشرف زكي فعلق قائلا : ” كنت لقيتهم بيكلمونى وقالوا احنا فى مشكلة كبيرة لم يصرح بالدفن إلا بوجود حد عصب من أهله .. وبعدها كلمت المحامي العام وقدمت له طلب بصفتي النقابية وعملنا عدة اتصالات وسيادته تعاطف مع الموقف وأمر بتسليم الجثمان لي ” .

وعن العزاء الخاص بهيثم أحمد زكي والذي أقيم يوم أمس أكد أشرف زكي على إنه لم يكن عزاءا بل كان عرسا على حد وصفه فقال : ” أنا حضرت عزاءات كتير لكن ده مكنش عزا ده كان عرس .. الناس أمم العزا خلص ومحدش عايز يمشي ” .

وتحدث عن ما حدث وقت خروجهم من مسجد مصطفى محمود إلى مقابر الفيوم لتشييع الجثمان لم ذلك يستغرق سوى دقائق فقال : ” النعش كان بيجري كان يزف إلى السماء كما يقولون وقلت لأصحابه وهما بينزلوا النعش من العربية متدفنوش دلوقتي لسة باقي العربيات موصلتش لكنهم دفنوه مش بمزاجهم هو كان عايز ينزل مستعجل عايز يسيب دنيتنا ” .

أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية يكشف التفاصيل الكاملة عن رحيل الفنان هيثم أحمد زكي كان "ابن موت"

أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية يكشف التفاصيل الكاملة عن رحيل الفنان هيثم أحمد زكي كان "ابن موت"#كل_يوم#ON_E#شجع_بلدك

Posted by ‎برنامج كل يوم‎ on Saturday, November 9, 2019

 

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.