>

يستعد العديد من نجوم الغناء المصريين والعرب، أبرزهم محمد حماقى وأصالة وتامر عاشور، لاستلام جوائزهم فى مسابقة جوائز “الميما ميوزيك أورد” أو “مهرجان موسيقى الشرق الأوسط” يوم 29 مايو الجارى، حيث سيقام حفل توزيع الجوائز بأحد الفنادق فى القاهرة، بحضور النجوم الفائزين الذين سيسيرون على السجادة الحمراء، وأيضاً أعضاء لجنة التحكيم، وهم هانى مهنى، وماجد حسنى رئيس مجلس إدارة مجلة الدير جسيت المنظمة للمهرجان، ونادر عبد الله، الذى رفض أن تنافس أعماله على أى من جوائز المسابقة، ورفضت لجنة التحكيم أن يتقاضوا أى مكافآت أو أجور نظير عملهم فى لجنة التحكيم، كما سيحضر أيضاً عدد من الإعلاميين ومراسلى القنوات الفضائية.

وستتسلم أصالة 4 جوائز دفعة واحدة، هى جائزة أفضل مطربة عام 2012، وأفضل كليب مع رامى صبرى عن أغنية “مش فاكر”، وأفضل أغنية عن أغنيتها “شخصية عنيدة”، وأفضل برنامج غنائى عن برنامجها “صولا”، بينما يتسلم محمد حماقى جائزتى أفضل ألبوم، وأفضل مطرب.

وفاز المطرب تامر عاشور ونيكول سابا بجائزة أفضل موهبة، وكريم محسن بجائزة أفضل مطرب شاب، ونسمة محجوب بجائزة أفضل مطربة شابة، وكارمن سليمان بأفضل موهبة صاعدة.

بينما فاز المنتج نصر محروس وحميد الشاعرى وناصر الصالح بجوائز شرفية، ويوسف عرفات وليان بازلميت وعبد السلام محمد بجوائز تشجيعية، وفاز وليد سعد بجائزة أفضل ملحن، وأفضل موزع موسيقى من نصيب توما، وأفضل شاعر لأمير طعيمة.

وذهبت جائزة أفضل ديو لأغنية “أول مرة” لساندى وكارل ولف وفاز حمادة هلال بجائزة أفضل أغنية فى فيلم سينمائى عن “سبونج بوب”.

وفاز المنتج محمد حامد بجائزة أفضل منتج شاب، بينما فازت قناة أرابيكا ميوزيك بجائزة أفضل قناة اغانى وخالد حسين بجائزة أفضل دى جي، وفريق “كاريوكي” بجائزة أفضل فريق، و”نغم إف إم” بجائزة أفضل محطة موسيقية، وأمير محروس بجائزة أفضل مهندس صوت، وأغنية” لازم نكون مع بعض” بجائزة أفضل سينجل، وفازت بوسى بجائزة أفضل أغنية شعبية عن أغنيتها “لفى بينا يا دنيا”، ومحمد عدوية بجائزة أفضل أغنية فى مسلسل عن أغنية “طرف تالت”، وفاز ديفيد زين بجائزة أفضل مخرج كليبات.

واللافت للنظر أنه فور إعلان النتائج تلقت إدارة الجوائز سيلا من الهجوم من محبى بعض النجوم السوبر ستارز نظرا لعدم وجود جوائز لنجومهم، وانتقد آخرون حصول أغانى على جوائز لا يستحقونها، على حد وصفهم، بل إن البعض تساءل عن حصول أغنية”علشان لازم نكون مع بعض” على جائزة أفضل سينجل رغم أنها أغنية دعائية وهناك أغانى سينجل كثيرة كانت تستحق الأغنية، كما انتقدوا حصول أغنية “سبونج بوب” على جائزة أفضل أغنية فى فيلم سينمائى رغم أن المطرب وائل جسار كانت له أغنية أفضل وهادفة فى فيلم “الأنسة مامي” بعنوان “لو نهدى حبة”، وهو ما علقت عليه إدارة الجائزة بأن لها شروط خاصة لفوز الأغانى والمطربين وأن هناك لجنة تحكيم تقيم الأعمال الفائزة وفق شروط المسابقة ومنها أن يكون للنجم عمل فنى غنائى فى 2012.

بينما أثنى كثيرون على الجائزة وأسماء النجوم الفائزة، وذلك على موقع الجائزة الخاص، خصوصا الجوائز التى ذهبت إلى أصالة وكارمن سليمان وفريق كاريوكي.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مهما تعمل وتغير وتسثعين – ذيل الكلب مش ممكن يتعدل – اهل العري والخلاعة والفسوق مهما يفعلوا – الانا بنطح بما فية –
    ااياكم ووش النحس – فتاة العري كليب ام وش نحس وتنحس من يلمسها او يقرب منها (رياح النحس)-في جلب النحس – انتظروا البلاوي التى سوف تهل على ولكل من لمسها –
    علاوة اقى جاى جاى – وربنا ينجى المشاركين معها والمتعاملين معها – وايضا علاوة على قلة ذوقها وقلة ادبها وغرورها …وجهلها الشديد وغرورورها –
    واه من حقدها اللعين وطمعها – واحذروا كذبها الفاضح والتضليل- وروايات وحكاوى النصب مثل امها السوابق فى جرائم النصب والاحتيال {قسم شرطة زايد ومدينة نصر ٢٠٠٥ والقاهرة الجديدة1 2010}- وسجنت اكثر من.
    مرة فى سجن القناطر واسمها هويدا محجوب زميلة سجينة من معارفى!
    – وايضا علاوة على قلة ذوقها وقلة ادبها وغرورها وجهلها الشديد وغرورورها – واه من حقدها اللعين وطمعها -الغش والنفاق – واحذروا كذبها الفاضح -ولاحظوا.
    عقدة النقص الفظيعة!!!! كل اناء ينضح بما فيه !!ولكن(علي مين)؟ فرياح النحس كانت وستظل دائما هي الأقوي!! ألم أقل لك إنه نحس ما بعده نحس!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *