في الوقت الذي نفت فيه المطربة السورية أصالة شائعةَ طلاقها من المخرج طارق العريان بعد فترة ليست بالقصيرة من عدم ظهور الزوجين معاً، رفضت الخوض في تفاصيل الشائعة حتى لا تأخذ أكثر من حجمها.
وحسب الشائعة، فإن أسباب الطلاق هي اعتراض العريان على ملابس أصالة، الأمر الذي أدى إلى احتدام المشاكل، بينهما ثم إلى الانفصال.
وفضَّل العريان أيضا اتخاذ نفس موقف زوجته بالصمت، لكنهما لمَّحا إلى وجود طرف ثالث لم يفصحا عن اسمه يهوى ترديد الشائعات بين فترة وأخرى لإثارة الشكوك حول زواجهما، في إشارةٍ ضمنية إلى زوج أصالة الأول أيمن الذهبي، مشيرين إلى أن الأمر أصبح سخيفًا ومكررًا ولا يستحق الرد عليه على الإطلاق، بحسب صحيفة الشروق المصرية.


من ناحية أخرى، أكدت أصالة أن زواجها من طارق العريان غيّر في شخصيتها الكثير، حيث جعلها أكثر تفاؤلاً في الحياة، وأخرجها من الإطار الكلاسيكي في الغناء إلى الأغنية الشبابية المتفائلة.
وتواصل أصالة تسجيل أغنيات ألبومها الخليجي الجديد بعد انفصالها عن شركة روتانا، ولم تحدد بعد موعدًا لطرح الألبوم، وإن كان من المرجح أن تقوم بطرحه في الأسواق مع بداية الموسم الصيفي، وبالتحديد شهر مايو/أيار المقبل.
وحاصرت الفنانة أصالة نصري منذ بداية شهر إبريل/نيسان شائعتان الأولى هزَّت كيان عشها الزوجي، والثانية أرادت أن تنال من علاقتها مع شقيقها.
وتناقلت وسائل الإعلام قد ذكرت أن خلافات حادة نشبت بين أصالة وزوجها طارق العريان وأنهما على وشك الانفصال، واليوم عادت شائعة طلاق أصالة منه حيث كانت لاحقتها أخبار كهذه منذ العام 2006 وحتى اليوم، لكن للمرة الأولى تلمح الفنانة السورية في معرض نفيها للإشاعات بوجود طرف ثالث يهوى إطلاق أخبار كهذه عليها وعلى زوجها.
ولم تكن تلك هي الشائعة الوحيدة التي عرفتها أصالة خلال الأيام الماضية، حيث بثت إحدى المحطات تسجيلا صوتيا قيل إنه لأصالة فظهرت خلاله كأنها تتشاجر مع شقيقها، ما حمل الفنانة على نفي وجود خلافات بينها وبين شقيقها، مشيرة إلى أن التسجيل الذي بثته إحدى المحطات وتظهر فيه وكأنها تتشاجر مع شقيقها، هو لشخصيةٍ تجيد تقليد صوتها.
وأوضحت أصالة أن العلاقة بينها وبين شقيقها وكذلك بينها وبين زوجها المخرج طارق العريان تتعدى إطارها المعروف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. بلرغم من ان اسم زوجك ؟؟؟
    لكن معه حق ،،،فلبسك تغير لم يكن كذلك على ايام /الدهبي ايمن/،،فهل عداك طارق بعائلته ؟؟

  2. اظن انه لمن الافضل عدم الخوض في حياة الاناس الخاصه من طلاق او زواج او اي شي يخص المهم ان تخوضو في انتاج الفنان , الخوض في حياةالفنان الخاصه يعني الافلاس للفنان او الزياده في الشهرة وعلى اعتقادي بأن هذه الامور هي من التفاهه ومن يتابعها اتفه من التفاه

  3. يعني هو العريان لمل اتجوزها كانت اصاله محجبه ماهو كان شايفها شو بتلبس شنو اللي تغير هسه العن الشيطان يا عريان واقبل عليها مثل ما هي واللي يقبل على اولها يقبل على تاليها

  4. بكرهككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك خاينة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *