>

صرحت أصالة بأنها تحب غناء المواويل، وخصوصا مواويل الحب التي يغنيها وائل كفوري. وأضافت أنها منذ أربع سنوات تبحث عن موال على شكل قصة، مضيفة أنها تغار من وائل كفوري بشدة بسبب مواويله التي تجدها جميلة جدا وتتمنى أن توفق بموال يناسبها كأنثى لأن جميع المواويل التي عرضت عليها تناسب الفنانين الذكور. وجاء كلام الفنانة السورية ضمن حلقة من برنامجها «صولا» استضافت الفنان اللبناني آدم ومي فاروق والمذيعة بسمة وهبي التي تربطها صداقة بأصالة.

وتحدثت أصالة خلال الحلقة مع آدم عن المغنيات اللواتي أعدن تقديم «يا واد يا تقيل» لسعاد حسني و«يانا يانا» للفنانة صباح. وقالت إنها كرهت الأغنيتين لأن من أعاد غناءهما فنانات لا يملكن أي صوت، وخصوصا «يانا يانا». وبدت وكأنها تشير إلى رولا سعد التي كانت أول من أعادت تقديم تلك الأغنية وقلدتها بطريقة ساخرة جدا. وأضافت أن بعض الفنانات خلن أن هذه الأغنية سهلة لأنهن يعتقدن أنها تعتمد على الدلع، مضيفة أن صوت من تؤدي تلك الأغنية «تعبان ومدعوس ونفسها مقطوع».

ومن جهة أخرى، يتردد منذ فترة أن الفنانة نجوى كرم ستحل ضيفة على الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني من البرنامج بعدما اتصل طارق العريان بمدير أعمال نجوى الذي رحب بالفكرة شرط أن توافق عليه الفنانة اللبنانية. وذكرت بعض الصحف المصرية قبل أشهر أنه عندما علمت نجوى بدعوة العريان لها، سارعت إلى الاتصال بأصالة وباركت لها على ألبومها الأخير شخصية «عنيدة» وأبدت استعدادها للمشاركة في البرنامج، لكنها كانت مشغولة بارتباطات فنية. ثم توصلتا الى اتفاق مبدئي بأن تحل نجوى ضيفة في الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني.

يذكر أن أصالة ظهرت في حلقة آدم بتسريحة مميزة وجميلة عبارة عن مجموعة ضفائر. وطوال الحلقة، كانت تصرح بأن جدتها هي التي تولت تسريح ضفائرها من باب الدعابة. كذلك، وضعت طلاء أظافر أزرق اللون أثار الاستهجان.

وعلق البعض بأن أصالة تعيش هذه الأيام مراهقة متأخرة، ففي بدايتها الفنية كانت تحرص على إطلالة كلاسيكية ورصينة بعيدة عن الصرعات. وسبق أن ظهرت بـ «لوك» شبابي عندما استضافت فرقة «وسط البلد» حيث ظهرت بحاجب مشطوب ووضعت قرطا في حاجبها وارتدت تنورة عليها جماجم واعتمرت قبعة. كما صرحت خلال الحلقة أنها ترغب في صبغ شعرها باللون الأشقر وتلوين أطرافه بالأحمر الفاقع، ما قد يؤكد على أنها ترغب في التمرد على إطلالتها الرصينة واللجوء الى صرعات الموضة وجنونها.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. احسن مطرب يغني المواويل هو كاظم الساهر وبس اما عن اصالة طالعة في الصورة جميلة …….

    1. لولا علبة المكي لكانت الحالة بتبكي الله يلعنها ويلعن سيرتها وحدة خقيرة تفوووو على شرفها هي إذا فيها شرف…….ليلى

  2. اكتر فنانه حزنانه عل الشعب السوري واكتر فنانه عملت نشاطات وحفلات واعياد ميلاد وحضرت اعراس وبرنامجها عل اساس تخلص العقد تبعو بكانون التاني رجعت جددتو مع المحطه ، يلااا ما شاطر غير لبيعرف يعيش وينافق ..وقال شو بيعتبو عل اليسا انو عم تقدم اكس فاكتور بظل الاوضاع السوريه .

  3. اصالة كلها عمليات تجميل ،،، الكميرا والصور بتخبي مليون عيب بالوش ،، يعني لا تغركن الاضواء ،،،وبالنسبة لاصالة هي انسانة مغرورة ومادية بمعنى الكلمة … اريد ان اسأل اصالة ،،، يا ترى ازى همك عل شعب السوري اتكفلتي بشي عائلة وصرفتي عليهم ،،، انا اعتقد لا تعرفين سوا التحريض لانك مشتراية من دول الخليج انت وزوجك العريان يلي اسم عا مسما ،،، يبعتلك حما شو انك غليظة يا اصالة بجد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *