>

في إطار مراجعتها لذاتها، واستباقاً للانتقادات، كتبت الفنانة أصالة على حسابها الخاص على “إنستغرام”، انتقاداً لأدائها في برنامج “محمد عبده وفنان العرب”، حيث تابعت الحلقة وشاهدت نفسها تتكلم أكثر من اللازم.
وكانت أصالة قد طلبت من جمهورها تشجيعها لتبوح لهم بما تفكر فيه فكتبت ” نفسي فضفض بكل صراحة معكم ومع نفسي، بس لو ما كان فيه شوية سخافات هيي اللي بتخليني أتردد فيما أود أن أبوح ، شجعوني لقول”.
وبعد أن نالت التشجيع كتبت نقداً ذاتياً قلما تقدم عليه أية فنانة، ما يؤكد أن أصالة لا تزال تحاسب نفسها في كل مرة تخطىء، في وقت يعتبر فيه كثير من النجوم أنهم فوق مستتوى النقد.
ومما كتبته أصالة “مبارح وأنا عّم تابع الحلقة على دبي من برنامج الرائع “محمد عبده فنان العرب”، كنت بغاية الإستغراب من نفسي وحسيت إني منفعله بزياده عن اللزوم، وصرت غمض عيوني وقول لحالي (يا رب تسكتيلك شوي )”.
وتابعت أصالة “هوه بالواقع أنا إنسانه hyper act وبالبيت ما بقعد بمكان ولا بسكت، وبالكتير الكتير ممكن أقعد على كرسي بحفلة أو بسينما بس بكون بهالمدّه جبت آخري، وكل مرّه بشوف حالي بقول (خلص والله رح أهدى المرّه الجاية)، وماعم بعرف خف من هالطاقه المهوووووووله اللي عندي”.
وختمت قائلة “مبارح كنت over وبدّي ونفسي وأرجو مني الهدوووووووء على قول ( عماد الدين أديب ) وعلى سيرة هالأستاذ بس لو أتخلط معه ليطلع منّا شخص معتدل التعبير والإنفعال وخلصنا حكي . هاد وعدت نفسي أهدى وحكيتلكم معلقة”.
فهل تهدأ أصالة في الحلقات المقبلة أم أن الكلمة الفصل ستكون لعفويتها.



شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *