>

أحيت الفنانة الين خلف حفلين في العاصمة العراقية بغداد، الحفل الأول أقيم في صالة تموز داخل أوتيل عشتار بغداد، والثاني في نادية العلوية الذي حضره أكثر من 900 شخص ما جعل ادارة النادي تفتح الصالة الشمسية مع صالة الحفل لاستيعاب العدد. وكانت الين أطلت منذ أيام عبر برنامج «Dr vip» على قناة الـ «OTV» والذي يقدمه الإعلامي طارق سويد، مشيرة الى ان عصبيتها الحالية سببها الظروف التي مرت بها خصوصا إثر حالة الاكتئاب التي عاشتها لفترة معينة ما جعلها تزور طبيبا نفسيا لتلقي العلاج ولكن عند عودتها الى المنزل رمت الدواء الذي قام بوصفه لها، وقالت: أنا أقوى من كل الحوادث التي حصلت معي.

الين اعتبرت ان كثرة الكلام عن الشخص تسلط الأضواء عليه وتجعله عرضة للشائعات وعندها يصيبه اكتئاب، وقالت: لكن رغم كل ما حدث معي الحمد لله أنا موجودة والآتي أعظم، والدليل أن الناس أحبت إطلالتي الأخيرة في برنامج «ديو المشاهير». وأكدت حبها لطريقة المشاهير العالميين في التعاطي مع الناس ببساطة ودون أي تكلف، على عكس المشاهير العرب… الين خلف تمنت ان ترحل باكرا عن الدنيا لأنها لا تحب أن ترى نفسها في سن الشيخوخة وخاصة إذا كانت وحيدة وكشفت أن هناك مشروع زواج قريب وهي في مرحلة تفاهم حاليا.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا لي لي….

    العنوان يوحي أنه صار شي بالحفلة خلاها تروح للطبيب,, لكن المضمون غير ذلك..

  2. اذا كنتي لابسه هذا الفستان في الحفل … فاكيد راح ترحين للدكتور النفسي

  3. هاني اسمها مين حايحزن عا ليكي ؟
    كتير حلو المعنى والتعبير هههه

  4. المفروض تمشي عند طبيب العيون يفحص عيونك… كيفاش تحطي صوره بهذا القبح …الظهر عامر لحم وشحم ولابسه back less توب…الللله على التسريحه متخاصمه مع اللوك كلو اه..ضرني قلبي على هذا الحال.

  5. فرحة عيني المنسية انت ل بترجعلي هي.حلوي هل الجملة يا ست الين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *