حلقة مميزة ومليئة بالمفاجآت كانت مع الفنانة ألين لحود التي حلت ضيفة الإعلامي ميلاد حدشيتي في “ناس وناس”. “سفيرتنا إلى العالمية” كما وصفها الإعلامي حدشيتي في الحلقة تحدثت عن مشاركتها في برنامج The Voice وكل اللغط الذي لف الموضوع فقالت: “المشاركة جاءت إثر إصرار أحد المنتجين الذي لم يستسلم من الاتصال بي، فوافقت بعدما كنت رافضة”.aline miled

عن ردود الفعل قالت:” فكرت في هذه النقطة فنحن معتادون على إطلاق الاحكام وفكرت في منطقي الربح والخسارة واعتبرت الامر خطوة جديدة تدخلني إلى الجمهور الأوسع والانتشار الاكبر”.

وعن قولها أن هذه الإطلالة تساوي سنوات عملها الفني في لبنان، أوضحت أنها قصدت الشهرة وأنها لا تنكر كل إنجازاتها في لبنان سواء في الغناء او التمثيل أو المسرح. وأعربت عن سعادتها بالتشجيع الذي لقيته من السيدة الأولى والشيخ سعد الحريري والرسام ستافرو جبرا عبر التويتر، فضلاً عن كل التشجيع من الناس.

وعن اتجاهها إلى العالمية بعد هذه الخطوة قالت: “لن أتخلى عن فني في لبنان بل سأحاول أن أجمع الثقافتين الشرقية والغربية وهذا ما تسعى شركة الإنتاج إلى تحقيقه”. اللغة التاسعة التي يمكن أن تتعلمها هي الروسية ولو لم تكن فنانة لربما اتجهت نحو الترجمة، أما لو لم تكن جميلة لكانت اتجهت نحو الإخراج، ولو أتيح لها إصدار مرسوم قانون لمنعت كل من ينشز من الغناء.

عن المقارنة بوالدتها الراحلة سلوى القطريب قالت للإعلامي حدشيتي إنها لم تعرف هذا الهاجس بل هي تتمنى أن تحقق بأسلوبها وشخصيتها التميز الذي حققته والدتها وقالت: “أحزن على الهمروجة التي حصلت بعد وفاتها يا ليتها كانت وهي بيننا”.

وتوجهت إليها بكلمة قائلة: “أشعر بوجودك معي وبالطاقة التي تعطيني إياها وأعرف أنك تغنين من خلال صوتي لهذا السبب هو يصل للناس. بحبك وأنا محظوظة لأنك أمي”. وانتهت الحلقة بالكشف عن تقديم نسخة معربة لأغنية فرانك سيناترا My Way من كتابة الأستاذ روميو لحود.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *