>

تخوض الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة التجربةَ الثانية لها في الدراما السورية بعد مسلسل “ذاكرة الجسد” من خلال المشاركة في مسلسل “جلسات نسائية” حيث تجسد شخصية زوجة تتعرض للخيانة الزوجية.

ومسلسل “جلسات نسائية” من إخراج المثنى صبح، وتأليف وحوار أمل حنا، ويلعب دور البطولة بجانب أمل بوشوشة، كل من: نسرين طافش، ويارا صبري، وناظلي الرواس، وأنطوانيت نجيب، وسامر المصري، وباسم ياخور، وميلاد يوسف، ورفيق علي أحمد.

وتؤدي أمل بوشوشة شخصية مهندسة سورية تدعى رويدة، وهي امرأة ميسورة الحال وقوية الشخصية، تربطها بزوجها علاقة حب كبيرة؛ إلا أن المشكلات تدخل حياتهما بسبب خيانته إياها، مما يؤدي إلى الطلاق ثلاث مرات، فتضطر للزواج بعامل يسعى لاستغلالها.

ويتناول المسلسل بشكل عام مجموعة من القضايا الاجتماعية المهمة والحساسة في المجتمع، منها: العلاقات الأسرية في ظل تسارع إيقاع الحياة التي قد تتجلى بتضامن أسري واجتماعي، أو تصل إلى الطلاق.

ويحاول العمل الدخول إلى عالم المرأة وحياتها العاطفية في علاقاتها مع الأهل والأصدقاء، ومع الجنس الآخر، كما أن شخصياته تبحث عن تفسير لبعض أسباب الفشل والنجاح في بناء العلاقة بين المرأة والرجل.

وستقع هذه الشخصيات في حيرة من أمرها أثناء محاولتها إيجاد تعريفات واضحة لمفاهيم كبيرة تقع على طرفي نقيض، مثل: الأنانية والتضحية؟ ثم تسأل من خلال الأحداث عما تعنيه الحاجة للآخر، والفشل في الحفاظ عليه.

فإن قصة العمل تعكس الحرب الدائمة على مر العصور لمحاولة الوصول إلى السلام الداخلي الذي يطمح إليه كل إنسان.. وهل هو ممكن؟.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. لا اعرفها, هده اول مرة اسمع عنها. تعجبني الدراما السورية كثيرا. اتمنى ان ارى عملا لها.
    مغربية تغار على العرب

  2. مساء الخير كيف الحال إنشاءلله بخير وأنا أتشكر كل عربي أظاف تعليقو أولا كاجزائر ي عربي إسمحولي أعرفكم مين أمل بشوشة هي فنانة جزائرية مثل دور ذاكرة الجسد تحت إخراج القصة التي تروي عن تاريخ الجزائر من تأليف أحلام مستغانمي والذي بث على المحطات العربية وهي كمان فنانة مغنية قامت أول أعمالها حيث صورت الفديو كليب مساندة المنتخب العربي الذي كان مستضيفا في كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا هو المنتخب الوطني الجزائري وهذا الفيديو كليب كان تحت إخراج زياد البرازي وهو من ألمع المخرجين اللبنانين وعن مايقال عن الصحف والجرائد الوطنية السورية وأندونيا الذهبية فإن أمل بشوشة نالت الإستحقاق عن جدارة الفرصة عن قيام الدور الدرامي السوري الجديد والذي سيتم إكمال تصويره في 22 من شهر جويلية والذي سيبث قريبا عبر كل المحطات العربية في الشهر الفضيل رمضان ورغم ترشح أمل بشوشة في جائزة أحسن مسلسل عربي سنمائي لعام 2010 في مهرجان أندونيا لطبعة إلا كان الحظ لم يبتسم لها حيث نالت الجائزة الأولى الفنانة المتألقة في ساحات الفن في الدراما السورية أمل عرفة وحظ سعيد لأمل بشوشة والمزيد من التقدم

  3. مساء الانوار انا كتيرررررررررررررررررررررررررررررررررر متشوقة لمتابعة جلسات نسائية لاني معجبة بامل بوشوشة انا وجميع صديقاتي فهي كتير niceانا بحبها كتيرررررررررررررررررررررر موفقة عزيزتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *