>

صرحت الفنانة أمل عرفة في برنامج “آخر من يعلم ” بأنها لا تملك موقفًا محدّدًا ضد المسلسلات التركية، لكنها ترفض القيام بدبلجة مسلسل تركي ووضع صوتها عليه. ولكن إذا عرض عليها أن تقوم بعمل دبلجة لأفلام عالمية قد تفكر بالأمر .
وعن عدم مشاركتها في الأعمال المصرية حتى الآن اعتبرت أنه لا داعٍ للعمل في مصر إلا إذا كان العمل سيضيف لها وللدراما المصرية، وقالت انها رفضت الكثير من الأعمال التي عرضت عليها لأنها تبحث عن العمل الجيد.
أمل التي تحدثت بعفوية عن طفولتها وعن عشقها للدراجات النارية، إعترفت أنها كانت في طفولتها “حسن صبي” أي تتصرف كالصبيان، ولا تزال حتى اليوم تتحسر على دراجتها الهوائية الحمراء التي سرقت منها.

وتحدثت أيضًا عن عشقها للسيارات وعن سرقتها لسيارة والدها عندما كانت في الخامسة عشر من عمرها، وأنها لا تثق بقيادة أحد سوى زوجها الممثل عبد المنعم عمايري.

أمل إعترفت بالفضل لوالدها الملحن سهيل عرفة الذي كان أول من قدمها فنيًّا بأغنية “صباح الخير ياوطني” وهو الذي شجعها على دخول معهد الفنون المسرحية، لأنه كان يجدها مشروع ممثلة ناجحة.

وإعتبرت أن المخرج هيثم حقي هو من قدمها للدراما عندما شاركت في مسلسل “نجمة الصبح” والتي كانت من إخراجه.
أمل اعتبرت أن الأمومة زادتها إنتقائية في أعمالها فهي تجد أن بناتها سلمى ومريم بحاجة إليها كأم أكثر من ظهورها كممثلة، لذلك تفضل ألا تخرج من بيتها للعمل إلا أذا كان هذا العمل شيئًا له قيمة.
يذكر أن أمل عرفة إنتهت من تصوير مسلسل “أسعد الوراق” وتشارك حاليًّا في مسلسل “الزلازل” وتستعد لتصوير مسلسل “أنا القدس”.



شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. صباح الخير للكل
    ما عاد حدا طمنا عن الاخ توب كواليتي ؟؟
    خبرونا لو سمحتم ..و حتى الاخت ننوسة ما عاد طلت ؟؟؟؟؟
    ان شاء الله خير يا رب .

  2. فنانة موهوبة وغير سطحية تبحث دائما عن المضمون الجيد و المحترم وحتى زوجها عبد المنعم أكثر من متميز

  3. يا عيني التنانير كل مانها عم تقصر؟!!
    شكلها سنة ال 2010 هي سنة ((قصر أكتر بتربح أكتر)) شعار جديد بعد ما ملو من الشعار القديم لما اكنت اخر عشر سنين شعارها ((اكشف أكتر تلاقي اكتر))…..
    ومتيم المفرفش….
    وهع هع.

  4. اي ونسيت قول على كل حال الله يوفق أمل عرفة لانه فنانة تمثيلها كتير حلو مسلسلاتها حلوة.وزوجها عبد المنعم كمان كتير بحب ادوارو بالمسلسلات الكوميدية متل بقعة ضوء.
    ومتيم المفرفش……
    هع هع…

  5. اوكي وردة رح غض النظر بس شو بدنا نعمل طيب هن بيقصرو الى حيث لا يعلمون فكيف بدنا نغضو ههههههههههههههههههههه……….
    ومتيم المفرفش…
    وهع هع.

  6. ماعندها ولا مسلسل حلو الا واحد وهو مسلسل دنيا . الباقي اعمال معفنه مثل سحنتها. ولكن احترم فيها انها بنت محترمه وغيــر مبتذله بعكس فنانات كثير في سوريا من الجيل الجديد مثل جوماننه مراد و حبذا لو فنانات سوريا يلبسو ملابس مقاساتها هي مقاساتهم لاني اشوف انهم يلبسو مقاسات اصغر فيضيقو على حالهم ويضيقو وعلى الناس الله لا يضييق على المسلمين . انشر بيبي

  7. الله يضيق عليك وياخدك يا سودة يا قردة يا بنت لندن المعفنة

  8. لا يابنت لندن , بصراحة امل غير الكل تمثيلها بجنن وطلتها بتسحر وضحكتها بتاسر , بعدين ممثلة بتعرف شو تختار وكل ادوارها مفصلة الها , شوفي خفة دمها بعائلة خمس نجوم , وروعة صوتها وادائها بخان الحريري وتالقها بدنيا . وطلتها خفيفة الظل ببقعة ضوء ,, بصراحة أموله غير الغير …

  9. so far i have no idea why people like this fooolish turkish series… what is it in them… te3maloo shuhra lel mayestahel… wallah takhaluf…

  10. كسر الخواطر مو جبر الخواطر………
    وكان دورها رائع فيه وبيفقع ضحك ((رمزية)),,هههههههه.
    ومتيم المفرفش….
    وهع هع.

  11. ييييييييييييييي ما حدا يحكي ع امل هالفنانة بتجنن وخاصة بدور رمزية كانت
    بتجنن وفظييييييييييعة ….
    واللبس هاد صار شي عادي ما عاد ننصدم ههههههههه

  12. لك انشاء الله بتئبرني هي وفستانها شو ما لبست أمر لك ما عاش يلي بدو يحكي على فنانات سورية الجميلات وبالأخص حبيبة ألبي ورفيئتي جيهان عبد العظيم لك كل فنانات وفنانين سورية وبس وكلن عالعين والراس وكل مسلسلات سورية بتجنن والله يديم فنانينا السوريين ويديمن لفنا الرائع حتى دائما يئدمولنا الأفضل . ونحنا لازم نلحئ الموضة لكن بدنا نعيش على موضة أجدادنا والله بنموت . ريناد

  13. كل واحد يفتح فمه بكلمتين يصير مطرب الممثلة صفاء سلطان وديمة قندلفت هما اللتان يمكنهما الغناء والتمثيل وليست أمل عرفة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *