>

أعلنت السلطات التركيَّة أنَّ نجمة هوليوود الأميركيَّة، وسفيرة الأمم المتَّحدة للنوايا الحسنة، أنجيلنا جولي، تسعى لزيارة اللاجئين السوريين الذين احتشدوا على الجانب التركي من الحدود مع سوريا، إثر الأحداث الَّتي حصلت مؤخرًا.

وأكَّدت وزارة الخارجيَّة التركيَّة بأنَّ جولي قدَّمت إستمارة للدخول إلى البلاد، وزيارة النازحين، حيث يجري النظر في هذا الطلب.

والجدير بالذكر أنَّ جولي سافرت إلى تونس خلال أزمة اللاجئين الليبيين في نيسان الماضي، وقامت من قبل بزيارة العراق وعدد من الدول الَّتي تشهد أزمات تتعلق باللاجئين.

Angelina Jolie في الصورة التي كلفت 10 ملايين دولار
بعد ان وقعت أنجلينا جولي على عقد بقيمة 10 ملايين دولار لتصبح الوجه الجديد لأزياء “لويس فيتون” الشهيرة.
تم نشر الاعلان وبدت جولي كعادتها جميلة بدون مكياج حافية القدمين على قارب خشبي تقليدي تحمل بيدها حقيبة من ماركة لويس فيتون بعدسة المصور العالمي المشهور Annie Leibovitz.
وتم التقاط الاعلان في كمبوديا وهي بلدة ابنها مادوكس بالتبني.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. انجلينا كل مره تقومين بتعرية مشايخنا وفضلائنا اللذين يتحفونا بطلتهم البهيه عبر الفضائيات متحدثين ب قال الله وقال رسوله ,, متباكين على الدماء اللتي تهدر هنا وهناك !! مره يتباكون على شهداء سوريا !! ومره على شهداء ليبيا !! لكنهم ابدا ابدا لم يتزحزحوا من على كراسيهم ليذهبوا هناك ولو لمره واحده !! هؤلاء اللذين لم يفكروا لحظه لزيارة ملجاء للايتام او مخيم للاجئين !! ف كل تفكيرهم منصب بشيء واحد فقط وهو ,, ارسل SMS وانصر نبيك !!

  2. وأكَّدت وزارة الخارجيَّة التركيَّة بأنَّ جولي قدَّمت إستمارة للدخول إلى البلاد، وزيارة النازحين، حيث يجري النظر في هذا الطلب.!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    =================================================
    دراسة الطلب !!!!!!!!!!!! ما احلاهم الاتراك وهم رافضين دخولها ،،، !!! العنجهية التركية وصلت لحدود سخيفة جدا !!!!!

  3. أتخيل نجماتنا العرب المنفوخات وهم جالسين بهيك جلسة تصوير والواحده ماده بوزها شبرين طولاً وفاتحه منخارها شبرين عرضاً ورافضه تطلع وهي حافية القدمين من غير جزمه بكعب شبرين وفستان يظهر من الصدر مقدار شبرين ويكشف أكثر مما يستر وتتأفف من الجلوس في قارب خشبي وتطالب بيخت فخم لزوم البرستيج 🙂 انو ولاااااو كيف لوي فيتون و10 مليون وأخرتا كارب عتيئ انو مابيسيير ولااااااااااو . هيدا مش أد المآاااااااام

    كاتهم وكسه توكسهم هم واللي بيرموا فلوسهم عليهم

  4. # فاتي في حزيران 17, 2011 |

    الصورة رائعة بجد.
    ——————-

    أنا شفت الصوره بعد الظهر في عدة مواقع ومن وقتها وأنا أتأملها
    بالفعل رائعه

  5. هلق رح يجو الي قالو عنها متكبرة والي قالو تبرعاتها وخطواتها فقط للظهور وانها تعمل ذلك لانها فقيرة ووووووووبيكترو حكي بلا طعمة
    أقول كفاكم بهمنة وفكرو شوي هل ينقصها شهرة منكم
    هل ينقصها مال او جمال او ماذا
    ربما ينقصكم انتم الدم والاحساس والطيبة والانسانية الذي تملكه هذه الغريبة

  6. هي فعلا رائعة جمالها عادي وغير مبالغة كالفنانات العربيات والأهم أخلاقها وإحساسها بألم الشعوب

  7. ana bshuf haifa ajmal mnhaa w bel fe3l haifa tel3et al num one be amerka be moseba2a la ajmal wajeh lal makeup lesh badna nenkorr eno al fe fanenet 3arab 7elween w be e3teraff al amerken le ne<7na badna nenkor???????? badal ma ne7na le n7ebon w ned3amon mnetmas5ar w mnkaser fehon

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *