>

يعيش الفنان محمد هنيدي، حالة من الارتباك، لاحتمالية خروج مسلسله الدرامي الجديد «أرض النفاق» من سباق مسلسلات شهر رمضان المقبل، بعد صدور حكم من محكمة جنايات الجيزة بسجن مخرج العمل سامح عبدالعزيز 3 سنوات، وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة.

وقال هنيدي، في تصريح لـ”الدستور”، إن الأمور لم تتضح حتى الآن، مؤكدًا أنه لا يعلم مصير استكمال المسلسل، وتمني خروج سامح عبدالعزيز من تلك المحنة ومزاولة مهامه كمخرج للعمل.

ويعود محمد هنيدي إلى الدراما بمسلسل أرض النفاق بعد غياب دام أكثر من 7 سنوات منذ أن قدم مسلسل “مسيو رمضان أبوالعلمين” في 2011.

ويجسد هنيدى ضمن الأحداث شخصية مسعد أبوالسعد، عامل إنارة يعيش في حي شعبي، متزوج من جميلة، وتنشب بينهما خلافات طوال الأحداث؛ بسبب حالة الفقر التي يعيشها الثنائي، وتتوالى الأحداث ويتعاطي هنيدى حبوبا تخلق له حياة جديدة، عندما يتعرف على أحد الأشخاص يمتلك محلا لبيع الحبوب المستعارة.

مسلسل “أرض النفاق” يشارك فى بطولته بجانب محمد هنيدي كل من الفنانة هنا شيحة ودلال عبدالعزيز، والكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، ومحمد ثروت وليلى عز العرب ومحمد محمود، سيناريو وحوار أحمد عبدالله.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *