حل الفنان اللبناني مروان خوري وزوجته ندى رمال ضيوفا في مقابلة مع شاشة قناة “MTV” اللبنانية، وذلك في الظهور الأول لهما بعد زواجهما .

وظهر مروان خوري وندى رمال في المقابلة من داخل منزلهما في احتفالهما بالكريسماس وأعياد الميلاد .

وبدت على ندى رمال علامات التوتر، وعلق مروان خوري على ذلك مازحا بأنها ترتعش من الخوف بسبب ظهورها للمرة الأولى على الشاشة .

وأشار “خوري” خلال اللقاء إلى سبب تأخره في خطوة الزواج، بأنه لم يكن قرارا سهلا واحتاج منه تفكيرا طويلا .

أضاف: “كلنا بنجهز بأوقات مختلفة وكلنا بنتوافق مع أشخاص معينة، وقت اللي بيصير فيه شخص معين بيخليكي تحسي إنه راح امشي بالموضوع” .

وكانت قد أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج “ET بالعربي” على موقع “انستجرام” عن احتفال الفنان مروان خوري  بعقد قرآنه على ندى رمال في قبرص في سرية تامة وبعيدا عن الإعلام.

وأشار “ET بالعربي” إلى أن مروان خوري كان قد سافر من الكويت إلى بيروت ليأخذ عروسه ويتجها إلى قبرص لكي يقوما بعقد القرآن وإتمام مراسم الزواج .

وحرصت الإعلامية اللبنانية يمنى شري على تهنئة مروان خوري، بعقد قرانه، فكتبت في تغريدة لها عبر حسابها على موقع “تويتر”: “رسميا عريس 2022 الفنان مروان خوري متل ما كنت خبرتكن والاحتفال قريبا في لبنان” .

تابعت: “ألف مبروك من نص قلبي مروان وندى .. فشّيت قلبي عالآخر «على طريقتي» وهوي كان بغاية الصدق والواقعية وحكينا الأشيا متل ما هي بتشوفو يوم السبت 17/12/2022” .

يذكر أن الفنان اللبناني مروان خوري كان قد انفصل عن خطيبته ندى رمال مؤخرا بعد مرور عام ونصف على ارتباطهما، إلا أنهما عادا إلى بعضهما البعض من جديد .

شارك برأيك

تعليقان

  1. أول شي مبروك
    أنا بحترم كلامك إذا مو ناويين تجيبوا ولاد، بس يكون بينك وبين ابنك /بنتك 56 سنة فهمي قمة الأنانية .. يعني بدك تروح على تخرجه/ها وانت بحيطان الـ 80 وكله كرمال أنك تجهز؟؟! اي عمرك ما جهزت

    يعني حتى لو تجوزت وحدة بعمر ولادك هادا ما بيغير حقيقة انك ما لازم تجيب ولاد محكوم عليهم باليتم

    القصة مو قصة قديش رح تعيش أو قديش معك مصاري، لا القصة أنه غير صحي يكون في فارق كبير بين الأولاد وأهلهم .. الأبناء بحاجة لأهل قريبين منهم ليقدروا يتفهموهم

  2. ههههههههههه
    لا انسة لجين ما عجبتيني بهذا الحكي ههههههههههههه مالازم يروح على تخرج ابنه من الجامعة المهم الراجل يتزوج ، واذا الولد صار عمره ١٤ سنة ومات ابوه لا يعتبر يتيم لانه يكون قد بلغ الحلم وفق الشرع الاسلامي ، خلي الرجال يتزوجون ويكونون مستقبلهم وهم في عمر الثمانين هههههههههههه شخصيا لن اتزوج زواج دائمي الا ان يصبح عمري ثمانين ، بعدني صغير على الزواج وهكذا حاجات هههههههههههه ثم عندنا رسول الله صلى الله عليه واله قدوة تزوج نساء اصغر منه بعقود قد تصل الى اربعين سنة ، فاين المشكلة ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *