بالرغم من خلافاتها مع زوجها السابق النجم المصري مصطفى فهمي، إلا أن الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، قررت الاحتفال بأولى تجاربها الدرامية في مصر، والتي شاركت في تصويرها مؤخرًا قبل الأزمة الشهيرة التي باتت حديث الجمهور خلال الأسابيع الماضية مع طليقها.

حيث احتفلت فاتن موسى بأول مشاركة لها في الدراما المصرية من خلال “مسلسل الحرير المخملي“، إلا أن الأمر كان مفاجأة بالنسبة لعدد من متابعيها خاصة وأن هذا المسلسل يلعب بطولته طليقها النجم مصطفى فهمي، وكانت فاتن قد روجت للعمل قبل انفصالها عنه، دون الإشارة إلى أنها تشارك في بطولة المسلسل.

ونشرت فاتن موسى فيديو لأحد مشاهدها في المسلسل وعلّقت عليه بالقول: “بسم الله الرحمن الرحيم وعلى الله اتكالي دائماً وأبداً”. وأضافت: “أول عمل فني تلفزيوني أشارك فيه في مصر، مسلسل “الحرير المخملي” إخراج أحمد حسن… دعواتكم وإن شاء الله ألقاكم في مزيد من الشخصيات والأعمال الفنية”.

وتشارك فاتن موسى فى مسلسل “الحرير المخملي”، وتقدم شخصية سيدة أعمال فاسدة، حيث صورت مشاهدها قبل انفصالها عن زوجها.

يُذكر أن مسلسل “الحرير المخملي” من بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، أحمد سعيد عبد الغني، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد علي رزق، ولاء الشريف، أحمد جمال سعيد، محمد رضوان، هالة مرزوق ومحمد المغربي، عن رواية للكاتبة أميمة عز الدين، إشراف على الكتابة أمين جمال، سيناريو وحوار حمدي التايه، شادي أسعد وأحمد أبو زيد توفيق وإخراج أحمد حسن.

أسباب انفصال مصطفى فهمي وفاتن موسى

وكانت إيناس فوزي، محامية الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، قد كشفت العديد من التفاصيل الجديدة بشأن طلاق موكلتها من الفنان المصري مصطفى فهمي، وكشفت سببًا خفيًا للانفصال.

وأشارت محامية فاتن موسى، عقب حوالي 24 ساعة، من إصدار المكتب القانوني الخاص بالفنان المصري، مصطفى فهمي، بياناً رسمياً للرد على طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، وكشف فيه أسباب الانفصال، وتفاصيل جديدة صادمة، بعدما اتهمته الثانية في بيان لها، بسرقة متعلقاتها.

وأشارت إيناس فوزي، محامية فاتن موسى، إلى أن أحد الأسباب الخفية للطلاق، هو رغبة فاتن موسى في إنجاب أطفال منه. وأكدت إيناس فوزي في تصريحات لـ ”ET بالعربي“، أن رغبة موكلتها في الأمومة هي أحد الأسباب الخفية التي أدت للانفصال، إلا أن مصطفى فهمي رفض الأمر أكثر من مرّة، وكان يحاول التهرب.

وقالت: ”الأمومة كانت أمنية فاتن موسى وطالبت بها أكثر من مرة، وهو ما يقابله مصطفى فهمي بأعذار مستمرة، ومع حاجتها للأمومة، قالت إنها هتنفذها.. ومن الوقت ده بدأ الغدر بيها“.

وأشارت محامية فاتن موسى إلى أن إصرار موكلتها على الإنجاب بعد 6 سنوات من الزواج، دفع مصطفى فهمي إلى تطليقها أثناء تواجدهما في لبنان، وقالت إن موكلتها تلقت مكالمة هاتفية من سناء لحظي محامية مصطفى فهمي في 27 أكتوبر الماضي، وألمحت لها بموضوع طلاقها وسألتها عن أغراضها وحقوقها.

وقالت إيناس فوزي: ”فاتن اتخضت وقالت لها أنا معنديش علم باللي انت بتقوليه، دي واحدة كانت عايشة حياة سعيدة حتى ليلة سفرها إلى لبنان“.

وصرحت المحامية إيناس فوزي أن موكلتها فوجئت من حدوث الطلاق، بعكس ما أعلنه الفنان مصطفى فهمي في بيانه الصحفي الأخير، وهو أن والدها وشقيقها كانا على علم بالطلاق. وأضافت: ”قبل سفرها بليلة كانت فاتن سهرانة مع مصطفى فهمي كأي زوجين، وكان من المفترض أنه يسافر معها لحضور خطوبة شقيقتها ولكن اعتذر في آخر وقت، ولدينا أوراق حجوزاته للسفر قبل أن يلغيه“.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. شو يلي بيجبر حدا يحكي بلهجة تانية ما بيتنقها وتطلع النتيجة متل صورة بلا روح؟!

  2. امرأه كأنها فريزر متجمده فاشله جدا جدا بالتمثيل ولاتصلح له نهائيا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.