>

نشر الشاعر المصري ” أيمن بهجت قمر ” عبر حسابه على موقع ” تويتر ” تغريدة شديدة اللهجة حذر فيها المتابعون من التعرض بالسباب والتجريح له أو التطاول عليه .

فكتب في تغريدته : ” أقولها تاني وهقولها كتير .. هتشتم بالأم أو تغلط هتتهان أنت واللي يتشددلك .. أنا راجل قبل ما أكون فنان وكده ” .

وتابع : ” فاللي هيشتم همسح بيه الأرض عشان محدش يقوللي أنت شخصية عامة .. لا يا حبيبي أنا لا عامة ولا خاصة أنا زيي زيك ” .

وجاءت هذه التغريدة بعد تعرضه لحملة هجوم على تويتر عقب تغريدته الساخرة من محاولات جماعة الإخوان ودعوات محمد علي للتظاهر وإثارة الشغب والفوضى فى الشارع المصرى في ذكرى ثورة 25 يناير .

يذكر أن أيمن بهجت قمر هاجم مؤخرا صناع مسرحية ” إنها حقا عائلة محترمة 2 ” متهما إياهم بتشويه تاريخ والده الراحل بهجت قمر وهو الذي ألّف الجزء الأول من المسرحية مع سمير خفاجي والتي تم عرضها عام 1979 .




شارك برأيك

تعليقان

  1. من ايام المقبور جمال عبدالناصر وجماعة الاخوان مُضطهده بمصر , مع انهم حزب كحال حزب الوطني وغيره لكن البسوهم تُهم بدون دليل واغلب الشعب المصري يُردد كلام الاعلام كالبغبغائات دون دليل
    ناقش احد المُتخـلفين ما هي تُهمة الاخوان بمصر ؟ سيقول لكن يتعامل مع حماس وقطر والمُشكله سفارة قطر كان علمها يرفرف بالقاهره ووفود حماس تتوافد على مصر بدعوه من مسؤوليها وزيد عليهم السفاره الاسرائيليه بمصر التي تحميها قوات تفوق حرس قصر الاتحاديه
    بهجة قمر كان مُبدع بأعماله اما هالبهجت هذا مُبدع بسـفالته

  2. 3 حاجات لا تعمله بمصر لا تناقش سيساوي ولا اعلامي مصري ولا تحشش لانه مضروب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *