نشر المخرج مجدي الهواري عبر خاصية ستوري حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» بخاصية صورة له برفقه أبنائه.

وظهر مجدي الهواري في الصورة برفقة أبنائه من الفنانة غادة عادل «حمزة ومريم وعز»، مما نال إعجاب متابعيه.

ونالت تلك الصورة إعجاب الكثير من متابعي المخرج المصري وأضافوا بعض التعليقات الإيجابية، وانتشرت الصورة علي السوشيال ميديا وكان اللافت للانتباه صورة ابنته” مريم” التي أصبحت صورة طبق الأصل من والدتها غادة عادل.

مجدي الهواري مع أبنائه عبر إستوري إنستجرام

يُشار إلى أن المخرج مجدي الهواري انفصل عن الفنانة غادة عادل منذ عدة سنوات بعد زواج استمر سنوات طويلة، أسفر عن 5 أبناء ورغم الخلافات الطويلة، بينهما لكنهما حافظا على علاقة الصداقة القوية بينهما.

الجدير بالذكر أن المخرج مجدي الهواري شارك في رمضان 2022 بإخراج مسلسل دايما عامر، وقام ببطولته عدد من النجوم أبرزهم مصطفي شعبان ولبلبه وصلاح عبدالله وغيرهم من النجوم.

وصرح مجدي الهواري في برنامج كلمة أخيره للإعلاميه لميس الحديدي إن قضايا التعليم تختلف من حقبة إلى أخرى، وبعدما كان التعليم يتم بشكل مباشر بين المعلم والطالب أصبح أون لاين، ويعتبر مسلسل دايما عامر يناقش قضية التعليم بمنظور مختلف عن كل الأعمال الفنية السابقة، فكل جيل له لغة وموضوع يتحدث بها فى التعليم.

أكد مجدي الهواري أن ملف التعليم  فكرة المسلسل ونتحدث عن قضايا التعليم بشكل فني خفيف بمشاركة كوكبة من الفنانين الكبار.

حقيقة عودة غادة عادل ومجدي الهواري بعد طلاقهما

أحدثت الفنانة غادة عادل، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة، بعد ظهورها في “برنامج بصراحة” مع طليقها المنتج مجدي الهواري.

فقد فجر الثنائي مفاجأ للجمهور، عن حقيقة مشاعرهما، التي يكنوها لبعضهما بعد الانفصال، وصرح الثنائي بأنهما لايزالان يحملون مشاعر الحب لبعضهما، على الرغم من الطلاق والخلافات التي حدثت بينهما.

وبعد عرض الحلقة، ظل الجمهور يتسائل عما إذا كان الثنائي لديهما نية في العودة مرة أخرى لبعضهما بعد الطلاق، وزعم الكثيرن بأنهما بالفعل اتخذوا خطوة العودة بعد موافقتهما على الظهور معًا في حلقة خاصة.

ينتظر الجمهور، الوقت الذي تُعلن به الفنانة غادل عادل، عن عودتها مرة اخرى لطليقها مجدي الهواري، من بعد انفصالهما.

زادت توقعات الجمهور بعودتهما، بسبب تصريحات غادة عن الحالة التي انتابتها بعد الانفصال، فقد أكدت على أنها عاصرت فترة متوترة، وشعرت خلالها بتخبطات كثيرة، واصفة حالتها انذاك بـ “تايهة”.

ولكن استعادت غادة عادل مداركها، وأوضحت أن الطلاق كان الحل الانسب لهما، بعد فترة مريرة من الخلافات، والمشاحنات بينهما أمام ابنهائهما.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.