>

أعادت حسابات نشطة معنيّة بأخبار النجوم والفنانين علي السوشيال ميديا، تداول صور لـ “روي” نجل النجم السوري ”باسم ياخور”، والذي كان قد نشرها عبر حسابه الشخصي بأحد مواقع السوشيال ميديا، واستطاعت تلك الصور أن تحصد تفاعلا كبيراً من قبل الروّاد، الذين أشاروا إلي أن روي يتمتع بملامح أوروبية لافته .

وتفاعل المتابعون وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي ومحبي باسم ياخور مع تلك الصور بشكل كبير، إذ أعرب البعض عن إعجابهم بجمال الصبي وأمه زوجة الفنان باسم ياخور الجميلة، يُشار إلي أن الفنان السوري باسم ياخور متزوج من الكاتبة السورية من أصل أوكراني “رنا الحريري” وله منها إبن وحيد .

ومن المعروف عن الفنان السوري باسم ياخور حبه الشديد لعائلته المتمثلة في زوجته “رنا” وإبنيهما “روي”، حيث أنه دائما ما يقوم بمشاركة جمهوره عبر حسباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي بالكثير من الصور التى تجمعه بهما في المناسبات المختلفة.

وفي السياق الفنى، بدأت تتضح صورة الاعمال التي سيشارك فيها باسم ياخور، ومنها ستعرض في شهر رمضان 2021 وأخرى خارج السباق المنتظر. فبعدما أعلنت شركتا I see media و «غولدن لاين» أن النجم السوري سيلعب بطولة «العربجي» (كتابة عثمان جحى وإخراج تامر اسحاق) في شهر رمضان،

 كما ألتحق النجم السوري بقائمة أبطال «مسلسل المنصة» الذي عرض منه أخيراً الجزء الأول على شبكة «نتفليكس» وبدأ التحضير للموسم الثاني منه. العمل المنتظر يضم باقة من النجوم السوريين وعلى رأسهم أويس مخللاتي ومكسيم خليل وباسم ياخور وعدد آخر من الممثلين الخليجيين. وتدور أحداث المسلسل في بلدان عربية عدة، ويجسد الصراع في حرب المعلومات والميديا المؤثرة في حياة الناس.

كما تواردت أنباء فنية تفي بترشح باسم ياخور لأداء دور البطولة في مسلسل شامي جديد بعنوان “​جوقة عزيزة​” من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحق، على أن ينطلق التصوير في أواخر العام الجاري، كما يشار أن ياخور يستعد للسفر إلى أبو ظبي لتصوير مشاهده في الجزء الثالث من “مسلسل حرملك”، الذي يشاركه في بطولته نخبة من كبار الفنانين.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *