تعرضت الممثلة هندا سورال، التي تجسد شخصية السيدة “إيل بيلغا” في مسلسل قيامة أرطغرل لحادث بموقع التصوير، حيث جرحت يدها مما دفع فريق التصوير إلى نقلها للمستشفى.
واقتربت سورال التي انضمت لطاقم المسلسل هذا الموسم من الممثل المواجه لها أكثر مما يلزم نتيجة لإهمال لحظي مما تسبب في إصابتها بالسيف الذي رفعه، وعلى خلفية الحادث تم إيقاف التصوير ونفذ فريق العمل الإسعافات الأولية لسورال التي تعرضت لجرح قطعي في اليد.
وعلى الرغم من توقف النزيف نُقلت الممثلة إلى المستشفى لتجنب أية مضاعفات محتملة، حيث تم تضميد اليد. ولاحقًا عادت سورال إلى موقع التصوير واستكملت المشهد رغم معارضة زملائها وذلك بعدما أبلغها الطبيب أنه لا يوجد ما يستدعي القلق.
جدير بالذكر أن سورال التي انضمت لطاقم أرطغرل هذا الموسم تلقت تدريبات لأسابيع قبيل بدء التصوير، حيث خضعت لفترة إعداد طويلة كي تتقن الدور وتلقت خلالها تدريبات على استخدام السيف.

وحققت الحلقة الأولى من الموسم الخامس لمسلسل قيامة أرطغرل الذي بدأ عرضه في نوفمبر الماضي مشاهدة عالية وقياسية، محققًا المرتبة الأولى في تركيا، والخامسة عالميًا، وشهدت ليلة العرض تفاعلا كبيرًا على تويتر بين المستخدمين، وفقا لتقارير تركية.

وتدور أحداث مسلسل قيامة أرطغرل في القرن الـ13 الميلادي، ويعرض سيرة حياة البطل أرطغرل بن سليمان شاه، زعيم قبيلة قايي، وهو من أتراك الأوغوز المسلمين (التركمان)، ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية (656هـ ـ 1258م / 726هـ ـ 1326م). الموسم الجديد من أرطغرل ينقل أحداثا جديدة مشوقة، عقب استكمال عمليات التصوير في ديكورات جديدة، وبكادر من الممثلين، معظمهم من الوجوه الجديدة. يذكر أن مسلسل أرطغرل يبث في أكثر من 85 دولة، وشاهده خلال المواسم السابقة نحو 3 مليارات، وموسمه الحالي هو الأخير، لينطلق في سلسلة جديدة باسم قيامة عثمان غازي.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *