بعد طول انتظار، طرحت الشركة المنتجة لألبوم عمرو دياب الجديد الملصق الخاص بالألبوم، تمهيدا لطرحه في الأسواق خلال الأيام المقبلة.

إطلالة مفاجئة لعمرو دياب بجسد نصف عارٍ ووشم على كتفه ورقبته

فقد أعلنت شركة “ناي” عن الملصق الخاص بالألبوم الذي يحمل اسم “كل حياتي”، وظهر فيه الهضبة بمظهر مفاجئ لجمهوره، حيث صار حديث الجمهور بعد الإعلان عن الملصق.

دياب اعتمد المظهر الذي تداوله البعض قبل أسابيع من خلال صور التقطت له في حفل زفاف أحياه، وظهر فيها بلون شعر مختلف، إلا أنه في الملصق الخاص بالألبوم ارتدى نظارة شمسية.

كما أطلق الهضبة لحية خفيفة على عكس مظهره في السابق، وظهر بنصف جسد عارٍ وهو ما فعله في واحد من ألبوماته السابقة قبل سنوات، إلا أنه تعمد إظهار الوشم على كتفه وأسفل رقبته.

وتداول جمهور دياب الصورة الخاصة بالألبوم، معربين عن دهشتهم مما يفعله مطربهم المفضل في كل عام، كما أكدوا انتظارهم لما سيقدمه دياب في ألبومه المنتظر.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لستُ من المُستمعين الدائمين لأغاني عمرو دياب و لكن للأمانة هو الوحيد الذي مازال يحتفظ بقاعدته الجماهيرية رغم تقدمه في السن و مازال قادر على لفت الإنتباه حتى لأسلوب لبسه ، يُدهشني مُؤخراً إرتباطه بدينا الشربيني و هو الأمر الذي غيّر من صورته في أَعْيُن الكثيرين ، أؤمّن أن الحُب حُرية شخصية و الإختيار حُرية شخصية و يبقى السؤال هل هو يرى فيها ما لا يراه أحد أم هو لا يرى ما يراهُ الجميع ؟!
    !!

  2. أحياناً يكون إعجابي بشخص ما إعجاباً شديداً ولكن توجد بعض الأمور التي تجعل هذا الإعجاب يقل أو ربما يختفي!! وأول هذه الأشياء موضوع الوشم (التاتو) بالإضافة لمواقفه وشخصيته بالتأكيد..

    1. أمسك على عمرو دياب موضوع التاتو فقط!
      أوافقك فى ذلك النقطة.
      .
      تحياتى للأستاذ حُسام و تحياتى للأخت أخر العنقود..

  3. إحساسى لما شُفت البوستر ده، نفس إحساسى لما شُفت بوستر أيامنا و أنا فى خامسة إبتدائى، نور العين و أنا فى تالتة إعدادى عودونى و أنا فى تالتة ثانوى، نفس الشغف نفس اللهفة و نفس الإهتمام ❤
    .
    مع عمرو دياب أنا مُتحيّز مش حيادى ?

  4. مساء الخير لِ Vip, أتمنى أن تكون بخير …..
    نهارك سعيد ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *