كشفت الإعلامية مروة صبري عن رأيها بعد عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى الفنان حسام حبيب على الرغم من الخلافات والأزمات التي شهدتها علاقتهما، مشيرة إلى أن المظلوم في هذه العلاقة هو حسام حبيب وأخطأ في قرار عودته إليها .

قالت مروة صبري في حلقة برنامجها “قعدة ستات” المذاع عبر قناة “القاهرة اليوم”: “بعد كل اللي شوفناه ده حسام حبيب مظلوم وانت اللي غلطان ان انت وافقت ترجع لشيرين تاني” .

تابعت: “انت حر بعد كده في اللي هيتعمل فيك، بعد كده لما يتقال عليك انك بتاخد فلوس وعارفها مصلحة عشان هي شيرين عبد الوهاب وانت مطرب لسه اسمك مش ادها اوي استحمل، لما يتقال عليك انك سرقت عربيات ومدمر حياتها وحياة بناتها وضربتهم استحمل” .

أضافت: “لما أي حاجة تطلع تتقال عليك متبقاش تزعل، خلاص انت حصل فيك مرة واتنين وفي الآخر رايح تاني تكتب كتابك على شيرين، أنا الصراحة مستغربة” ,

وعلقت مروة صبري على موقف والد حسام حبيب من عودة نجله إلى شيرين قائلة: “الإفيه الأعلى أبو حسام حبيب كان من إسبوعين عمال يقوله انت تربية ست والكلمة استفزت مصر والعالم كله ودمرت حياة شيرين وواقف معاها ضد ابنه” .

واصلت: “تعالوا شوفوا النهاردة أبو حسام حبيب قال مبروك رجوعهم واتمنى تجيبولي حفيد بسرعة .. هو احنا مين ولا احنا فين ولا احنا بنهزر وبنلعب ولا انتوا بتستخفوا بعقل الجمهور” .

https://www.facebook.com/watch/?v=680883160263751&t=169

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب كانت قد أعلنت في مداخلة هاتفية يوم الجمعة الماضية لبرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب عن عودتها إلى الفنان حسام حبيب، وأنه تم عقد قرآنهما يوم الخميس بحضور المقربين منهما فقط .

وقدم حسين حبيب تهانيه لنجله حسام حبيب على عودته لشيرين عبد الوهاب وزواجهما مرة أخرى، معربا عن تمنياته بأن يرزقهما الله بطفل قريبا يكون حفيدا له .

كتب حسين حبيب في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” في تعليقه على ذلك قائلا: ” ببارك لحسام وشيرين وبدعيلهم يجيبولي حفيد صغير أفرح بيه” .

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. فعلا مظلوم لكن اهبل هههههههههههه
    هو في واحد يخلص من جاموسة هههههههههههههه وبعدين يقوم يرجع لها ههههههههههه ؟؟ لا فيها حسن و لا جمال و لا ثقافة وخبلة وتبع مشاكل وثرثرة و شغلتها مغنواتية وفوق هذا حشاشة وتبع مخدرات وخريجة مصحات ادمان هههههههههههه ومعاها اطفال صغار ، وعيلتها زبالة ما ينعرف قرعة ابوهم من وين ههههههههههه عملوا له مشاكل وفضايح وثرثرة فاضية ، واصلا هو لا يحتاجها وممكن ان يتزوج اصغر منها واحلى وتصونه ويعيشون بثبات ونبات ويخلفون صبيان وبنات …. ولنفرض ان شيرين هي توسلت بك وهددت بالانتحار ههههههههههه واسيها بكلمتين وخلاص وكول براسها حلاوة وخلاص هههههههههههه مو تقوم ترجع لها .
    روح يا شيخ انت غني وابوك غني وامك مدللتك تقوم تقع بنفس الغلطة ؟ لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين .

  2. أول مرة بسمع ب اسمها ؟ مروة صبري؟!
    يا مروة الجمهور المصري و العربي نشف ريقهم
    وجفت حلوقهم و التهبت بلاعيمهم ههههه
    من كثر ما بصقوا على الأصفر حسام حبيب 🤣
    وانتِ تقولي عن مدمن مخدرات و صايع و دلوعة
    ماما انه مظلوم ؟؟؟ هههههههههه
    هو الاعلام المصري وصل الانحطاط ليش؟
    من هالاشكال الي تطلع بالقنوات هههههه
    حدا يفسر لي شو الهدف من الدفاع عن مدمنين
    مخدرات و صايعين ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *