الصفحة الرئيسية فن إلغاء تصوير أغنية “وردة” الجزائرية في مصر بعد موقعة الخرطوم

إلغاء تصوير أغنية “وردة” الجزائرية في مصر بعد موقعة الخرطوم

بواسطة -
142 1053

كشفت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات أنها قررت إلغاء تصوير أحدث أغنيات المطربة وردة الجزائرية “عدت سنة” على أرض مصر كما كان مقرراً من قبل لتعود بها للساحة الغنائية بعد فترة طويلة من الغياب.

وكان من المقرر أن تقوم وردة بتصوير الأغنية في القاهرة لتبدأ قنوات روتانا في عرضها مع إصدار الألبوم الجديد مطلع العام القادم وذلك بعد تعاقد الشركة معها على إصدار ألبومين لها.

ونقل الموقع الرسمي لروتانا على شبكة الإنترنت عن مصدر مسئول بالشركة قوله إنه كما كان من المقرر أن تحضر وردة لمصر خلال الأيام القليلة القادمة لتقوم بتصوير الأغنية ببعض الاستوديوهات والشوارع، إلا أنه نتيجة تصاعد الأحداث بين البلدين مصر والجزائر في الفترة الماضية وجدت الشركة أنه من الأفضل إلغاء التصوير.

واستطرد المصدر المسئول بـ”روتانا” أن الشركة أيقنت أنه من الصعب تصوير هذه الأغنية أو تصوير أي أغنيات لفنانين جزائريين ممن تتعاون معهم الشركة فوق أرض مصر، وتم اتخاذ هذا القرار من قبل الشركة، ولم يتم تحديد أي مواعيد أخرى لتصويرها بأي بلد عربي آخر.

شاعر ينسحب من الألبوم

يذكر أن الأغنية تعاونت فيها وردة مع الشاعر المصري عوض بدوي والملحن أمجد العطيفي ومهندس الصوت ياسر أنور وقامت بتسجيلها قبل أيام قليلة من إقامة مباراة مصر والجزائر الأولى بالقاهرة والتي أكدت فيها دعمها لفريق بلدها.

ومن جهة أخرى، أكد الشاعر المصري خالد تاج الدين أنه انسحب من ألبوم وردة الجزائرية الجديد نهائيا، ولن يتعاون معها مطلقا، بسبب ما وصفه بالتصرفات الهمجية والوحشية التي حدثت عقب مباراة كرة القدم بين البلدين.

وأوضح تاج الدين أن العديد من أصدقائه الشعراء والملحنين المصريين الذين يتعاونون مع وردة في ألبومها الأخير أبلغوه بأنهم سيتخذون نفس الموقف وينسحبون هم أيضا من هذا الألبوم ومنهم وليد سعد وتامر حسني.

يذكر أن نقابة الموسيقيين المصريين قررت عدم التعاون مع أي فنانين جزائريين ومقاطعة أنشطتهم، كما قرر نقيب الممثلين أشرف زكي مقاطعة كل المهرجانات الجزائرية.

142 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.