كشفت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات أنها قررت إلغاء تصوير أحدث أغنيات المطربة وردة الجزائرية “عدت سنة” على أرض مصر كما كان مقرراً من قبل لتعود بها للساحة الغنائية بعد فترة طويلة من الغياب.

وكان من المقرر أن تقوم وردة بتصوير الأغنية في القاهرة لتبدأ قنوات روتانا في عرضها مع إصدار الألبوم الجديد مطلع العام القادم وذلك بعد تعاقد الشركة معها على إصدار ألبومين لها.

ونقل الموقع الرسمي لروتانا على شبكة الإنترنت عن مصدر مسئول بالشركة قوله إنه كما كان من المقرر أن تحضر وردة لمصر خلال الأيام القليلة القادمة لتقوم بتصوير الأغنية ببعض الاستوديوهات والشوارع، إلا أنه نتيجة تصاعد الأحداث بين البلدين مصر والجزائر في الفترة الماضية وجدت الشركة أنه من الأفضل إلغاء التصوير.

واستطرد المصدر المسئول بـ”روتانا” أن الشركة أيقنت أنه من الصعب تصوير هذه الأغنية أو تصوير أي أغنيات لفنانين جزائريين ممن تتعاون معهم الشركة فوق أرض مصر، وتم اتخاذ هذا القرار من قبل الشركة، ولم يتم تحديد أي مواعيد أخرى لتصويرها بأي بلد عربي آخر.

شاعر ينسحب من الألبوم

يذكر أن الأغنية تعاونت فيها وردة مع الشاعر المصري عوض بدوي والملحن أمجد العطيفي ومهندس الصوت ياسر أنور وقامت بتسجيلها قبل أيام قليلة من إقامة مباراة مصر والجزائر الأولى بالقاهرة والتي أكدت فيها دعمها لفريق بلدها.

ومن جهة أخرى، أكد الشاعر المصري خالد تاج الدين أنه انسحب من ألبوم وردة الجزائرية الجديد نهائيا، ولن يتعاون معها مطلقا، بسبب ما وصفه بالتصرفات الهمجية والوحشية التي حدثت عقب مباراة كرة القدم بين البلدين.

وأوضح تاج الدين أن العديد من أصدقائه الشعراء والملحنين المصريين الذين يتعاونون مع وردة في ألبومها الأخير أبلغوه بأنهم سيتخذون نفس الموقف وينسحبون هم أيضا من هذا الألبوم ومنهم وليد سعد وتامر حسني.

يذكر أن نقابة الموسيقيين المصريين قررت عدم التعاون مع أي فنانين جزائريين ومقاطعة أنشطتهم، كما قرر نقيب الممثلين أشرف زكي مقاطعة كل المهرجانات الجزائرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫142 تعليق

  1. tunisie
    تونس هي من صنعت من اشباه الاصوات المصرية فنانين وقدمتهم الى كل العالم العربي من حلال مهرجان قرطاج من بينهم النكرة الفنانة محمد فوءاد .
    اليوم تونس تحذركم وتقول لكم يا معفنيين ان الغالية الحبيبة بلد المليون شهيد الجزائر ارفع و ارقى من دنائتكم .واي فنان مصري يضع قدمه في ارض تونس سيكون اخر يوم في حياته باذن الله.vive algerie

  2. warda doesn’t need you
    w ana bent jazaeria w bheb ashkor tunes el khadra2 w al maghreb el jamil 3la wou9ofihoum ma3ana wallah ento rejal w f cheda tbanou vive le maghreb united

  3. شكرا لرشيد نيني على مقاله الوجيه واحب ان اقول للمصرين لماذا تعطون المسألة اكثر من حجمها فبدل ان تقوموا بالاستعدادات لعيد الاضحى المبارك انتم الان تشعلون نار الفتنة بين شعبين عربيين اسلاميين

  4. نحن في شهر مبارك يجب التسامح الذي فعلوا الشغب هم فئة وليس الجزائريين كلهم والذين شعلوا الفتنة هم بعض الاعلامين. وفنانين وليس المصريين كلهم- اتقـــوا الــــله- نحن عرب مسلمين اعتصموا بحبل الله ايها الاخوات. غنية من الجزائر

  5. ما هدا يامصر هل هده الحضارة? و لكن هل ضرب ضيوفكم واستقبالهم بلحجارة من تقالدكم العارقة اواتهامكماتكم لشعب وساكم ايام الحرب ونجاكم من هلاك. لا لنحط لهدا المستوى لأن الشعب الجزائري لا ينتظر تهليل ولا شكرمن احد ما نفعل ومسوف نفعل هو في سبيل الله ويأيها الفنانون الدين وصفوا واعترفوا بسلامة وضيافة الشعب الجزائري في الأمس كيف يصل بكم الجرأة وتمنون على من احب وطنه. وردة لا احد صنعها و لاا حد كونها في الفن لك صوت احبه الجمهور ام لا وحتى الا كل اخد نصيبه ولكن يا شعب مصر من غنى العرب اخوة واكتفيتم ولكن نحن كنا مساندين لكل عربي مسلم كان في ازمة اقرؤا التاريخ و لكن عدون او لا. نحن عندنا مثل يقول خوك خوك لا يغرك صاحبك نادونا لما تأزم الامور ولا اتمنها لكم مهما كان انتم مسلمين ونتمنى لكم الفوز في فرصة اخرى ادا كان هنا المشكلة

  6. أولا صاحب العقل يميز الخبر يقول ” للي بيعرف يفك الخط ” ألغت شركة روتانا وروتانا ليست شركة مصرية يا بشر
    وثانيا الحمد لله على كل هذا الهجوم فالنخل العالي فقط هو الذي يقذف بالحجارة
    ثالثا اسألوا وردة الجزائرية من هو بليغ حمدي وما دوره في حياتها الفنية والشخصية وما جنسيته وهو زوجها السابق
    رابعا توجد بعض الدول العربية التي لم نسمع عنها أي أخبار ولم يحملها أحد أعباء العالم أو يطالبها بتحرير القدس ورفع راية الإسلام وهذا يعني أنه صدق رسول الله فإن في مصر خير أجناد الأرض لذلك نطالبها بهذا ونشكركم على هذه الثقة الغالية ولكن أكملوا ما قاله واستوصوا بأهلها خيرا على الأقل لإرضائه

  7. سيد درويش/ أم كلثوم/ عبد الحليم حافظ / محمد عبد الوهاب / علي الحجار / محمد منير/ ايمان البحر درويش
    هل من الممكن أن يخبري أحد بكلام موثق ماذا فعل لهم قرطاج أو غيره ؟؟؟؟؟؟؟

  8. طيب من هو اشهر مطرب عربي في العالم كلكم ستقولون الشاب خالد وهو ابن بلدي وابن الحي الذي ولدت فيه وهو الفنان العربي الوحيد الذي يتغير صوته الى سبع طبقات في مقطع واحد فقط هل غنى خالد في مصر ليشتهر بل العكس مطربوكم هم من يتكالبون ليعملوا ديو معه ليصبحوا عالميين مثله فهو ارقص حتى اليابانيين باغنيته الشهيرة ديدي و هي باللهجة الوهرانية ووردة الله يخلينا ياها لانها امنا و ستظل خالدة في تاريخنا فهي رمز للكرامة الجزائرية

  9. والله كنت اتعجب من رفض ملحم بركات ان يغني الفنانين اللبنانيين بلهجتكم لكن في النهاية طلع عندو حق لكي لا تقولوا نحن من صنعنا لكم فنانيكم الحمد لله ان فيروز و نجوى كرم وعاصي الحلاني و ملحم يرفضون الغناء بلغتكم

  10. هل يمكن ان تقولي لي يا دونا ماذا فعلت ام كلثوم باسمهان فقط لانها احست بانها منافسة قوية لها هكذا انتم تفعلون مع الجزائر لانها قهرتكم و سنكون ايران ثانية لكم

  11. الله أكبر ألله أكبر لا إله إلا ألله
    ألله أكبر ولله ألحمد …..

    فلنتمسك بحبل ألله جميعا , ولنعلن وقف كل المهاترت بين إخوة الدين .
    كل عام وأنتم بخير

  12. يعني هو ده اللي وصلتله ماذا عن السؤال ماذا فعلت قرطاج لكل هؤلاء ؟؟؟؟؟؟؟
    وطبعا وردة رائعة و من أروع ماغنت حلوة بلادي لزوجها الرائع بليغ حمدي و في يوم وليلة للأروع محمد عبد الوهاب ولا ننكرها ذلك ولا هما أيضا
    ولازلت في انتظار الإجابة

  13. Manifestations anti-algériennes en Égypte : Les avocats algériens condamnent
    L’Ordre des avocats désapprouve la campagne de dénigrement des robes noires égyptiennes.

    Le bâtonnat algérien s’insurge contre les actes « inqualifiables » dont se sont rendus coupables des avocats égyptiens, en brûlant l’emblème national lors de manifestations anti-algériennes. Plusieurs manifestations – l’ambassade d’Algérie au Caire ayant même été saccagée – ont lieu dans les villes égyptiennes depuis la défaite des Pharaons contre les Verts pour une qualification à la Coupe du monde 2010. L’Ordre des avocats d’Alger, dans un communiqué rendu public hier suite à une réunion d’urgence tenue lundi 23 novembre, condamne avec force cette ignominie « que rien ne saurait justifier », estiment-ils. Et surtout pour un match de football, serait-on même tenté d’ajouter.

    Le conseil « dénonce avec force cette souillure, dépassement ultime d’une fuite en avant instrumentalisée à des fins inavouables », peut-on lire dans le document. Suite à ces agissements « déshonorants qui disqualifient à jamais ces prétendus défenseurs du droit et de la dignité humaine », le conseil escompte saisir toutes les instances professionnelles internationales afin qu’elles prennent les sanctions idoines. Par ailleurs, l’Union nationale des barreaux d’Algérie, dans un long réquisitoire contre l’Egypte et cette hystérie qui s’est emparée du pays, rejoint l’Ordre des avocats dans la condamnation de leurs « confrères ». « Que la folie se soit emparée des médias et du peuple, passe encore. Mais que cette frange privilégiée par la place que lui confère la société, qui se doit d’exceller dans son comportement, son intelligence ou encore sa culture, s’adonne à de si vils actes est impardonnable », accusent les avocats.

    Ces derniers rappellent longuement, dans leur communiqué, les différentes aides accordées par le « frère » algérien et dressent une liste « non exhaustive » des nombreuses trahisons et actes malveillants qui ont jalonné l’histoire de l’Egypte. Par la même, les avocats algériens remettent en question le rôle de ce pays dans l’Union arabe des avocats, dont le siège se trouve au Caire. « Cette Union n’est pas une possession égyptienne. Quelles actions visibles ses avocats ont-ils menées ? Qu’ont-ils apporté à l’institution ? Elle est le bien de tous les avocats arabes. Et l’Algérie compte bien rester membre actif au sein de cette structure », affirme l’Union nationale des barreaux d’Algérie. « Nous appelons le bureau permanent de l’Union arabe des avocats à condamner avec une extrême fermeté ces agissements irresponsables qui ne portent pas seulement préjudice à l’Algérie, mais à l’ensemble des pays arabes », conclut le document.

  14. خيري تونس صيدقتي تونسية قعدة جنبي بتقولك بلا كذب التونسي مش يقولوا كلامك الفاضي دا وبتقولك يعطيك عصب انامش فهمة يعني اية؟

  15. allah ma3a elmadoloumeene

    allah 3ala addalem

    koule echa3ab eljazair yad3ii in cha a;llah allah koule elli galouhe elmassarwaa

    houmma elli yaga3ou fihe

    enass elane yehkou anouu elmassarwa doule hamaj we bech3een we 3awzeen elhokm

    mouche da elli galouhe liljazayreyeene

    mane dahika lahikka

  16. HANI CHOUKRE ALLAH, JOURNALISTE ÉGYPTIEN, À L’EXPRESSION
    «Je ne suis pas fier d’être Egyptien»
    25 Novembre 2009 – Page : 2
    Lu 4999 fois

    «Je garde le souvenir de la participation de l’Algérie à la guerre d’Octobre 1973».

    Hani Choukre Allah, journaliste-éditeur du journal égyptien Echourouk, exprime dans cet entretien son mépris et sa déception quant à la campagne médiatique qu’il qualifie «d’extrémiste», menée par les chaînes et les journaux égyptiens contre l’Algérie. Ecoutons-le.

    L’Expression: Que pensez-vous de la féroce campagne médiatique menée par les médias égyptiens contre l’Algérie?
    M. Choukre Allah: Je suis affligé et même très déçu par ce qui se passe en Egypte. C’est une campagne aveugle, ignorante et extrémiste qui a pris un caractère raciste et très bas. J’ai déjà écrit un article où j’ai exprimé mon point de vue sur cette campagne qui vise en réalité à détourner les regards des citoyens des vraies préoccupations de la vie. Elle reflète la situation historique des pays du monde arabe qui tentent d’orienter les populations vers des faux problèmes. Il ne faut pas perdre de vue que ce genre de situation arrange le système. Effectivement, pour lui, c’est beau de dire que l’Algérie est notre ennemie pour ne pas permettre aux gens de songer à d’autres sujets comme la démocratie, Israël, les arrestations et la mal-vie. Nul n’ignore que la société égyptienne bouillonne actuellement.

  17. مع الاسف مجالات وصحف تنشنر اخبار عبيطه يعنى نتوا هنا فى نورت
    حصل حادثتين شحنت المصريين قبل ماتش القاهرة وطوبه اللى اتحدفت بقت دماء وقتلى طبعا فى طوبه اتحدفت بس مافيش طوبه تعمل مدبحه وتكسر راس 6 لعيبه وتموت 13 جزائرى فى مدبحه القاهرة ودة كدب مجله الشروخ دة اولا .
    تانى شى الفن المصرى والرياضه اتحكرت وبقينا بلد راقصين طيب نتا باصليك جزائرى مفروض مش تعملى شى فى مصر لانها بلد راقصين ليه توسخى حاليك ارجعى فى بلدك العفه وطاهرة الجزائر
    ثالثا
    مصر ولا فنى ولا سياسى ولا اى شى كبرت على حساب حد من الاخوة خالص مصر على مر تاريخها عمرها ما حولت توسع ارضها ولا تحتل شى
    حواليها ولا تدمر ولا احنا كمصريين كدا
    اخر حاجه
    نتوا ليه بتبينوا مصر عيله ولا طفله بتلعب فى الحارة يعنى نتا مثلا متخيل فى قرار سياسى يطلع بمنع وردة من دخول مصر احنا فى مصر او برة مصر مش بنحب نشوف حد جزائرى على الاقل فترة دى
    الاخ اللى بيقول مصر شدت حيلها على جزائر ومبارك اجتمع وكل الاحداث ونشاط سياسى اللى حصل فى مصر مش حصل فى غزة ولا حصل فى فى اى وقت
    احب اقوليك نتا لما نظام مخابراتى عنديك يجبليك اخبار ان فيه مجرمين خرجوا من سجون وفرقه كو مندوز نزلت فى شوارع ساعه ماتش تبع الجزائرى يبقا دة قرار عسكرى من رئيس دوله ضد مواطنين مصريين برة حدود مصر يبقا عيب ولينا حق نعمل كدا لاننا فكرين وبنغنى لشى اسمه الحلم العربى بس اكتشفنا ان فى ناس بتنظر للحلم دة ان حقير ومحدش من بعض العرب يستاهل ان يحلم اصلا
    ضربه لما تيجى من اخويك بتوجع من اسرائيل اتعودنا وتقتلتنا وقتلنا فيهم
    نتوا عملتوا ايه فى القضيه دى مين فيكم كدول يقدر يحدد موقف ولا يقف كدوله ضد كيان صهوينى دوله نظام سياسى مش شعوب

  18. غريب امر المصريين هم يتفاخرون بالفراعنة .الا يعريفون من هو فرعون….
    انا تونسي لكن احترم المسيح المصريين لكن المسلمين المصريين هم كلهم نساءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء
    و المراة في الجزائر او تونس او المغرب ارجل 111111111111110000000مرة من اي رجل مصري

  19. كل ده كلام زالكلام مش حيغير الحقيقة ولما بنيجي للجد مابنلاقيش ردود للأسئلة
    وواضح ان السؤال صعب عليهم
    نسهله شوية
    شركة روتانا من يملكها وما جنسيته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ومن اللي غير مكان تصوير أغاني العظيمة وردة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  20. ببصصراحة عيب مايحل كل انسان يشجع بلده هدا هو المنطق ب

    mias les égyptiens sont fous ou quoi ilnya comme warda chez eux

  21. عندنا في مصر الشيخ الشعراوي
    عندنا في مصر أحمد زويل
    عندنا في مصر جمال عبد الناصر
    عندنا في مصر مجدي يعقوب
    عندنا في مصر زاهي حواس
    عندنا في مصر زغلول النجار
    عندنا في مصر الشيخ القرضاوي
    عندنا في مصر عمر عبد الكافي
    فماذا عند غيرنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  22. عندنا في الجزائر الرئيس هواري بومدين
    عندنا في الجزائر الدكتور محمد بجاوي
    عندنا في الجزائر الامير عبد القادر
    عندنا في الجزائر الفاتح طارق بن زياد
    عندنا في الجزائر العلامة عبد الحميد بن باديس
    عندنا في الجزائر لالا فاطمة نسومر
    عندنا فب الجزائر جميلة بوحريد
    عندنا في الجزائر حسيبة بن بوعلي
    عندنا في الجزائر احمد زبانة

  23. ولكن ليس عندنا للاسف مثل هؤلاء في الجزائر
    الراقصة فيفي عبده
    الراقصة دينا
    السحاقية علا غانم
    السحاقية غادة عبد الرازق

  24. قالت وردة الجزائرية
    حلوة بلادي السمرا بلادي الحرة بلادي
    وانا على الربابة بغني ماملكش غير اني أغني وأقول تعيشي يا مصر
    وانا على الربابة بغني ماملكش غير غنوة أمل للجنود أمل بالنصر ليكي يامصر
    وانا على الربابة بغني وابارك كل خطوة تعدي على الطريق الصعب تحيا مصر
    وانا على الربابة بغني غنوة الحرية قول معايا ياشعب تحيا مصر وتحيا مصر تحيا مصر
    وانا على الربابة بغني عاشق ومغني وايه حاكون جنب عشاقك يامصر
    وانا على الربابة بغني وانتي اللي مابتنسيش شهيد سطر بدمه على التراب الحر
    فداكي يامصر وفداكي يامصر
    هــــــــذه وردة التي نعرفهــــــــــا فل عرفتمــــوها

  25. و قالت عن الجزائر
    بلادي أحبك فوق الظنــون…. وأشدو بحبـك في كــل نـادي
    عشقت لأجلك كل جميــــل…. وهمـت لأجــلك في كل واد
    ومن هـام فيك أحب الجمـال…. وإن لامه الغشم قال: بـــلادي
    لأجل بلادي عصرت النجــوم…. وأترعت كأسي وصغت الشوادي
    ايوجد اروع من هذا هكذا عرفنا وردة و سكنت قلوبنا وبالمناسبة القصيدة كاتبها جزائري

  26. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..،
    يا سيد أمين.،
    هدَى اللعب شوية وخليك واضح !!
    شوية أقرالك تعليقات مُتزنة وبتحاول تهدى النفوس.، وشوية أقرالك تعليقات بزيئة مثل باقى المُشجعين الجزائريين!!
    ما ترسى على بر..،
    ياريت تـ ختار وضع وتثبت علية..، وياريت يكون الوضع الأول.، لإن الوضع الثانى (قلة قيمة) وفى منة جزائريين كتير على هذا الموقع..،
    أما عن ما قُلتة فى تعليقك الأخير.، فـلن أرد عليك..، بس تأكد أننى أستطيع الرد عليك وبإسماء وبشخصيات وبمقالات لو تُريد، ولكنى مش من ذوى مُبادلات الألفاظ!!
    أشكُرك على ذوقك يا ذوق.

  27. حبيبتي يا فتونه طبعا يسعدني واحنا فعلا أصحاب وكفاية حب الغالية مصر يجمعنا

  28. يا سيد فيب انا ليس لي شيئ ضد المصريين الشرفاء مثلك ولكني احب بلدي ولا ارضى ان تهان و من حقي ان ادافع عليها

  29. يا VIP
    ده مش جزائرى ده يهودى
    للاسف اليهود انتشروا مثل الطاعون فى الخضرا
    و اسهل شىء هو إثارة غضب الغوغاء من العامة

  30. كل مكان فيه السيء والجيد أليس أبو جهل عم الرسول
    أليس أبي بن سلول من أهل المدينة
    أين العار في ذلك ياذوي العقول النيرة

  31. و قالت عن الجزائر
    بلادي أحبك فوق الظنــون…. وأشدو بحبـك في كــل نـادي
    عشقت لأجلك كل جميــــل…. وهمـت لأجــلك في كل واد
    ومن هـام فيك أحب الجمـال…. وإن لامه الغشم قال: بـــلادي
    لأجل بلادي عصرت النجــوم…. وأترعت كأسي وصغت الشوادي
    ايوجد اروع من هذا هكذا عرفنا وردة و سكنت قلوبنا وبالمناسبة القصيدة كاتبها جزائر احترام يايها المصرين لو شوي متفضحوهاش بكذبكم ة

  32. انا جزائري ومسلم وصائم اليوم و غدا الله يهديك تصفين عبد مؤمن باليهودي من اجل مباراة كرة قدم اتقي الله نحن في شهر حرام حجاجنا كلهم سيصعدون غدا الى عرفة لا فرق بين جزائري و مصري اتقي الله الفتنه اشد من القتل

  33. وأنا مثلك يا سيد أمين.،
    أُحب بلدى ولا أرضى أن تُهان،، ومع ذلك ما أذيتش ولا واحد جزائرى بلفظ بزئ وأنت والكل يعلم ذلك..،
    فـ طالما أنت مثلى كما تقول فـ أتمنى أن تفعل مثلى، ولا تتبادل الإتهامات والإهانات للغير.،
    سيد أمين.،
    كُلنا شُنا على القنوات الفضائية إحتفالات الجمهور الجزائرى بالفوز بوضع علم مصر على أرضية الشوارع ومرور السيارات علية بالطول وبالعرض!!
    كُلنا شٌنا على القنوات الفضائية إحتفالات الجزائريين بالفوز على مصر بإرتداء (الحمار) تيشيرت المُنتخب المصرى ووضع (علم مصر) على ظهر الحمار بالإضافة من وضع صور الكابتن حسن شحاتة على الحمار فى شكل كاريكاتيرى سخيف وهتافات الجماهير الجزائرية بالإشارة على (الحمار) شحاتة أهو شحاتة أهوة!!
    وبالرغم من فوز مصر على الجزائر فى مُبارة 14 نوفمبر لن يقوم الجماهير المصرية بمثل هذة الأفعال الرخيصة.،
    وهذا هو الفرق يا سيد أمين بين الجماهير اللى بتفرح بفوز بلدها بالإحتفال ببلدها..، والفرق بين الجمهور اللى بيفرح بفوز بلدة بالإحتفالات المُهينة والساخرة بالبلد الخصم!!
    قولَى بقى مين اللى بيهين مين..؟ مش قولنا بقى نبطَل النغمة دى ونكون ناس كبيرة وعاقلة ونتكلم كلام مظبوط.،
    ومع ذلك وبعد ان رأيت هذة الفيديوهات من تصرفات الجماهير الجزائرية، لن يخرج منى لفظ بزئ أو قزر تجاة أى جزائرى على هذا الموقع..،
    لإنى مُتيقن داخلياً إنى لما أبادلة نفس التصرُفات اللى بيقوم بيها تجاهُنا كمصريين، أنا اللى هكون خسران مش هو..، وعندى اللى أقدر أ{د بية على الجزائرى بخلاف الشتايم والألفاظ والتصروفات الرخيصة..،
    ياسيد أمين حاول تكون حيادى شوية شوف تصرفات مشجعيين بلدك وشوف تعليقاتهم قبل أن تقول أنا برفض من يُهين بلدى..،
    أشكُرك

  34. ياسيد VIP أنا لم أهين أحد ولكني أرد على قول من يقول أن مصر ليس بها رجال وأريده أن يجيب ماذا يقول على هؤلاء المصرين وهم نقطة في بحر مصر

  35. عفوا اختي نور اتعرفون يا اخواني الجزائر و مصر هما اكبر قوتين عسكريتين عربيتين و ان تحالفا سيشكلان خطرا على اسرائيل لذلك نحن نقدم فائدة كبيرة لليهود بهذا الخلاف العنيف والتباعد بيننا

  36. أُختى ساندرا
    لا داعى لذلك.، قرأتلك مقالات فى غاية الروعة والإتزان..، فكونى كما كُنتى.، ولا داعى للتجريح.، ولا تجعلى من تعليقاتهم كُتل إستفزازية لتُبادليهم الرد..، كونى كما كُنتى إكتبى كلام فى حدود الحدث.، يًدين تصرفاتهم الواضحة للجميع..
    مش إحنا اللى نجرح أو نبدأ بالإهانة..،
    تحياتى أختى ساندرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *