>

هاجمت الفنانة المصرية إلهام شاهين أفراد جماعة الإخوان المسلمين والمنتمين لها بعد شماتة بعضهم في موت الفنانين خلال استضافتها في برنامج “ممكن”.

ووجهت إلهام رسالة لهم قائلة: “أن الشماتة أبعد ما تكون عن الدين، عاوزين نعرف دينهم إيه؟ تعاليمهم إيه مفيش حد أبدا بيشمت في الموت”.

فرد عليها الممثل ونقيب الفنانين أشرف زكي الذي تواجد هو الآخر في الحلقة قائلا: “الرحمة لا تجوز على الفنانين” موضحا أن هذا قول أحد الشامتين في موت الفنانين.

وفي نهاية حديثها قالت إلهام أن الفن مهنة مثل أي مهنة بها الجيد و السيء وعلى الإنسان أن يأخذ الجيد منها “الفن مهنة مثل أي مهنة في الدنيا، ولن نلتفت لتعليقات من ناس مرضى تشمت في الموت”.

يذكر أن الاعلامية ايات عرابي كانت قد أثارت ضجة اعلامية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عبر تعليقها على وفاة الفنان ممدوح عبد العليم حيث وصفته بـ”المنافق والفاجر” على حد قولها.

وقالت عرابي، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” يوم الأربعاء: “مات المنافق الفاجر ممدوح عبد العليم، الفرح فى موت فاجر مش شماتة، اسمها فرح بموت عبد فاجر، كلمة العبد الفاجر هى كلمة الرسول عليه الصلاة والسلام يعنى اللى مش مقتنع بالكلمة دى يخبط رأسه فى الحيط، ليه هو فاجر، لأنه شاف المجازر وسكت وشمت فى الرئيس المُفْتَرَى عليه، ولأنه وافق على القتل والدم”.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. حقيقي غريب كل اللي ضد الرئيس مرسي بيتوكلو بيموتو الواحد وراء التاني ؟!؟!

  2. روحى الحقي نفسك ياالهام فالموت لا يستأذن
    انتى كمان شمتى بموت الناس برابعة اللى كان بفعل فاعل و لم يرف لكى جفن .
    و لا هادوك اللى ماتو برابعة لا بواكي لهم . نفاق

  3. إليكم شماتة ممدوح عبدالعليم من كام شهر بمحمد مرسي الرجل المسن المصلي المسجون منذ سنوات وأنا حقيقة لا أعرف عندما تشمت ممدوح عبدالعليم برجل كبير بالسن لماذا لم نسمع فنان أو فنانة يذكرون ممدوح عبدالعليم بحرمة الشماتة ؟؟؟ إليكم شماتة ممدوح عبدالعليم بمحمد مرسي :

  4. طيب يا إلهام شاهين : لماذا لم تنصح شافكي المنيري بالالتزام بالعدة الشرعية ولماذا لم تنصح قبلها بوسي بالالتزام بالعدة الشرعية طالما أنك تتكلمين في الدين ؟؟

  5. على أساس انه الاخوان مخلدين ومعفيين من الموت؟ وبعدين من ايمتى الموت في شماته ، هو الحقيقة الوحيدة في حياتنا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *