الصفحة الرئيسية فن إلهام شاهين ترد على شماتة الاخوان في وفاة ممدوح عبدالعليم.. فماذا قالت؟

إلهام شاهين ترد على شماتة الاخوان في وفاة ممدوح عبدالعليم.. فماذا قالت؟

بواسطة -
5 4836

هاجمت الفنانة المصرية إلهام شاهين أفراد جماعة الإخوان المسلمين والمنتمين لها بعد شماتة بعضهم في موت الفنانين خلال استضافتها في برنامج “ممكن”.

ووجهت إلهام رسالة لهم قائلة: “أن الشماتة أبعد ما تكون عن الدين، عاوزين نعرف دينهم إيه؟ تعاليمهم إيه مفيش حد أبدا بيشمت في الموت”.

فرد عليها الممثل ونقيب الفنانين أشرف زكي الذي تواجد هو الآخر في الحلقة قائلا: “الرحمة لا تجوز على الفنانين” موضحا أن هذا قول أحد الشامتين في موت الفنانين.

وفي نهاية حديثها قالت إلهام أن الفن مهنة مثل أي مهنة بها الجيد و السيء وعلى الإنسان أن يأخذ الجيد منها “الفن مهنة مثل أي مهنة في الدنيا، ولن نلتفت لتعليقات من ناس مرضى تشمت في الموت”.

يذكر أن الاعلامية ايات عرابي كانت قد أثارت ضجة اعلامية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عبر تعليقها على وفاة الفنان ممدوح عبد العليم حيث وصفته بـ”المنافق والفاجر” على حد قولها.

وقالت عرابي، عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” يوم الأربعاء: “مات المنافق الفاجر ممدوح عبد العليم، الفرح فى موت فاجر مش شماتة، اسمها فرح بموت عبد فاجر، كلمة العبد الفاجر هى كلمة الرسول عليه الصلاة والسلام يعنى اللى مش مقتنع بالكلمة دى يخبط رأسه فى الحيط، ليه هو فاجر، لأنه شاف المجازر وسكت وشمت فى الرئيس المُفْتَرَى عليه، ولأنه وافق على القتل والدم”.

5 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.