>

استغلت الفنانة اللبنانية إليسا تواجدها في المكسيك، حيث احيت هناك حفل غنائي، وقررت الاستمتاع بنزهة بحرية ممتعة.

إليسا شاركت الفانز أجواء نزهتها على أحد شواطئ مدينة كانكون المكسيكية، حيث بدت بـ«كاش مايوه» مثير على البحر، مسدلة شعرها بشكل غير مصفف، وهو الـ«لوك» الذي اشعّت فيه أنوثة وجاذبية، كما عكست اللقطات مدى سعادتها وانطلاقها واستمتاعها بوقتها على البحر.

النجمة اللبنانية تقوم حالياً بجولة فنية، احيت خلالها عدة حفلات غنائية بكندا والمكسيك، كما استغلت فرصة تواجدها في كندا لقضاء عطلة عائلية مع شقيقتها نورما، وشقيقها كميل.
وسحرت النجمة أنظار جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل بإطلالة جديدة لها من مدينة تورونتو الكندية حيث أحيت حفلة أخيراً.

وفاجأت إليسا محبيها بظهورها في صورة جريئة، إلى حدّ ما، مستلقية على الكنبة بالبرنس من داخل غرفتها في الفندق.

وانهالت التعليقات التي أشادت باللقطة المرفقة لإليسا التي خطفت الأنظار، والتي تعتبر غير مألوفة نسبةً إلى طبيعة الصور التي غالباً ما تنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلّقت على صورتها بهذه الكلمات بالإنكليزية: “الجوّ بارد جداً في الخارج، إنني أسترخي في غرفتي الدافئة”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هو صحيح موضوع قديم لكني وجدته امامي هههههههههههههههههههههههههههه من مواضيع النخبة الي تبقيهم نورت عادة هههههههههههههههههههههههههههه فبكيت وابكيت خلية الأزمة المنعقدة على ضفاف التايمزو شفقة على الايغور الصيني الذي تدافع عنه إليسا هههههههههههههههههههههههههههه وازداد بكائي عندما شفت المعلم الرافضي محتار ماذا يفعل مع هند القحطاني واخواتها ههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه يا معلم ح تلاقيها من وين ومن وين ههههههههههههههههههههههههههههههههه من زمان وانا أقول فساد الشعوب الاسلامية ونكبتها ههههههههههههههههههههههه سببه ال سعسوع والوهابية والإخوان العبيطين المسلمين هههههههههههههههههههههههههههههههه هم السبب في لجوء الشباب العربي للانحلال وحتى الشباب الكوردي كما صرح الكاكا دلشود الكوردي انه كان رمز من رموز الفسق والفجور سابقا ههههههههههههههههههههههههههه فلولا الإخوان العبيطين في مصر وخروج عبد الناصر من تحت عبائتهم وما سببه من فقر لمصر وهزائم عسكرية لما انحل الشباب العربي وتزحلقت المتشلحات هههههههههههههههههههههه كما ان تركيز سلومي الأهبل وابنه صرصورة على ايفانوكا ومنحها خومسمية مليار دولار كزكاة وحقوق شرعية ههههههههههههههههههههههههههه ومنع ذلك عن مصر وشعب الايغور ، فأجزم لو سلومي الأهبل أعطى مصر ١٥٠ مليار دولار فقط لكانت سما المصري زمانها متحجبة وقاعدة في البيت ههههههههههههههههههههه فكاد الفقر ان يكون كفر ! ولو كان الفقر رجلا لقتلته ! مثلما كان يقول امير المؤمنين علي ابن ابي طالب عليه السلام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *