>

أكدت المطربة اللبنانية إليسا أن كل ما تردد عن لسانها بخصوص موافقتها على المشاركة المشروطة للمطرب المصري محمد حماقي في فيلمه الجديد، ليس له أيّ أساس من الصحة.

وشددت إليسا -على لسان أمين أبو ياغي، المستشار الإعلامي لها – على عدم علمها نهائيا بهذا الموضوع، قائلة إنه لم يطرح عليها من الأساس. واتهم أبو ياغي حماقي باللجوء لوضع اسم إليسا كبطلة لفيلمه كنوع من الترويج الدعائي للفيلم.

في الوقت نفسه، أكدت النجمة اللبنانية أنها أكبر من أن ترد على الاتهامات التي وجهها لها الموزع المصري طارق عبد الجابر بسرقة مجهوده، ونسبته لموزع آخر، في ألبومها الجديد، مؤكدة أنه ليس صحيحا على الإطلاق اتهامه لها بكراهية المصريين، ومطالبة من وصفتهم بالحاقدين والكارهين بالابتعاد عنها، وعدم تكدير صفو فرحتها بنجاح الألبوم.

لا تمثيل ولا إصابة

في البداية أشار أمين أبو ياغي إلى أن ذكر اسم إليسا في أخبار كاذبة يسبب لها إزعاجا شديدا، فهي لا تفكر في خوض أيّة تجربة تمثيلية مثلما يردد بعض الناس من حين لآخر؛ لأن موهبتها الحقيقية في صوتها وفي الغناء الذي تعتبره عشقها الأول الذي لا يمكن أن تستبدل أيّ مهنة أخرى به، كممثلة مثلا، وأنها وصلت لقمة نجوميتها من خلال الغناء، ولا يمكن أن تستغل نجاحها لخوض تجارب جديدة في مجال التمثيل، لأنه من الممكن ألا يحقق لها نفس النجاح والجماهيرية التي حققتها كمطربة.

ونفى أبو ياغي أيضًا ما تردد من أخبار مؤخرا حول إصابة إليسا بآلام مبرحة في منطقة الظهر، بسبب إحيائها لعديد من الحفلات مؤخرا، مؤكدا أن هذا الخبر غير صحيح، وأن إليسا تتمتع بصحة جيدة جدًّا ومن المنتظر أن تقوم بإحياء عدد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، وأنها سوف تقوم بغناء جميع أغاني ألبومها الجديد خلال هذه الحفلات.

وقال أبو ياغي: إن إليسا تعيش حالة من السعادة لا توصف بسبب النجاح المدوي الذي حققه ألبومها الجديد “تصدق بمين” الذي أكدت نسبة مبيعاته في جميع أنحاء الوطن العربي أنه الأول بالمقارنة بالألبومات التي طرحت معه في نفس التوقيت.

كلام غير صحيح

في سياق متصل، أكدت النجمة اللبنانية أنها أكبر من أن ترد على الاتهامات التي وجهها لها الموزع المصري طارق عبد الجابر بسرقة مجهوده، ونسبته لموزع آخر، في الوقت الذي طالبت فيه الحاقدين والكارهين بالابتعاد عنها، وعدم تكدير صفو فرحتها بنجاح الألبوم.

وقالت على لسان مدير أعمالها: لن أرد على تلك المهاترات والكلام الذي يحاول الموزع إلصاقه بي؛ لأنه عار تماما من الصحة، ولا يمت للواقع، ولا للحقيقة بشيء.

وأضافت إليسا: إن كان كلامه صحيحا فلماذا لم يقل هذا عقب طرح الألبوم؟ ولماذا انتظر كل هذه الفترة؟ وأنصحه إن كان لديه دليل على ادعاءاته أن يقدمه للمسؤولين.

ونفت إليسا -خلال التصريحات- اتهامات الموزع الموسيقي لها بكراهية المصريين وقالت: كيف أكرههم وأنا أغني لهم بلهجتهم، وأصررتُ على الغناء ليلة رأس السنة لهم، وفي بلدهم؟!

اتهامات الموزع المصري

من جهته، أكد طارق عبد الجابر أنه سيظل متمسكا بحقه وجهده الذي اغتصبته إليسا ونسبته إلى موزع لبناني لم يبذل أيّ جهد في الأغاني التي قام بتوزيعها ونسبتها له في النهاية.

وأضاف عبد الجابر: قدمت لإليسا ثلاثة تيمات بتوزيعات موسيقية لأغنيات “مصدومة” و”ما تعرفش ليه” و”ولا عاش ولا كان” عن طريق الشاعر نادر عبد الله الذي أبلغني بعد ذلك بأنها أعجبت جدًّا بهم، وطلبت من نادر أن أنتهي بشكل سريع منها، وأن أضع اللمسات الأخيرة على الأغاني لتضمها إلى ألبومها الجديد.

وأشار عبد الجابر إلى أن الصدمة والمفاجأة هما ما منعاه من التحدث في الأمر فور طرح الألبوم، إضافة إلى أنه كان يسلك الطرق الودية لجلب حقوقه المادية والأدبية بدلا من أن يكبر الموضوع.

ومن جانبه أكد الموسيقار منير الوسيمي -نقيب الموسيقيين المصريين أنه يقوم حاليا بالتحقيق في الشكوى، وفي حال ثبوت صحة كلامه، فإنه سيجلب للموزع طارق عبد الجابر حقه مهما كلفه ذلك من مواجهات مع أيّ مطرب مهما كان حجمه.

وأكد أنه سيستدعي مؤلفي وملحني تلك الأغنيات لأخذ رأيهم ومعرفة الحقيقة حتى يكون الإجراء سليما مئة في المائة.

وفي السياق نفسه، نفى سعيد إمام -مدير الشؤون الفنية بروتانا مصر- أيّة علاقة له، سواء من قريب أو بعيد بمشكلات إليسا الخاصة بألبومها الجديد، مؤكدا أنه في العام الماضي ألقيت الاتهامات عليه وعلى الشركة؛ لأنه كان هو المنتج المنفذ للألبوم، أما هذا العام فاختارت إليسا أن تكون هي المنتجة المنفذة للألبوم، وهو ما ينفي وقوع أيّ خطأ على الشركة أو عليه.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫73 تعليق

  1. انا مش ممكن ابدا اصدق ان اليسا بتكره مصر,, ازاى يا جماعة دى غنت بالمصرى اكتر ما غنت بالبنانى.لكن فى نفس الوقت برفض الاتهامات الموجهة لحماقى لانه مش محتاج لشهرة .اغانيه برضو مكسره الدنيا

  2. لو سمحتوا بلاااش تغلطوا فى حماااقى لانه احسن من اللى اسمها اليسا دى مليوووووووون مرة وهو اصلا نجم ومش محتاج واحدة زى اليسا دى عشان تخليه نجم لانه اصلا نجم من غير حاجة

  3. bent londonsorry arig the first time she didn’t jump first to comment in the subiect she need attention we call that luck of hanaan means ataasa

  4. وكمان ما تجبي سيرة حماقي هههههههه
    هلأ أنا صرت بعرفك منيح ما بتصدقي تشوفي اى خبرية عن النجوم الكبار وتنزلي فيهم شرشحة من غيراحم ولا دستور هههههه فكري شوى بمشاعرنا بنحب نجومنا لو كان جمالهم طبيعي او fake

  5. مو حلوة منك تجيب سيرة المخلوقة بالعاطل
    انت ما عندك اخوات بنات يا عيب الشوم عليك

  6. u knwo i did drink alot of coffe and is too late now i should to go to sleep u know abdu if u dotn tell me ill go to masjed to pray by my self

  7. ههههههه عربي مو مشكلة فكرتك عايش بصين وعندهم الجمعة اليوم
    نعيم انت بتحكي معي ولا انت خرفت وبتحكي مع حالك

  8. heheheheheh arabi you wll be the first and the last and specialy the one man he gos to masjid

    go to sleep arabi hehehehehe

  9. hhhhhhhhhh naeem ok ill belive u and ill stay up so ill be the imam in this gommah and ill pray by my self good night eveybody

  10. if u went me to talk to u say sorry they call me the king it’s the only way i can forgive u u cursed me alot before

  11. مستحيل اليسا تكون بتكره مصر اغانيها باللهجة المصريه اكتر من اللبنانيةوانا شايفه برضو ان حماقى ما ينفعش فى التمثيل يركز فى الغنا احسن

  12. HMMMMM Me & cussing at the same sentence!!!!!!!!!!!!!
    never in my life i cuss someone out
    I think you have wild imagination daer

  13. اولا انتي ياليسا حرامية اغاني .. وسرقتي لحن اغنية للفنان تاركان في ثالث البوم لك ولم تعترفي بذلك .. وصور اغلفة الالبومات تبعتك مسروقة وملطوشة من صور البومات اجنبيات و حتى فساتينك الي تلبسيها تقلدين فيها جينيفر لوبيز …وطبعا ماراح تقدري تمثلي لان وجهك غيرفني اطلاقا انتي وفمك المائل والذي يغمت انفاس مشاهدينك والحمدلله انك رأفتي بحالنا .. فخليك في الغنا والشراشف احسن يا ست اليسا ! وحماقي حسابك معاي بعدين في موضوع اخر … انشر حبي الناشر !

  14. يبدو أن نورت تتجمد فيها الأخبار أحياناً حسب درجة حرارة الإدارة..توقفت نشرة أخبارها وعلقت الاسطوانة .

  15. عبد الله بقالوة ست شهور على شات دة عاوز يظبط بنت لندن وهى عمله هبله ومش بترد عليه ههههههههههههههههههههه وبعدين اليسا وحماقى اخوات ملكش دعوة نتا ياتك بلوة نتا وبلدك 😛

  16. لا تعليق لانه الست والملكة اليسا كفت ووفت بكلامها.
    وكتكوووووت مفرفش انشر اختصارات انشر يا عيوني انت انشرررر

  17. بنت لندن سؤال:
    انت مفيش حد من العرب سواء كانوا سياسيين، او فنانين او فنانات او مذيعين او مذيعات او مطربين او مطربات عجبينك خالص.
    يعنى الحياة عندنا وحشة قوى كده!
    طب قوليلى ايه اللى بيعجبك عندنا فى الوطن العربى بكل صراحة.

  18. اليسا نجمة كبيرة، وحماقى نجم كبير كمان وكلاهما لا يحتاج الاخر فى شئ.

  19. فاتيما سوري انا طلعت ولسا راجعه .. انا سبق قلت ان فيه فنانات جميلات و عددت بعض منهم مو ذنبي ان نورت تجيب النجوم الي وحشين ويخوفو فيهم العيال. عموما احب وجة الفنانه بسمه المصريه مع انها مش فاتنه الجمال بس وجهها رقيق و كمان الفنانه حلا شيحا ياااااي علا جمالها ورقتها واحب وجة سلاف فواخرجي … واحب الفنان خالد ابو النجا مع انه فنان فاشل وعمر الشريف و باسل خياط يذكرني بصديق اموت عليه في ايطاليا …….احلى شي بالوطن العربي الاكل… الذ اكل بالحياه بعد الايطالي و القهوه العربية ياعيني عليها خيال… والجمل و خروف العيد اموت فيهم … واحب الصحرا و خاصة بالشتا …شفتي اني مش سلبيه 🙂

  20. عبدو هاااااي انا بخير انت ازيك …جتك نيلهّ

  21. ابنة لندن العزيزة ،،،، انت مشكلجية ، لكن صدقيني انك اصبحت كالحلوي بعد اكلة دسمة في الجريدة ،،،،

  22. سورى بنت لندن، لسه شايفة تعليقك دلوقتى.
    اوك كلامك جميل، وشكرا ليكى. انا كمان بموت فى الاكل الايطالى جدا جدا جدا، وبحب ايطاليا موت.

  23. فاتيما انا عشت في ايطاليا 5 سنوات … عشت في روما بحكم عمل والدي وكان لنا منزل صغير في بيروجا … واصدقائي وذكرياتي في ايطاليا لا تنسى احب هذا البلد لانه جميل في كل شيء خاصة رجال ايطاليا احلا رجال العالم … وانشرررر حبي!

  24. من يوم ما اللى اسمها بنت لندن بدات تعلق بتعليقات كلها الفاظ غريبة، ونحن نظالب الموقع ان يراقب تعليقاتهابحذر، انا بفكر اعمل جروب واسمية كارهى بنت لندن

  25. بنت لندن من طريقة كلامك واضح انك سادية او تميلي للساديه ,, على اي حال قرأت عن حالتك كثير واقدر افيدك . lol

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *