الصفحة الرئيسية فن إليسا: تعرضت للموت خلال حرب تموز.. وأنتظر الفرصة لتقديم أغان وطنية

إليسا: تعرضت للموت خلال حرب تموز.. وأنتظر الفرصة لتقديم أغان وطنية

بواسطة -
14 59

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا أنها تعرضت لمخاطر الموت خلال العدوان الإسرائيلي على لبنان في يوليو/تموز 2006، مشيرة إلى حبها الشديد لبلادها، وأنها تنتظر الفرصة المناسبة لتقديم أغان وطنية.

ونفت وجود مشروع زواج قريبا من رجل أعمال إماراتي تربطه به قصة حب ساخنة كما يتردد، مشددة على أنها في حال ارتباطها عاطفيا سوف تعلن ذلك للجميع دون أن تخاف أو تخجل، لكنها كشفت عن ارتباطها بشخص اعتبرته غلطة في حياتها.

وقالت إليسا -في مقابلة مع برنامج “اللعب مع الكبار” على التلفزيون المصري مساء الأربعاء 23 سبتمبر/أيلول-: “لقد تعرضت لخطر الموت خلال العدوان الإسرائيلي الغاشم على لبنان، بعدما شاهدت من شرفة منزلي قصف الطيران الإسرائيلي الأبراج القريبة من مسكني”.

وأضافت أن منزلها يقع في وسط مدينة بيروت، مما يجعله دائما عرضه للاعتصام والمظاهرات، مشيرة إلى أن وقت الحرب إسرائيل هددت بضرب بيروت وقد طال القصف أجزاء كبيرة منها.

وبررت الفنانة اللبنانية تركها بيروت أثناء الحرب ومغادرتها إلى القاهرة بأن القصف الإسرائيلي اقترب كثيرا من منزلها، وهو ما اضطرها لمغادرة لبنان، لافتة إلى أن المطربة الكبيرة فيروز رفضت أن تغادر البلاد؛ لأن مسكنها بعيدا جدًّا عن مناطق القصف.

وأوضحت أنها تحب بلدها لبنان جدًّا، وأنها ليست أقل وطنية من أيّ مطرب أو مطربة، مشيرة إلى أن ابتعادها عن الأغاني الوطنية للبنان يرجع إلى عشقها للأغاني التي قدمتها فيروز وماجدة الرومي.

غلطة في حياة إليسا

ووعدت إليسا بتقديم أغان وطنية لبلادها في الفترة المقبلة، عندما تتاح الظروف الملائمة والكلام المناسب، مشيرة إلى أنها لا تريد أن تقدم أغاني من باب التواجد فقط، إنما تريد أن يتوفر المواقف المناسب ليتلاءم مع الأغنية.

نفت الفنانة اللبنانية وجود علاقة حب ساخنة تجمعها مع رجل أعمال إماراتي، وقالت: “لا أعيش أية قصة حب، ولا توجد أية علاقة من هذا النوع، وهذا الأمر لا أساس له من الصحة، ولا أدري من أين تأتي هذه الشائعات”.

وأضافت: “لست مرتبطة عاطفيا مع أي شخص، ولا توجد مشاريع زواج في الفترة الحالية، كما أنني لا أعيش أية قصة حب، وعندما يحدث ذلك سوف أعلن ذلك للجميع؛ لأني لا أخجل من هذا الأمر، وأحب أن اظهر مع الشخص الذي أحبه أمام الناس”.

واعتبرت إليسا أن شخصا ارتبطت به ولم تكشف عن شخصيته هو غلطة عمرها، معربة عن أملها في ألا تتكرر هذه التجربة مرة ثانية في حياتها، خاصة أن هذا الأمر صعب على أيّ شخص.

وشددت الفنانة اللبنانية على أن إرادتها القوية وجرأتها وطموحها غير المحدود هو الذي يدفعها دائما للنجاح وتحقيق كل أحلامها منذ أن احترفت الغناء، مشيرة إلى أنها عندها ثقة كبيرة واعتزاز بنفسها، لكنها ليست مغرورة كما يردد بعض الناس.

جرأتي وراء نجاحي

ورفضت الانتقادات التي وجهها البعض لها بسبب الكليبات التي تقدمها على أساس أنها تخدش الحياء وتحتوي على مشاهد عري، مشيرة إلى أنها مقتنعة تماما بكل الأعمال الفنية التي قدمتها.

وعادت إليسا لتقول إنها راضية عن نفسها وأعمالها الفنية بنسبة 80 %، لكنها شددت في الوقت نفسه على أنها دائما تلوم نفسها في كل الأوقات؛ لأنها تتطلع للأفضل، معتبرة ذلك الأمر يساعدها على التطوير من نفسها وتقديم كل ما هو أفضل دائما.

وأكدت أنها لا تستطيع أن تعيش دون الرومانسية، خاصة في الأغاني الذي تقدمها، مشيرة إلى أنها تشعر بالوحدة والهم دائما، وأن الظروف التي تحيط بها تؤثر كثيرا في حالتها الفنية.

ونفت المطربة اللبنانية وجود خلافات لها في الوسط الفني، خاصة مع مواطنتها هيفاء وهبي والمطرب المصري عمرو دياب، مشيرة إلى أن ما يتردد في وسائل الإعلام حول هذا الأمر لا أساس له من الصحة.

وشددت على أن علاقتها بهيفاء عادية ولا يوجد بينهما خلاف من أي شكل، لافتة إلى أن دياب من المطربين الذين تحبهم، وكانت تسمعه وهي طفلة صغيرة، ولم توجه له أيّ انتقاد كما تردد في وسائل الإعلام.

واعتبرت إليسا أن المطرب اللبناني وائل كفوري هو الأقرب إليها من الفنانين، خاصة أنه شاركها في أكثر من حفلة غنائية، سواء في لبنان أو خارجه، فضلا عن أنه من أصدقائها المقربين.

كما نفت المطربة اللبنانية ما تردد عن دخولها مجال الأفلام السينمائية مثل غيرها من المطربات في الفترة الأخيرة، معتبرة ذلك مجرد شائعات، خاصة أنها لا تفكر في دخول مجال التمثيل في الوقت الحالي.

14 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.