الصفحة الرئيسية فن إليسا تُغني ساعة في المغرب مقابل 90 ألف دولار

إليسا تُغني ساعة في المغرب مقابل 90 ألف دولار

بواسطة -
15 59

ذكرت صحيفة “الصباح” المغربية أن المطربة اللبنانية إليسا حصلت على أجرٍ قيمته 90 ألف دولار مقابل غناء ساعة واحدة في المغرب مؤخرا، بمعدل 1500 دولار مقابل الدقيقة الواحدة، مما أثار حفيظة كثيرين في المغرب؛ لأنه مبلغ مالي كبير يكفي لاستضافة ثلاثة من نجوم موسيقى البوب الأوروبيين.

كما بلغت تذكرة حضور حفل المطربة اللبنانية نانسي عجرم بأحد فنادق تونس العاصمة 153 دولارا، فيما

طلبت 30 ألف دولار مقابل إجراء لقاء تلفزيوني لمدة ساعة واحدة.

وما أثار حفيظة الصحافة المغربية تمثل في سلبية إليسا في التعامل مع الإعلاميين المغربيين؛ حيث اشترطت إبعاد الصحفيين من مدخل قاعة الحفل أو عدم الغناء، مما اضطر المنظمين إلى التأخر ساعتين قبل إبعاد الصحفيين، ثم دخول المطربة اللبنانية”.

وفيما يتعلق بنانسي عجرم؛ كشفت الأرقام التي أظهرها الإعلام التونسي عن مغالاتها في التعامل مع متعهدي الحفلات المغاربة؛ حيث بلغت تذكرة حفلها بأحد فنادق تونس الذي لم يدم أكثر من ساعة قيمة تتجاوز 153 دولارا.

المثير أن نانسي رفضت كل طلبات المقابلات التي تقدمت بها بعض الصحف والمحطات التلفزيونية المغربية”.

تداول الخمور

وكانت صحيفة “المساء” المغربية ذكرت أن إليسا رفضت بشدة السماح بإذاعة حفلها الذي أحيته بأحد فنادق مدينة “الجديدة” المغربية، وذلك لأنه سيكون مسموحا في أثناء الحفل بتداول الخمور.

وقالت الصحيفة: كان من المقرر أن تنقل قنوات مغربية وفضائية الحفل أو تقوم بتسجيله، وبخاصة بعد أن جرت ترتيبات لذلك، مضيفة أن إليسا أصرت على عدم وجود تسجيل تلفزيوني لأنها لا تقبل مطلقا تسجيل حفلات غنائية خاصة بها يكون مسموحا فيها بتناول وتداول الخمور.

15 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.