ذكرت صحيفة “الصباح” المغربية أن المطربة اللبنانية إليسا حصلت على أجرٍ قيمته 90 ألف دولار مقابل غناء ساعة واحدة في المغرب مؤخرا، بمعدل 1500 دولار مقابل الدقيقة الواحدة، مما أثار حفيظة كثيرين في المغرب؛ لأنه مبلغ مالي كبير يكفي لاستضافة ثلاثة من نجوم موسيقى البوب الأوروبيين.

كما بلغت تذكرة حضور حفل المطربة اللبنانية نانسي عجرم بأحد فنادق تونس العاصمة 153 دولارا، فيما

طلبت 30 ألف دولار مقابل إجراء لقاء تلفزيوني لمدة ساعة واحدة.

وما أثار حفيظة الصحافة المغربية تمثل في سلبية إليسا في التعامل مع الإعلاميين المغربيين؛ حيث اشترطت إبعاد الصحفيين من مدخل قاعة الحفل أو عدم الغناء، مما اضطر المنظمين إلى التأخر ساعتين قبل إبعاد الصحفيين، ثم دخول المطربة اللبنانية”.

وفيما يتعلق بنانسي عجرم؛ كشفت الأرقام التي أظهرها الإعلام التونسي عن مغالاتها في التعامل مع متعهدي الحفلات المغاربة؛ حيث بلغت تذكرة حفلها بأحد فنادق تونس الذي لم يدم أكثر من ساعة قيمة تتجاوز 153 دولارا.

المثير أن نانسي رفضت كل طلبات المقابلات التي تقدمت بها بعض الصحف والمحطات التلفزيونية المغربية”.

تداول الخمور

وكانت صحيفة “المساء” المغربية ذكرت أن إليسا رفضت بشدة السماح بإذاعة حفلها الذي أحيته بأحد فنادق مدينة “الجديدة” المغربية، وذلك لأنه سيكون مسموحا في أثناء الحفل بتداول الخمور.

وقالت الصحيفة: كان من المقرر أن تنقل قنوات مغربية وفضائية الحفل أو تقوم بتسجيله، وبخاصة بعد أن جرت ترتيبات لذلك، مضيفة أن إليسا أصرت على عدم وجود تسجيل تلفزيوني لأنها لا تقبل مطلقا تسجيل حفلات غنائية خاصة بها يكون مسموحا فيها بتناول وتداول الخمور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. و أنا كانقول فلوس المغرب فين مشات….!!!!
    حسبنا لله ونعم الوكيك..
    ولله لن أسامح من أهدر أموالنا عبثاً.

  2. ماراءيكم لو اغني ساعتين بربع المبلغ….مساعدة اكتر من هذا مافي
    هههههه
    انا احب اغاني اليسا لكن ليس لدرجة حضور حفلات باهضة الثمن مقابل سماع صوت على المباشر وانتم ادرى بالفرق الشاسع بين اغاني لبلاي باك والمباشر!!!!!!!

  3. بس نسيت قول انه في كتير شغلات غلط بالمقال واول غلط انه اليسا ما منعت الصحافيين بالعكس والتأخير مو من الصحافيين من المنظمين للحفل.
    يعني يا نورت لازم ترجعولي مشان اعطيكن الاخبار الصحيحة 100% لانه كتير من الاخبار اللي عم تنزل فيها اغلاط.
    وكتكوت مفرفش انشر.

  4. بحبها اوي اوي مع انها مش زيي كده جميله بس بردك مقبوله يعني
    اه اومال

  5. ya rit law kanat 90.000 dollars etwazaat ala fokraa wa masakin el magrib ala mada sana mich hata saa wahda bas . fih nas malaouchi yaklou li sanawat we fih wahda tigi we takhoud 90.000 dollars fi saa wahda bas , yaani balad chaabaan we chaabou ayich ahla icha achan yadfaa 90.000 dollars fi saa wahda li moganiya . 90.000 dollars teftah 90 bit fi el magrib .

  6. والله قليل على فنانة الاحساس والرومنسية احلى اليسسسسسسسسسسسسسسا بالعالم كلو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *