>

نشرت الفنانة اللبنانية ” إليسا  عبر حسابها على موقع التغريدات ” تويتر ” تغريدة لها وجهت من خلالها رسالة قوية وشديدة اللهجة إلى الحكومة اللبنانية .

حيث هاجمت إليسا ضعف الإجراءات التي تتخذها الدولة اللبنانية في مواجهة فيروس كورونا بعد الإعلان عن تسجيل أول إصابة بالفيروس لفتاة قادمة من إيران الإسبوع الماضي .

فكتبت إليسا في تغريدتها قائلة : ” دولتنا وقحة .. ما عم لاقي كلمة تعبّر أكتر عن اللي عم بيصير .. انشالله المنصابين جايين من الفاتيكان وقّفو الرحلات من هونيك ” .

وتابعت : ” بس تا ما يزعل حزب الله ما منوقّف الرحلات من إيران وخلي كورونا ينغل بين هالعالم .. وفوق هيدا وكلو بيقولولنا الوقحين لا داعي للهلع ” .



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. متل العادة تتكلم كمواطن لبناني بدو بلده يكون بلد قانون…
    والأنكى من هيك انو في مسافرين وأهاليهم هم يحتجوا واعتبروا مجرد الطلب بان يحجروا أنفسهم في بيوتهم مش مشافي (تهزي على حقوقهم وحرياتهم وإهانة وحساسية والف شغلة)!!!!…

  2. لو الطيارة التي كانت عليها الإصابة جاءت من امريكا او من فرنسا او من احدى دول الخليج وبالذات التي تغني فيها أليسا لن تغرد أليسا او تفتح فمها بكلمة واحدة
    أوراقك مكشوفة
    الامارات ظهر بها حالتين كورونا لم نسمع انه احلام الاماراتية وقفت تغرد او تردح لحكومة بلدها.
    تعلمو من فناني مصر لا احد ينتقد حكومة بلاده.
    مشربتش من نيلها طب جربت تغنيلها?
    و إنتي حاطة الحكومة بدماغك ليه ياست أليسا

  3. ابن مصر ، لو قرأت المقالع كامله لعلمت محتواها! إليسا قالت حتى لو جايه من الفاتيكان وقفوا الرحلات !!!انها مسألة حياة او موت !! التستر على هكذا حالات جرُم في حق الشعب !!

  4. السلام عليكم ورحمة الله جميعاً
    كيفك حرير ان شاء الله بخير ..يا اخي ابن مصر (ما في احلى من الحق)رغم أني ما اطيق الكباريه الإمارات ?بس الواحد بيحكي شو شايف ..
    من كم ساعة رجع زوجي من الإمارات وقال كيف هونيك التوعية بأعلى مستواياتها (والحالتين مباشرة اعلن عنها ووضعا في الحجر الصحي كما يجب وهما اجانب جابوه معهما )..وكيف الناس بالأماكن العامة تضع أقنعة ووو
    فاهم شي الإعلان عن عدد الحالات واين وقعت وهو ما لم يحدث في ايران للأسف !!!نحن في لبنان مبارح اجت طيارة فيها اكتر من ٢٠٠ مسافر من ايران !!!! هيدول كلهم طبياً ووقائيًا يجب حجرهم اسبوعين (في المطار بس فحوصهم ما عنده حرارة وخلص !!!!
    في استراليا (اول ما بلش بالانتشار طالبة صينية رجعت من الصين وما كان باين عليها ابدا !!وراخت الجامعة وبعد ٤ ايّام فقط ظهرت عليها العلامات وكانت إيجابية !!لذلك
    نحن في لبنان عم ننتقد ومقهورين (لان القرار للأسف سياسي وقلة حيلة مصحوبة بخنوع لمناصري ايران مش اكتر!!!
    واليسا بالذات (تنتقد متل اي لبناني ما بتجامل ابدا (هي تابعة لحزب القوات ولكن وقت الثورة انتقدته علناً وقالت بلدي قبل حزبي)..
    على كل كمان شي اخر يخجل كتير بس نورت ما اعرف ليش ما تتكلم عنه
    التجار عنا في لبنان باعوا الأقنعة الطبية للخارج بأسعار خيالية وحتى في باخرة رجعت الصين اشترتها (السعر دبل )والبضاعة من الصين بس فكرت بمواطنيها !!!
    نحن التجار فكروا بجيوبهم …

  5. أهلًا محايده مغتربه ، كيفك ان شاءالله تكوني بخير والعائلة ، صديقه مخلصه ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *