>

أكدت الفنانة اللبنانية إليسا أن موضة زواج الفنانات في الوسط الغنائي هذا العام لا تثير غيرتها، ولن تجبرها على اتخاذ قرار متسرع قد تندم عليه فيما بعد، مشيرة إلى أن الكثيرين تقدموا لخطبتها ولم تجد فيهم الشخص المناسب؛ إلا أنها قالت: “إنها مؤمنة بأنها ستلتقي نصفها الثاني”.

وقالت إليسا -في مقابلة مع برنامج “فيشه وتشبيه” على قناة (القاهرة والناس) مساء الخميس 3 سبتمبر/أيلول-: “لم أجد الشخص المناسب حتى أتزوجه رغم أن الكثيرين تقدموا لخطبتي، ولن أتسرع في اختياره لأني مؤمنة بأن نصفي الثاني سوف ألتقيه، لذلك أنا غير متسرعة في اتخاذ هذه الخطوة، وليس لدي ما يدعوني لذلك”.

وأضافت “زواج هيفاء وهبي ونانسي عجرم عادي، خاصة وأن كل واحدة منهن وجدت الشخص الذي تحبه ويحبها، وعندما ألتقي الشخص الذي أحبه سأتزوجه على الفور”.

وأوضحت الفنانة اللبنانية أنها تحلم بأن يكون فتى أحلامها إنسان عصامي ومقتدر ومقبول شكليا، وليس من الوسط الفني، مشيرة إلى أنها لا تريد أن يتدخل زوجها في عملها مهما كانت الظروف.

وشددت إليسا على أن المطرب المصري عمرو دياب قيمة فنية كبيرة، ويحتل المرتبة الأولى في الوسط الغنائي العربي دون منازع، مشيرة إلى أن له تاريخا طويلا في الفن المصري والعربي عامة.

ورفضت ما يتردد في وسائل الإعلام عن توجيهها انتقادات للنجم المصري، مشيرة إلى أنها عندما عشقت الغناء في صغرها كانت تسمع دياب الذي يعد علامة بارزة في الوسط الغنائي حتى الآن.

خلافي مع هيفاء “فبركة” صحفية

وشددت الفنانة اللبنانية على عدم وجود خلافات بينها وبين مواطنتها هيفاء وهبي، واصفة ما يتردد في وسائل الإعلام عن حدوث خناقة بينهما بـ”فبركة” صحفية لا أساس لها من الصحة.

وأرجعت عدم دعوة هيفاء لها لحضور زواجها على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة إلى عدم وجود علاقة صداقة بينهما كي تدعوها لمثل هذا المناسبة.

ونفت إليسا أن تكون السبب في دخول العري إلى الفيديو كليب بعد كليبها “بدي أدوب”، أو أن تكون فتحت الطريق لفنانات أخريات لعمل هذه النوعية من الفيديو كليب، مشيرة إلى أن مشهد “الملاية” في الكليب لم تكن مقتنعة به منذ البداية، لكن خلال التصوير أقنعها المخرج به.

واعترفت بأن الكليب كان في وقته جريء جدا؛ إلا أنها أشارت إلى أنها لم تندم عليه، لكنها ندمت فقط لأنها كررت نفسها في فيديو كليب ثان مشابه له.

وشددت الفنانة اللبنانية على أنها لم تهتم بالانتقادات التي وجهت للكليب لأنها اقتنعت به، مشيرة إلى أنها لو تأثرت بأي انتقاد يوجه لها لاعتزلت الغناء منذ فترة طويلة.

وأوضحت أنها لم تهتم بالانتقادات التي وجهتها لها الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدي لأنها مقتنعة بنفسها وبموهبتها، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن بعض الانتقادات من الإعلام قد تكون صحيحة، وأنها درست الموسيقى، وخصوصا بعد أن انتقدها أحد الأشخاص وقال إن صوتها “نشاز”.

“بحب اسمع نانسي”

وكشفت إليسا عن إعجابها بنوعية الأغاني التي تقدمها مواطنتها نانسي عجرم، وأنها تحب أن تسمعها منها لأنها لا تقدمها، مشيرة إلى أن الأداء القوي للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب يجذبها، وكذلك أداء الفنانة السورية أصالة نصري.

واعتبرت الفنانة اللبنانية أن ألبومها “عايشالك” هو علامة تاريخية في مسيرتها الفنية؛ لأنه ثبت أقدامها في الساحة، ودفعها خطوات كبيرة للأمام، مشيرة إلى أن نجاحها قبل هذا الألبوم كان مرتبطا بأشخاص آخرين مثلما حدث في دويتو “بتغيب بتروح” مع الفنانة راغب علامة.

وأكدت أن أي فنان ناجح في تقديم اللون “الرومانسي” هو من ينافسها، مشيرة إلى أنه في الفترة الأخيرة ظهر بعض المطربين الرجال الذين يغيرون من تفوق المطربات عليهم.

ورفضت إليسا ما يتردد عن أنها تغير من زميلاتها المطربات في الوسط الغنائي، لكنها شددت على وجود منافسة شرسة تجعلها تتقدم وتطور من نفسها وأدائها من ألبوم إلى آخر، نافية الإشاعات التي تشير إلى أنها تدفع أموالا طائلة للحصول على الجوائز الفنية.

كما رفضت تأكيد أو نفي دخولها مجل التمثيل في المستقبل، تاركة الأمر للظروف، لافتة إلى أنها غير مغرورة كما يطلق البعض عليها، لكنها متعالية مع المتعالين، ومتواضعة مع المتواضعين.

وشددت الفنانة اللبنانية على أنها تأثرت كثيرا في مجال الغناء بالمطربتين اللبنانية “فيروز” والمصرية الفرنسية “داليدا”، معربة عن أملها في تقديم أغنيات لا تموت، وتخلد في ذاكرة الفن العربي.

واعترفت إليسا بإجراء عمليات تجميل، لكنها شددت على أنها لم تغير أي شيء في وجهها أو طبيعته، مشيرة إلى أنها تهتم كثيرا بصوتها، وكذلك بمظهرها، وخاصة بعدما أصحبت الصورة جزءا كبيرا من الفنان بسبب وسائل الإعلام المرئية.

وأشارت إلى أن الإعلانات تدر الأموال والشهرة على الفنان؛ إلا أنها رفضت أن يكون تقديمها للإعلانات ينتقص من قدرها كفنانة، لافتة إلى أن الفنان الناجح هو الذي يكون هدفا لحملات الشركات الإعلانية.



شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. كانت تستمع لأغاني عمرو دياب عندما كانت صغيرة ليه قديه عمرها,,,؟؟
    عمرو دياب بيجي عمره بالأربعينات وهي بأواخر الثلاثنيات يعني مافي فرق كبير لتقول عندما كنت صغيرة يمكن بدها تقول بطريق غير مباشر أنها لسا صغيرة
    على كل حال يلي راح يجاوبني على هادا السؤال الأخ من حمص المتيم بالملكة أليسا ناطرة جوابك,,,!!

  2. هى فعلاً عمرها الأن 35 عام على حد قولها، وعمر عمرو دياب الأن 48 عام يعنى الفرق ما بينهم حوالى 13 عام،
    لكن أعتقد إنها لما قالت إنها كانت تسمع لعمرو منذ صغرها، فيمكن أنها تقصد حاجة من الإثنين،
    إنها بتلمح بطريقة غير مباشرة إنها لسة صغيرة كما قولتى اختى”نور”
    أو تقصد ايام مكانت صغيرة فنياً، لإنها معروف إن بدايتها كانت بدويتو “بتغيب وتروح” مع راغب علامة، وبدايتها المنفردة كتنت بألبوم عيشالك، وفى هذا الوقت كان عمرو دياب حاصل على الميوزك أوررد الثانية، يعنى كان يتمتع بشهرة عالمية واسعة،،
    فيمكن هذا قصدها،،
    وزى ماقولتى يا اخت “نور” يفيدك أكثر منى الاخ متيم الملكة إليسا

  3. ماشاء الله فعلا اليسا عندها احساس رائع بالاغاني “”ومافي اصلا شئ يحوج انها تغير من هيفاء ولا نانسي لو تبغى تتزوج لو اتزوجت من زمان””يعني قولوا لي زواج هيفاء تتسمى زواجة””مبينة انها مصلحة ودائما تحاول تحسس الجمهور انها تحب زوجها بس كالعادة اسمها(هيفاء كذابة)خخخخخخ
    ** الى الامام اليسا والله يوفقك كنت اتمنى تكوووني مسلمة عشان تكمل الفرحة بيك””لكن الله يهديكي,,,,,

    تحيات السموووووورة

  4. اليسا فلمها محترق اي يعني اليسا منتهية الصلاحية وليس هناك من يتقدم لخطبتها ولو على الاقل وتعتبر اليسا اليوم من العوانس وهذا ليس بعذر على اساس انها لم تلتقي بشخص مناسب هولاء الملاين من العرب كلهم لم يعجبوك يا ست اليسا والله انتي اصلأ ما تعجبيهم وثم شيء اخر كيف صنفتي عمرو دياب مطرب العرب والمصيبة الاول من سمح لك ان تصنفي هذا المعتوه بمطرب العرب الاول ام انه رسالة منك اليه فاذا كانت رسالة فالرجل متزوج ولايهمه مما تقولين عنه حتى لو اكثرتي بدلاله وغنجه انتي منتهية الصلاحية يعني اكسباير شوفي غيرها وانا اعلم انك ميتة من القهر لان لم يتقدم لخطبتك اي واحد حتى لو كان زبال بالمناسبة لا انتي ولا صاحبك عمرو دياب ما اهضمكم

  5. لك دخيل الله انا ما احلاكي يا ملكة الاحساس بتجننننني الله يوفقك يا رب بجاه هالشهر الفضيل يااااااارب
    اختي نور والله عرفان انه حدا رح يعلق على هالنقطة ههههههههههههههه
    المهم اليسا من وقت كانت صغيرة كانت تسمعلو بعدين عمرو بدا الغني من غنية من قلبك عام 1984 وهلا هلا 1986 وخالصين 1987 وميال 1988 وشوقنا 1989 يعني اليسا كان عمرها وقتها ازا هي مواليد 1972 يعني كان عمرها 19 بسنة 1989 واول غنية لعمرو كانت من قلبك متل ما قلت بال 1984 كان عمرها 12 سنة و12 سنة مو صغيرة يعني؟؟؟؟ صغيرة صح ولا انا غلطان؟؟؟
    اليسا وقت تحكي بتعرف شو عم تقول كل كلمة يعني احسن ما تشرح قالت كلمة صغيرة وهالكلمة بتعطي اكتر من معنى انه بتأكد على تاريخ عمرو دياب الطويل واللي ما ممكن ينمحى لك دخيلو الفهمان انا شو بيعرف حكي جواهر
    واديش هو عظيم بالفن والشي التاني اللي قالو واتفضل فيه الاخ vip انه اليسا كانت صغيرة بالفن وبال 2000 كان عمرو عندو كتير البومات واغاني يعني هي ماكان عندها ولا البوم وماغلطت لما قالت صغيرة لانه كانت صغيرة بالعمر وصغيرة بالفن لما كانت تسمعلو
    أختي نورهي قالت لما كنت ركزي على كلمة كنت يعني بالماضي ومين فينا بالماضي ما كان صغير هههههههههههه حلوة هي ما هيك؟؟؟؟؟؟
    وهي لساتا بنت ومتل الفل والورد الله يحميها وبعدين الله مو كاتبلها تتجوز هلأ شو تعمل يعني؟؟؟؟ ازا كل شي قسمة ونصيب ومقدر من الله
    اي اجاها عرسان المخلوقة قالت ما بدي استعجل مشا ما اندم بعدين وهالحكي مظبوط وازا هي ما حبت حدا وما اتفقت معو بكل شي ما رح يكون الزواج ظابط
    واخي صادق بن صادق خليك صادق لحالك وازا مو عاجبتك اليسا ما حدا طلب منك انه تدخل وترد وتقول رايك الرائع فيها
    وبعدين عمرو النجم رقم واحد مين لكن جاد شويري؟؟؟؟ههههههههههههههه
    الله يبعد الحساد عنك يا ملكة لانه كل مرة عم تزيدي اشتعال نار الحقد بقلبهن
    واختي نور بتمنى كون جاوبتك الجواب اللي انت بدك اياه
    وصيام مبارك للجميع

  6. لك صحي كمان نسيت اسالك اختي نور
    كيف عرفتي انه انا من حمص هههههههههههههههههههه

  7. أهلين أخي متيم الملكة أليسا ماشاء الله عليك موسوعة يعني بتعرف تاريخ ألبومات عمرو دياب وأسمائهم عرفت أني راح لاقي الجواب عندك مشان هيك سألتك وشكرا للمساعدة والتوضيح
    أما كيف عرفت أنك من حمص أنت مرة قلت أنك من حمص لما الأخ محمد سامي سألك عن الرئيس بشار الأسد وشو رأيك فيه,,,!!

  8. masa al7’ar kefak nour
    walllah meshataktalak 7abebty tamneny sho a7’barak o kef ha alayam ma3ak
    o kefa 7’alto aw3ak tsa3leha ok
    dery balak 3ala 7alak ok

  9. اااااه
    اووووووووووك اختي نور شديدة الملاحظة ما شالله
    ويا رب كون عطيتك الجواب المقنع لكلمة((صغيرة))
    وانا الحمدالله بقرا كتير شغلات بحب التصفح اقرا السير الذاتية لفنانين لناس معروفين عالميا يعني من هالاشيا بحب دايما الاطلاع على كل شي جديد

  10. أخى “متيم الملكة إليسا”
    أهلاً بيك،،
    معلش هو تعقيب بسيط، ومش مؤثر، بس حبيت أشد إنتباهك ليك،
    عمرو دياب بدأ الغُنى بألبوم “ياطريق” وكان عام 1983 وثانى ألبوم له بعنوان “غنى من قلبك” عام 1985 ،،
    تحياتى،، وشكراً ياجميل،،

  11. من اغاني اليسا الجميلة الي بعشقها
    اجمل احساس و حكايتي معاك
    رقه وعذوبه واحساس
    ولو كنت اعزب ما كنت اتردد من الزواج منها ……………

  12. تريده عصامي ومقتدر ( مليونير ) ولا يتدخل فيما تفعله ،،، يعني ….، طبعا فلكل منهن سعر في السوق اياه …، الحق ليس عليها ولكن على من يرغب بها زوجة …

  13. أنا قرأت الخبر بس مخصوص مشان أقرأ التعليق تبعك أخى متيم إليسا..
    بدنا نسميك متيم إليسا وعمرو من هنا ورايح.
    بس انت غيرت الإسم والله كنت حابة أقولك بس ما رضيت خفت أضايقك ولا شئ وانت أخ عزيز ونحن منحترمك كتير…
    تحياتى ورمضان كريم عليك…
    ألقاكم على خير…

  14. الى اخي vip
    صح هو بلش من ال 1983 وهالشي مذكور بموسوعة الويكيبيديا وانا دايما بقرا بهالموسوعة كتير
    انا زكرت اسماء الاغاني الي نشهرت بكل سنة مو عم احكي عن اسم الالبوم
    وشكرا على التوضيح
    اخي فراس شكرا على كلامك الجميل عن اليسا
    اخي توب لا تعليق بس خليك بهيفا ازا مو عاجبتك اليسا
    اختي د\رانيا ههههههههه عادي ولو انا غيرت اسمي لانه حسيت في ناس رح يتدايقو من الاسم فمشانكن انا غيرتو والله
    لا هلأ الاسم ما بيدل على شي انا بحب اليسا كتير والمحبة من الله صح ولا لا؟؟؟
    بس لا شو متيم عمرو واليسا ههههههههههههههه مع انه حلو الاسم بس بفضل ضل على اليسا ههههههههههههههه
    انا صراحة ما بكره حدا من الفنانين ولا الناس وانا حكيت عن عمرو مو لاني بحبو لانه هي الحقيقة بس في ناس ما بتتقبل انه عمرو التوب ون

  15. يييييييييييييه نسيت شو هالذاكرة اللي عندي<<شو مشان يعني؟؟؟؟ لساتني بعز شبابي قال شو هالزاكرة قال
    حاجتك لعي يا ولد قول اللي كان بدك اياه<<حااااااضر
    المهم نسيت قلكن وانتو كمان متل اخواتي وبعزكن كتير وشكرا كتير لانه كنتو عم تنتظروني لحتى علق عالموضوع<<صرت شغلة كبيرة بس لا يكبر راسي هههههههههههههه
    اي عن جد بتشكركن كتير وانا بحترمن من كل قلبي بس مشكلتي انه وقت شوف رد ما بيعجبني شوي يمكن عصب فبعتزر من حدا ازا زعجتو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *