الصفحة الرئيسية فن إليسا ليست الاولى نجوم عرب وعالميين تخلصوا من المرض الخبيث.. تعرفوا...

إليسا ليست الاولى نجوم عرب وعالميين تخلصوا من المرض الخبيث.. تعرفوا الى 6 منهم

بواسطة -
0 253
خمنوا ثمن فستان اليسا الفضي في "ذا فويس".. هل تتفاجؤون؟

شكل إعلان النجمة اللبنانية اليسا عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وشفائها بالكامل منه صدمة كبير لجمهورها والوسط الفني، إلا أنها واحدة من عشرات النجوم الذين أصيبوا بهذا المرض الخبيث، حيث نجح بعضهم بالتغلب عليه والبعض الآخر استسلم جسده له ورحل عن هذه الدنيا بصمت.
تعد النجمة المصرية شيريهان من اشهر النجمات اللواتي تغلبن على مرض السرطان الذي شوه وجهها وترك اثراً عليه ليومنا هذا، والملفت ان هذا الورم لا يزال يهدد حياتها اذا عاد وتجددت خلاياه الخبيثة.
كذلك عاني النجم المصري احمد حلمي من ورم في الظهر، سافر على اثره الى اميركا لتلقي العلاج اللازم ونجح في التخلص منه، بعدما تبين انه ورم حميد وفي بداياته.
وتعتبر النجمة العالمية أنجلينا جولي من أبرز النجمات اللواتي تعرضن لمرض السرطان، حيث أعلنت قبل سنوات عن خوفها من إصابتها بسرطان الثدي، والذي ادى إلى دخولها في حالة من الاكتئاب، إلى أن قررت محاربته والتغلب عليه من خلال استئصال الورم قبل تفشيه، وذلك نظراً لوجود مشكلة وراثية ستزيد احتمالية تعرضها للمرض.
كذلك أعلنت النجمة العالمية جين فوندا مطلع العام الجاري، إصابتها بمرض سرطان الفم، حيث قامت باستئصاله من شفتها العلوية، وظهرت بعدها خلال أحد الحوارات التلفزيونية وهي تضع لاصقة على شفتها واكدت انها باتت بصحة جيدة.
وفي العام 2010، أكد النجم العالمي مايكل دوغلاس إصابته بمرض سرطان الفم وخضع بعدها لعدد من الجلسات النفسية والكيماوية بمساعدة زوجته النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز التي أعلنت وقوفها بجانبه حتى شفائه واستئصال الورم.
وبشكل مفاجئ ايضا أعلن مدير أعمال النجم العالمي روبرت دي نيرو في العام 2013إصابته بسرطان البروستاتا، واكد خضوعه للعديد من الجلسات العلاجية ومن بعدها تم استئصال الورم بنجاح.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.