أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر قرارا بوقف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها للتحقيق على خلفية أزمتها مع الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي.

وظهرت غادة إبراهيم في فيديو، اليوم السبت، أثناء حضورها جنازة الفنان الراحل سمير صبري، واتهمت الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي بمنعها من ركوب السيارة المخصصة لنقل الفنانين من مسجد الشيخ زايد الذي أقيمت فيه صلاة الجنازة، إلى المقابر في الإسكندرية.

وجاء في نص البيان الذي أصدرته نقابة المهن التمثيلية ”قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف السيدة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها إلى لجنة التحقيق للنظر فيما بدر منها من مخالفات“.

وأثارت الفنانة غادة إبراهيم أزمة خلال حضورها جنازة مواطنها الفنان الراحل سمير صبري، متهمة الفنانة إلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي بمنعها من ركوب الحافلة الخاصة بنقل الفنانين من مسجد الشرطة الذي أقيمت فيه الجنازة إلى المقابر بمحافظة الإسكندرية.

وروت غادة إبراهيم تفاصيل الأزمة في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها همت بركوب الحافلة المخصصة لنقل الفنانين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد إلى المقابر في الإسكندرية، لمرافقة جثمان الفنان الراحل، لتتفاجأ بالإعلامية بوسي شلبي التي نادتها باسمها الحقيقي ”إلهام شلبي“، والفنانة إلهام شاهين التي أشارت إليها بـ ”إلهام بنت عفاف“، تمنعانها من الركوب.

وقالت: ”واحدة متعرفش ربنا قالوا الفنانين هيركبوا الباص وراء الجثمان أنا إسكندرانية ومعايا عربيتي بس قولت نروح كلنا سوا، أول ما جيت أركب قالت الباص اكتمل خلاص ومفيش حد يركب، إلهام بنت سعاد… إلهام شلبي، الله ينتقم منها هي وإلهام بنت عفاف“.

وأضافت: ”حسبي الله ونعم الوكيل فيهما، منهم لله، ليه يمنعوني أودع صديق ليا؟ أنا جاية الجنازة صايمة“، وتحدثت عن إلهام شاهين قائلة: ”متعرفش ربنا حسبي الله ونعم الوكيل، انتي متعرفيش يعني إيه حرمة ميت“.

شارك برأيك

تعليقان

  1. مشكلة الشِلَليه والتحزبات موجودة بكل
    مكان برأيي الي عندهم شعور ب النقص يحبوا
    الفتنه و ايقاع الناس ببعضهم !
    البعض ما يثق بنفسه ولا يستطيع المواجهه
    لوحده ب التالي يلجأ لعمل شله يستغلهم
    والهام شاهين مشاكلها زادت اخر فتره و
    طبعا هي دائما مقربه من الانظمة الحاكمة
    و بوسي شلبي طفيليه لصقه تحشر نفسها
    بكل مكان و كل شي و ترمي نفسها عالاخرين
    باللهجة المصرية رخمه قوي هههههه
    اعوذ ب الله من هكذا حيزبونات 😁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.