ورد في بعض الوسائل الاعلامية المصرية، أن المخرجة المصرية إيناس الدغيدي تنوي القيام باخراج فيلم عن ثورة “25 يناير”، حيث أكدت إيناس أنها لو صنعت فيلماً للثورة سيكون عن الـ18 يوماً خلال الأحداث داخل منزل حسني مبارك ودوائر الحكم، وليس عن ميدان التحرير، مشيرة إلى أنها ستعبر عن رأيها في الثورة من خلال الفيلم.
هذا واعتبرت ايناس الدغيدي أن الصراعات التي حصلت خلال الثورة داخل النظام وقصر الحكم كانت أقوى حتى من الناحية الدرامية مما حصل في ميدان التحرير.

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. العجيب في الامر ان مثل هذه النماذج الى الان تتحدث في مصر بعد كل الاحداث التي مر بها البلد والعاقل اتمنى ان يفهم المعنى

  2. رجليها حلوة هي حرة تلبس اللي يعجبها
    هي عجوزة بس جسمها و لا احسن صبية من اللي مش بيحبوها ههههههههههههههههه

  3. She looks absoultley good, who cares if she is showing her legs, sh eis also showing her hair, how come no one made a comment that she is muslim and showing her hair??? just live and lt people live.. the thowara was for freedom, freedom of everything, to talk, to live to wear, to demonstrate, to everything, so LET HER DO WHAT SHE WANTS TO DO… and get off her back..

  4. يلا صرتى مناضلة ومناهضة لثورة عمى يعميكى روحى انقلعى شكلك بيقطع الرزق

  5. انت من قلت ان الجنس قبل الزواج حرية شخصية (الزنا) ولا مانع منها اخس عليك يا منحطة

  6. الى رسولة الشيطان على الأرض
    .
    والله إني أكرهك في الله
    ولا أدري لماذا أحس وأشعر بإكتئاب وقرف كلما رأيت صورتك أو قرأت أسمك
    .
    أنا أدري إنه لن يصلك كلامي ولا كراهيتي أنا والأخرين إليكي

    لكن أتمنى أن تكون المرحلة الثانية لثورة مصر للتطهير
    أن تكوني من الدفعة الثانيه أنتي وهالة سرحان وأمثالك من الفاسدين
    والذين يحبوا أن تشيع الفاحشة في الأرض ..فهذا من صميم عملك وأفلامك
    وهذه هي رسالتك التي وكلها لك أبليس على الأرض
    وأنتي تؤديها ببراعه
    فهنيئاً لك جهنم وبئس المصير

  7. لا ادري ما الذي كان يدور خلف الجدران وداخل الغرف المغلقة اثناء الثورة التي تشير اليها ايناس الدغيدي , ولكن من المؤكد ان حسني مبارك وجماعته اساءوا ادارة الازمة الى اقضى الحدود, وذلك باطلاق النار, ومن ثم ارسال الهجانة والخيالة بتلك الطريقة المضحكة.
    ان علي عبدالله صالح ادار ازمته بطريقة افضل جدا, عندما نزل اعضاء حزبه ومؤيدوه وانصاره الى الميادين والساحات واحتلوها, رافعين اليافطات ومطلقين الشعارات ضد المعارضة بطريقة ديموقراطية, فاسقط في ايدي الفريق الآخر ولم بفلحوا في مسعاهم, برغم التهديدات الاجنبية والتدخلات الخليجية. وها هو للآن يفرض شروطها ويبدلها يوما بعد يوم.
    والآن حسني مبارك مضطر ان يتمارض ويتمسكن, هو واهل بيته, حتى تأخذ الرحمة خصومه السياسيين والذبن يطالبون بهدر دمه, فيعفوا عنه او يعاملوه بانسانية واحترام, او يضمنوا له محاكمة عادلة, مما يعتبر امرا بعيد المنال نظرا لجالة لتهريج والتطبيل والتزمير التي تسود الشارع جراء نشوة الانتصار, وقصص المليارات التي تروجها الفضائيات ووسائل الاعلام ضد مبارك ورموز نظامه المهزوم. ومن البديهي ان هناك كبوش فداء لا بد ان يضحى بها لارضاء الجماهير التي بدأت تتساءل عن انجازات الثورة, والتي انهكتها الاوضاع الاقتصادبة السيئة والامن المتدهور والبطالة المتزايدة.

  8. تصحيح:
    …اقصى الحدود…
    … يفرض شروطه…
    ….نظرا لحالة التهريج….

  9. ربنا يورينا فيكي يوم ياأقذر إنسانة وأحط خلق الله يامن تنشرين الفساد يامن ضيعتي الشباب وأنا واحد منهم أنا بأكرهك وجميع الشباب إلي وقعو في الخطيئة بيكرهوكي … ربنا ياخدك.. نشرتي الرزيلة وزينتي لنا الحرام…حسبي الله ونعم الوكيل..مسلم ..أومسيحي ..بيكرهوكي

  10. أولا هذه الساقطة شو دخلها في أمور الثورات خليها منغمسة في أفلامها المنحطة ثانيا ثورة 25 يناير المجيدة رمزها ميدان التحرير مش قصور الحرامي اللي نهبها هو ومرته واولاده على ظهر الشعب الغلبان شو بدنا فيها ثالثا شو بنتوقع من هالحقيرة الا انها تبين لنا انو مبارك برئ لانه اكيد مبارك وأتباعه من اشد المعجبين في اعمالها الساقطة لذلك هي حابة ترد لهم الجميل ولكن أسأل الله الله ينتقم منك أشر إنتقام حتى تعرفي بأن الله حق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *